عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Final Draft 13.0.1 Build 57 كامل مع التفعيل

تنزيل Final Draft للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Final Draft الى احدث واخر اصدار : Final Draft 13.0.1 Build 57
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Final Draft 11 :  هو واحد من أقوى برامج كتابة السيناريو في العالم للكتابة وتنسيق العروض السينمائية بتنسيق سيناريو قياسي. يوفر لك البرنامج جميع الأدوات اللازمة لإنشاء مستندات مثل الروايات والمسارح والمخططات والعلاجات والرسائل وكذلك المستندات النصية القياسية.

Final Draft هو برنامج قوي لمعالجات النصوص متخصص في مهمة كتابة الفيلم (سيناريو ، نصوص ، حلقات ، مسرحيات ، وغير ذلك). فهو يجمع بين معالجة النصوص القوية والتنسيق النصي المحترف في حزمة واحدة شاملة وسهلة الاستخدام.

Final Draft 12 متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. Final Draft هي أداة مساعدة شاملة لمعالجة النصوص مصممة خصيصًا لكتابة نصوص الأفلام والمسلسلات التلفزيونية ، وغيرها من المنتجات المماثلة. يتميز بمدقق إملائي لعدة لغات.

الواجهة ليست جذابة بشكل خاص ، لكنها نظيفة وسهلة التصفح. يمكنك إنشاء مشروع جديد من البداية ، أو تحديد أحد القوالب العديدة التي يوفرها التطبيق ، مثل السيناريو ، أو المسرح ، أو المسرحية الهزلية لمدة نصف ساعة ، أو الرواية ، أو المخطوطة.

يمكنك التبديل بين وضع عرض البرنامج النصي للصفحة والسرعة ، وتمكين ملاحظات البرنامج النصي ، وإخفاء المسطرة ، وإظهار الرموز التي تمثل أحرفًا خاصة (مثل إدخال) ، وكذلك التبديل إلى عرض بطاقة الفهرس لملخص المشهد أو نص البرنامج النصي.

الميزات الرئيسية لـ Final Draft :

