عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج FonePaw Screen Recorder 3.3.0 كامل 2020

برنامج تصوير شاشة سطح المكتب FonePaw Screen Recorder اخر اصدر كامل بالتفعيل مع نسخة محمولة مفعلة

برنامج تصوير شاشة سطح المكتب FonePaw Screen Recorder اخر اصدر كامل بالتفعيل مع نسخة محمولة مفعلة

تحميل برنامج FonePaw

FonePaw Screen Recorder ، برنامج تسجيل شاشة فيديو احترافي سوف يقوم بتسجيل شاشة لنظام ويندوز Windows في عدة خطوات. يسجل لك هذا البرنامج كل من الفيديو والصوت الصور ويمكن حفظها بتنسيق GIF أيضا. قم بإنشاء مقطع فيديو خاص بك لمنطقة معينة في شاشة سطح المكتب أو من كاميرا الويب. عند فتح التطبيق لأول مرة ، ستدرك ما هي الوظائف الرئيسية للتطبيق ، وهي تسجيل شاشة الفيديو ، أخذ لقطة شاشة ، والتسجيل من خلال كاميرا الويب أو مجرد عمل تسجيل صوتي.

يمكن تغيير حجم منطقة التسجيل حسب الرغبة ، مما يتيح لك التقاط الشاشة بأكملها أو مجرد تحديد مناطق محددة. كما هو متوقع من هذا النوع من البرامج ، يمكن استعماله كوسيلة لتسجيل أداء عالي لك أثناء ممارسة الألعاب لمشاركتها مع أصدقائك، في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا تسجيل نفسك من خلال كاميرا الويب في زاوية صغيرة من الشاشة.

التقط مقاطع فيديو على سطح المكتب الخاص بك ، وقم بتضمين تغذية كاميرا الويب في مقطعك وسجل الصوت من نظامك أو ميكروفون متصل ، باستخدام هذا التطبيق العملي
هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى تسجيل أي شيء يحدث على شاشتك ، إما لأنك تقوم بتسجيل البرامج التعليمية أو مقاطع الفيديو الخاصة باللعب أو لأغراض العمل العامة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه أداة برمجية موثوقة مثل FonePaw Screen Recorder مفيدة ، حيث إنها تتميز بواجهة مستخدم بسيطة وجميع الأدوات اللازمة لتكون مفيدة.

سجل جلساتك في وضع ملء الشاشة والإطار
عند فتح التطبيق لأول مرة ، ستدرك الوظائف الرئيسية للتطبيق ، وهي تسجيل شاشة الفيديو والتقاط لقطات الشاشة وكاميرا الويب وتسجيل الصوت. يمكن تغيير حجم منطقة التسجيل حسب الرغبة ، مما يسمح لك بالتقاط الشاشة بأكملها أو منطقة الاهتمام فقط. كما هو متوقع من هذا النوع من البرامج ، يمكن مضاعفته كوسيلة لأداء تسجيل جلسة اللعبة بكفاءة ، حيث يمكنك تسجيل كل ما يحدث على الشاشة. في نفس الوقت ، يمكنك أيضًا تسجيل نفسك من خلال كاميرا الويب في زاوية صغيرة من الشاشة ، حيث إنها شائعة حاليًا في خدمات بث الألعاب مثل Twitch.

إعدادات التسجيل لإدارة أفضل
إذا لم تكن مهتمًا بمشاركة كل شيء مع المشاهدين ، فيمكنك ضبط البرنامج لتجاهل رموز سطح المكتب التي لديك حاليًا ، مما يوفر عليك متاعب إخفاءها أو حذفها. في حالة جلسات اللعب المذكورة أعلاه ، يمكن أن يكون مؤشر الماوس مشكلة ، لذلك يمنحك البرنامج خيار إخفاء ذلك أيضًا.

تسجيل سريع وفعال
إذا كنت ترغب في الحفاظ على جلسات التسجيل الخاصة بك سريعة وفعالة ، وكنت سريعًا أيضًا بأصابعك ، فستكون سعيدًا لمعرفة أن معظم أوامر البرنامج الأساسية يمكن ربطها بمفاتيح اختصار معينة. بالنسبة لتنسيق الملف ، يمكن حفظ مقاطع الفيديو بتنسيقات متنوعة ، من MP4 إلى GIF ، ويمكن حفظ الصور بعدة تنسيقات شائعة مثل PNG و BMP ، بينما يمكن حفظ التسجيلات الصوتية بتنسيقات مثل MP3 أو WMA. إذا كان الأداء أو مساحة القرص يمثلان مشكلة ، فيمكنك تغيير الجودة الافتراضية لجميع أنواع التسجيل المذكورة أعلاه ، والتي تتراوح من “الأقل” إلى “الضياع”

مسجل شاشة جيد بشكل عام
بينما يقوم FonePaw Screen Recorder بعمله بالفعل ويفتخر بواجهة مستخدم بسيطة ، فهو مشابه جدًا للتطبيقات الأخرى التي تفعل الشيء نفسه بالضبط. هذا لا يعني أن هذا البرنامج هو خيار أضعف من جميع البرامج الأخرى ، لكنه بالتأكيد ليس أفضل أيضًا.

أبرز مميزات برنامج FonePaw Screen Recorder

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج FonePaw Screen Recorder

  • تسجيل الفيديو من كاميرا ويب
  • معاينة بنقرة واحدة
  • تصدير تسجيل كصورة GIF
  • تخصيص تسجيل المنطقة التي تريدها
  • ضبط جودة الفيديو / الصوت بشكل سهل
  • تصدير إلى صيغ متعددة وتنسيقات مختلفة
  • اضبط طول التسجيل للفيديو بسهولة كما تريد
  • سجل الشاشة والصوت معا من كل من الأنظمة والميكروفونات
  • وأكثر من ذلك بكثير.

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج FonePaw Screen Recorder

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج FonePaw Screen Recorder تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10
  • الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي): 2GB
  • مساحة القرص الصلب: 2 جيجابايت
  • المعالج: Intel Core 2 Duo أو أسرع
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.