عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج FlixGrab Premium 5.3.10.1223 كامل مع التفعيل للكمبيوتر

تحميل برنامج FlixGrab Premium كامل مع التفعيل للكمبيوتر

تحميل برنامج FlixGrab Premium كامل مع التفعيل للكمبيوتر

  • تم تحديث برنامج FlixGrab Premium الى احدث واخر اصدار : FlixGrab Premium 5.3.10.1223
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر FlixGrab Premium كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا البرنامج فريد وقوي لتنزيل مسلسلات NetFlix كاملة وعروض تلفزيونية وأفلام وثائقية وأفلام وموسيقى باستخدام أسرع محرك تطبيق FreeGrabApp متعدد البث. من خلال تطبيقنا الرائع ، يمكنك تنزيل ومشاهدة أي فيديو NetFlix دون اتصال بالإنترنت على أي جهاز دون إنفاق حركة المرور على الإنترنت ، ودون تعطيل قيود NetFlix!

برنامج قوي لتنزيل مقاطع الفيديو من أشهر مواقع الفيديو على الإنترنت ، مثل Netflix و YouTube و Facebook و HULU و Disney Plus وما إلى ذلك
عندما تريد التأكد من أنه لا يزال بإمكانك الاستمتاع بمقاطع الفيديو عبر الإنترنت حتى إذا لم تعد متصلاً بالإنترنت ، يمكنك فقط تنزيلها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

FlixGrab هو أحد البرامج التي يمكنك استخدامها ، وهو يدعم العديد من منصات البث.

FlixGrab ، تطبيق فريد وقوي لتنزيل مسلسلات NetFlix الكاملة والبرامج التلفزيونية والأفلام الوثائقية والأفلام والموسيقى باستخدام أسرع محرك تطبيق FreeGrabApp متعدد البث. من خلال تطبيقنا الرائع ، يمكنك تنزيل ومشاهدة أي فيديو NetFlix دون اتصال بالإنترنت على أي جهاز دون إنفاق حركة المرور على الإنترنت ، ودون تعطيل قيود NetFlix!

يسعدنا أن نقدم لكم تطبيق FlixGrab! FlixGrab هو تطبيق جديد قوي لتنزيل مقاطع الفيديو من أشهر مواقع الفيديو على الإنترنت. يمكنك تنزيل مقاطع الفيديو ومشاهدتها من أي مكان: Netflix و Amazon Prime و HULU و HBO و Disney Plus و Youtube و Facebook و Instagram وغيرها الكثير باستخدام تطبيق FlixGrab واحد فقط. لا تحتوي هذه البرامج المجانية مطلقًا على برامج إعلانية أو برامج تجسس أو تسجيل أو برامج أخرى غير مرغوب فيها.

تقدم العديد من منصات البث المذهلة محتوى يمكننا مشاهدته والاستمتاع به. الشيء هو أن معظم هذه المنصات لا تسمح بتنزيل محتواها. على الرغم من أن معظمنا يريد ببساطة مشاهدة الأفلام عندما لا نكون متصلين بالإنترنت ، إلا أن منصات البث لا تزال لا تضيف زر التنزيل.

نعتقد أنه عندما يرغب المستخدمون في الاستمتاع بمسلسلاتهم التلفزيونية المفضلة في أي وقت يريدون ، يمكنهم تنزيل المحتوى. هذا هو الغرض من FlixGrab. هذا التطبيق هو بديل رائع لمشاهدة مقاطع الفيديو فقط عندما تكون متصلاً بالويب. تحقق من مزيد من التفاصيل أدناه.

بخلاف الحلول المماثلة ، تتيح لك هذه الأداة إمكانية لصق روابط مقاطع الفيديو المخزنة على أنظمة أساسية متعددة ، بدلاً من واحدة فقط. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل المحتوى من Netflix و Instagram و Facebook و YouTube و Disney Plus و Hulu و Amazon Prime و Facebook وغيرها الكثير.

الطريقة الوحيدة لاكتشاف ما إذا كانت منصة البث المفضلة لديك مدعومة هي لصق رابط داخل النافذة الرئيسية لـ FlixGrab.

أهم ميزات هذا التطبيق 
– واجهة جديدة تمامًا وجميلة وسهلة الاستخدام! نأمل أن تستمتع به!
– دعم تنزيل فيديو HD NetFlix! يتيح لك FlixGrab اختيار جودة الفيديو الأصلية من جودة منخفضة (240 بكسل) إلى دقة عالية (HD – 1080 بكسل أو 720 بكسل)!
– دعم تنزيل Dolby Digital Surround Audio 5.1!
– دعم التنزيل السريع متعدد الدفق! FlixGrab قادر على تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت!
– الاختيار التلقائي لجودة الصوت واللغة المثلى!
– قوائم تحميل من ملف!
– إدارة أولوية التنزيل! يمكنك بسهولة إيقاف عملية التنزيل واستئنافها واختيار اللغة الأصلية للفيديو وغير ذلك الكثير!
– سهل الاستخدام! ما عليك سوى نسخ أي عنوان URL لفيديو NetFlix ، ولصقه ، والنقر فوق الزر “تنزيل” ، وانتظر قليلاً واستمتع به!