  • ترقيم الصفحات آلياً والتنسيقات
  • إنشاء عنوان المهنية مع البرنامج النصي
  • الخطوط العريضة قصة وإعادة هيكلة بسهولة
  • سهلة وتلبية متطلبات الصناعة
  • ملاحظات عامة أو خاصة مشفرة بالألوان
  • مئات من القوالب الكلاسيكية والحديثة
  • النص المخطط وإعادة ترتيب المشاهد
  • قم بطباعة البرنامج النصي المخصص للعلامة
  • شبكية ودعم ملء الشاشة
  • مراجعة وحفظ المراجعات المختلفة
  • سبعة تقارير مختلفة (المشهد ، إلخ)
  • صفحات الإنتاج في شكل PDF
  • عرض وإدارة تفاصيل المشاهد
  • الوضع الليلي والتركيز: يعمل الوضع الليلي على قلب شاشتك لتقليل إجهاد العين ، بينما يقضي وضع التركيز البؤري على عوامل التشتيت غير المرغوب فيها.
    تتبع التغييرات: احتفظ بسجل للتعديلات على البرنامج النصي الخاص بك ، ثم اختر قبولها أو رفضها.
    استيراد PDF: قم باستيراد ملف PDF وتحويله إلى ملف Final Draft قابل للتحرير بالكامل.
    التعاون في الوقت الفعلي: تعاون في نفس الوقت مع شركائك في الكتابة في الوقت الحقيقي على كل من البرنامج النصي و Beat Board.
    تحويل الكلام إلى نص برمجي: يخصص تطبيق Speech to Script ميزة الإملاء في Mac حتى تتمكن من كتابة السيناريو الخاص بك دون لمس لوحة المفاتيح.
    إدراج الصور: قم بإدراج الصور في صفحات العنوان ، أو في النص ، أو حتى في Beat Board للمساعدة في تصور قصتك.
    النوع الذكي: استخدم SmartType لتقليل ضغطات المفاتيح عن طريق الملء التلقائي للأسماء والمواقع الشائعة الاستخدام والمزيد.
    الحوار البديل: استخدم الحوار البديل لتخزين العديد من الإصدارات المختلفة من السطور كما يمكنك أن تتخيل.
    تنسيق أسهل: استخدم طاقتك الإبداعية للتركيز على قصتك وشخصياتك – دع Final Draft يتولى الباقي.
    صفحة العنوان: تأتي جميع قوالب المسودة النهائية مع صفحات عنوان متوافقة مع معايير الصناعة يسهل تعديلها وحفظها وطباعتها أو حفظها في ملف PDF.
    Tab & Enter: استخدم مفتاح Tab و Enter فقط لكتابة البرنامج النصي بسرعة وسهولة.
    مساعد التنسيق: كن واثقًا من تنسيق البرنامج النصي بشكل احترافي قبل طباعته أو إرساله بالبريد الإلكتروني.
    أداة إعادة التنسيق: تسريع عملية إعادة التنسيق عند استيراد أنواع ملفات مختلفة.
    Final Draft 12.0.5 Crack هو برنامج يلبي احتياجات محترفي الأفلام وكتاب السيناريو ويساعدهم في كتابة نصوص بناءً على معايير الصناعة. البرنامج مناسب لأي كاتب ، ويسمح للكتاب بكتابة الروايات ، أو صناعة الأفلام ، أو إجراء محادثات في إطار الخيال الجيد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أكثر من مائة نوع من القوالب المضمنة التي تتيح للكتاب والشعراء والكتاب والكتاب إنشاء أشياء مذهلة. بالإضافة إلى المحترفين ، يعد هذا البرنامج أيضًا خيارًا رائعًا للطلاب والمعلمين الذين لديهم شغف بمهارات الكتابة.على الرغم من أن البرنامج يحتوي على واجهة شبكة ، إلا أنه سهل الاستخدام ويوفر العديد من الأدوات المفيدة لبناء تسلسلات الشبكة. الأهم من ذلك ، يمكنك بدء مشروعك الجديد من نقطة الصفر ، أو لديك خيار اختيار أي تصميم نموذجي مثل النص ، والتليفزيون ، والرواية ، ولقطة الشاشة ، وما إلى ذلك. بعد ذلك ، يمكنك التعرف على العديد من الميزات المدرجة في الخط الزائف التصويت ، وتمرير نافذة البرنامج النصي ، وتنسيق قاعدة البيانات ، والتنسيق ، وتخصيص شريط الأدوات ، والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يأتي Final Draft Torrent بأوضاع عرض متعددة مثل Standard Mode و Speed ​​Draft و Page Speed.بالإضافة إلى ذلك ، يتيح هذا البرنامج للمستخدمين تبسيط كتاباتهم لتناسب احتياجاتهم على أفضل وجه. يتيح Final Draft Keygen للمستخدمين إضافة علامات وإنشاء تقارير كبيرة وعرض كل المحتوى في الوقت الفعلي. وبالمثل ، يمكن للمستخدمين فرز البرامج النصية الخاصة بهم وضرب الأفكار وتعديلها حسب الحاجة. وإذا كنت تكتب فيلمك المكتوب ، فهناك فرصة أن ترى بسهولة ما بداخله ، بشكل مفاجئ. يمكن أن تشير هذه الزيارات إلى أقواس الشخصيات أو الصور أو النماذج المفاهيمية أو البحث أو الكتابة أو المساحات المرئية.بالإضافة إلى ما سبق ، إذا كنت ترغب في زيادة سرعتك بشكل أسرع ، فلا يوجد برنامج آخر يمكن أن يرضيك غير هذا البرنامج. الآن يمكن للمستخدمين ، وخاصة المبتدئين ، جعل محادثاتهم أكثر فعالية من خلال العمل معًا كفريق. يوفر Final Draft Activation Code مجموعة واسعة من المعايير للعمل مع المؤلفين لدمج الإبداع في قصة القضية. نعم ، يمكن أن يؤدي العمل مع الشركاء إلى مشروع رائع في وقت قصير. وفقًا لذلك ، يمكنك تحديد اختصارات لوحة المفاتيح لأداء مهمة معينة.

    لتقييم جميع البيانات ، يمكن افتراض أن هذا هو البرنامج المناسب لجميع أنواع المنتجين والكتاب وصانعي الأفلام. وفر وقتك الثمين عن طريق إعداد صفحة كتابة بسرعة باستخدام محرك ترقيم صفحات جيد. وبالمثل ، يأتي Final Draft Crack أيضًا مع تنزيل مجاني يمكنه اكتشاف الأخطاء الإملائية من الفيلم بأكمله بحيث يمكنك إنشاء نصوص بدون أخطاء. اتضح أن هذا برنامج رائع يستهلك الحد الأدنى من ذاكرة الوصول العشوائي والمعالجة ؛ في المقابل ، يمنحك فرصًا للكتابة الإبداعية.

ما الجديد في Final Draft 11 Full؟

يمكن أن تكون النبضات أي شيء – نقاط الحبكة ، أقواس الشخصية ، البحث ، أفكار الموقع
يمكن أن تحتوي الإيقاعات على نصوص وصور ذات أسلوب معين
اسحب المحتوى من البرنامج النصي ومن Beat Board ، مع الحفاظ على التنسيق
رمز اللون لسهولة الرجوع إليه باستخدام لوحة ألوان نابضة بالحياة
تنظيم نقاط الإيقاعات والبنية من لوحة Beat
عرض محتوى Beat بسهولة أثناء الكتابة
بصريا خطة المعالم ونقاط المؤامرة
تصفح البرنامج النصي و Beat Board بسهولة

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل برنامج صيانة وتسريع نظام الكمبيوتر WinTools net Professional 22.7

تحميل Reg Organizer 9.25 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Advanced SystemCare Ultimate 15.3.0.115 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Macrorit Disk Partition Expert 6.1.0 كامل مفعل + نسخه محموله

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.