واجهة مستخدم رسومية بديهية للغاية
واجهة هذا البرنامج سهلة الاستخدام وبديهية ، وتحتاج فقط إلى لصق عنوان URL للفيديو الذي تريد تنزيله. اختياريًا ، يمكنك تكوين بعض الإعدادات الإضافية ، إذا لم تكن راضيًا عن النتيجة.

ومع ذلك ، لا يمكنك اختيار تنسيق إخراج مخصص ، حيث أن FlixGrab تلقائيًا مهما كان التنسيق القياسي للنظام الأساسي المختار.

دعم خدمات البث المتعددة
على عكس الحلول المماثلة ، تتيح لك هذه الأداة إمكانية لصق روابط مقاطع الفيديو المخزنة على أنظمة أساسية متعددة ، بدلاً من واحدة فقط. على سبيل المثال ، يمكنك تنزيل المحتوى من Netflix و Instagram و Facebook و YouTube و Disney Plus و Hulu و Amazon Prime و Facebook وغيرها الكثير.

الطريقة الوحيدة لاكتشاف ما إذا كان نظام البث المفضل لديك مدعومًا هو لصق رابط داخل النافذة الرئيسية لـ FlixGrab.

تخصيص معلمات الإخراج
إذا كنت تريد مزيدًا من التحكم في الملفات الوجهة ، فيمكنك استبدال المجلد الهدف الافتراضي بمجلد جديد ، مع تعيين أولوية التنزيل أيضًا لكل عنوان URL قمت بلصقه.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا تحديد جودة الفيديو التي تريدها لكل مقطع فيديو ، اعتمادًا على الخيارات التي يدعمها النظام الأساسي المضيف (تتراوح من جودة منخفضة إلى عالية).

يمكنك تصفية جميع المقاطع المعروضة لإظهار تلك التي تم تنزيلها فقط حتى تتمكن من مشاهدتها في مشغل الفيديو الافتراضي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

كي تختصر
الكل في الكل ، يمكن أن يصبح FlixGrab الحل الأمثل لجميع أولئك الذين يرغبون في تنزيل ملفات الفيديو والصوت بسرعة وبدون عناء من خدمات البث عبر الإنترنت.

ميزات FlixGrab Premium Full 2021

واجهة جديدة تمامًا ولطيفة وسهلة الاستخدام! نأمل أن تستمتع به!
دعم تنزيل فيديو HD NetFlix! يتيح لك FlixGrab اختيار جودة الفيديو الأصلية من جودة منخفضة (240 بكسل) حتى دقة عالية (HD – 1080 بكسل أو 720 بكسل)!
دعم تنزيل Dolby Digital Surround Audio 5.1!
دعم التنزيل السريع متعدد الدفق! FlixGrab قادر على تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت!
الاختيار التلقائي لجودة الصوت واللغة المثلى!
تحميل القوائم من ملف!
إدارة أولوية التنزيل! يمكنك بسهولة إيقاف واستئناف عملية التنزيل واختيار اللغة الأصلية للفيديو وغير ذلك الكثير!
سهل الاستخدام! ما عليك سوى نسخ أي عنوان URL لفيديو NetFlix ، ولصقه ، والنقر فوق الزر “تنزيل” ، وانتظر قليلاً واستمتعبه!
– يدعم تنزيل فيديو Netflix بجودة HD. علاوة على ذلك ، يتيح لك اختيار جودة الفيديو الأصلية من دقة منخفضة (240 بكسل) إلى دقة عالية (1080 بكسل) (*).
– يمكنك حتى تنزيل Dolby Digital Surround Audio 5.1 باستخدام هذا البرنامج (*).
– يمكن للمستخدم تنزيل مقاطع فيديو متعددة في نفس الوقت باستخدام هذه الأداة الرائعة لأنها تدعم التنزيل المجمع (*).
– تحدد الأداة أفضل جودة صوت ولغة للتنزيل.
– يمكن بسهولة إيقاف عملية التنزيل واستئنافها من النقطة التي تركتها (*).
– كما يدعم الترجمة بتنسيق TTML. حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو بلغة أخرى باستخدام ميزة الترجمة الجديدة هذه (*).
– سهل الاستخدام! ما عليك سوى نسخ أي عنوان URL لفيديو NetFlix ، ولصقه ، والنقر فوق الزر “تنزيل” ، وانتظر قليلاً واستمتع به.

هل FlixGrab قانوني؟

يدعي ناشرو FlixGrab أنهم يحترمون شروط حقوق النشر إلى حد كبير ، لكن في الوقت نفسه ، يعتبرون القيود غير مقبولة عند نسخ محتوى الفيديو الذي تم شراؤه بالفعل أو مجانًا للاستخدام الشخصي ، والذي أنشأته Netflix وخدمات الفيديو الأخرى. لذلك ، يعد استخدام البرنامج قانونيًا فقط للاحتياجات الشخصية وبدون حقوق لمشاركة المواد مع أطراف ثالثة.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.