عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج Foxit PhantomPDF Business Full 2021 بالكراك

تنزيل Foxit PhantomPDF Business 9.6.0.25114 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج iCare Data Recovery Pro الى احدث واخر اصدار :iCare Data Recovery Pro 8.2.0.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Foxit PhantomPDF Business : هو أقوى برنامج في العالم لإنشاء وتحرير ملفات PDF مع قدرات أمنية وتحرير متقدمة متقدمة. يحتوي على كل ما تحتاجه للعمل مع ملفات PDF ، من وظائف التحرير القياسية إلى الوظائف المتقدمة مثل المشاركة والأمان وترقيم بيتس.  يُعد PhantomPDF حلًا قويًا والذي يوفرميزات كاملة وأمانًا وقابلية للنشر وغير ذلك من أشكال الدعم المتقدمة بجودة مؤهلة.

إن برنامج Foxit PhantomPDF Business  ليس مجرد قارئ ومُنشئ ومحرر PDF ، بل لديه أيضًا وظيفة تحويل و OCR. يتيح لك إنشاء ملفات PDF بسهولة من Word و Excel و Plain Text و HTML و PowerPoint ، بالإضافة إلى إنشاء المستند القابل للتحرير من الرسم والصور والماسح الضوئي.
يتوفر برنامج Foxit PhantomPDF Business 10 كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه مجموعة أدوات PDF جاهزة للأعمال لإنشاء مستندات ونماذج PDF ذات مظهر احترافي لمهام مثل تطوير المستندات الشخصية ، وتنفيذ تعاون مجموعة العمل ، وتصميم نماذج الشركة ، وإنتاج ضمانات الشركة ، وإنهاء الاتفاقيات ، وتطبيق التوقيعات الرقمية أو مستندات الملفات.

برنامج Foxit PhantomPDF Business 10 قوي لتلبية احتياجات الشركات. يوسع معيار PhantomPDF من خلال توفير الأمان الذي يساعد الشركات على الامتثال لحوكمة الشركات والامتثال التنظيمي لوثائقهم وملفاتهم المهمة ، ولضمان عدم تغيير المستندات بعد الموافقة. يمكنك توسيع مزايا التحكم في استخدام خدمة إدارة حقوق Microsoft Windows Server Active Directory لتشمل جميع مستندات PDF الخاصة بك ؛ السماح للمؤلف بالتحكم في خصائص المستند داخل كل ملف PDF ، حيث يمكنك المصادقة على المستندات وتعيين الإجراءات المسموح بها بعد التصديق.

ميزات Foxit PhantomPDF :

  • التعرف الآلي على حقل النموذج ومساعد المصمم
  • قم بإنشاء ملف PDF بنفس سهولة إنشاء مستند Word
  • شروح وثيقة PDF وأدوات ترميز النص
  • إنشاء ملفات PDF من النص أو المكتب أو HTML أو الصور ، إلخ.
  • تحرير وقراءة ملفات PDF مع الكثير من أوضاع العرض
  • إدراج الكائنات والصور والفيديو ، والنماذج بسهولة
  • وضع إشارة مرجعية والتنقل بملء الشاشة والمزيد.تحرير النص
    قم بتحرير نص في فقرة دون الحاجة إلى القلق بشأن التخطيط – سيعاد تدفق النص تلقائيًا أثناء التحرير. بعد التحرير ، قم بالتدقيق الإملائي للمستند.
    تحرير النص المتقدم
    قدرات تحرير متقدمة لمستندات PDF ذات التخطيط الأكثر تعقيدًا. قم بربط كتل النص أو الانضمام إليها أو تقسيمها لتوصيل النص لمزيد من التحرير الفعال. انقل كتل النص وتغيير حجمها لتغييرها إلى تخطيط أكثر إقناعًا.
    تحرير الكائن المتقدم
    تحرير الصور والكائنات وتظليل الكائن. تغيير النص إلى الشكل. قم بتغيير خصائص تخطيط الصفحة ، وإضافة تظليل إلى الكائنات ، وتحويل النص إلى مسار ، ودمج / تقسيم النص ، وتحرير ملفات .ai.تعديل وتنسيق النص
    قم بتحرير خط نص PDF عن طريق تغيير النوع والنمط والحجم واللون والتأثير. قم بمحاذاة النص إلى اليسار أو الوسط أو اليمين ، أثناء الاختيار من بين خيارات تباعد الأسطر المتعددة.
    احتراف المستندات
    قم بتخصيص الطريقة التي يظهر بها ملف PDF الخاص بك عن طريق إضافة أو تعديل الطوابع والعلامات المائية والرؤوس والتذييلات والخلفيات لإنشاء ملفات PDF ذات مظهر احترافي.
    أدخل الكائنات والصور ومقاطع الفيديو
    قم بتضمين الصور ومقاطع الفيديو في ملف PDF الخاص بك واجعله أكثر تفاعلية. قم بمحاذاة الكائنات على اليسار أو الوسط أو الوسط. توزيع الكائنات أفقيا أو رأسيا. قم بتدوير الأشياء أو قلبها أو قصها.
    إنشاء ملف PDF متوافق مع معايير الصناعة
    أنشئ ملفات PDF من بين مئات أنواع الملفات الأكثر شيوعًا والمتوافقة بنسبة 100٪ مع منتجات PDF الأخرى. قم بتقليل حجم الملف قبل التوزيع أو الأرشفة لتوفير وقت النقل ومساحة القرص.
    تصدير PDF إلى Word وتنسيقات أخرى
    يمكنك مشاركة محتوى PDF بسهولة عن طريق التصدير إلى تنسيقات MS Word و PowerPoint و Excel و RTF و HTML و XML والنصوص والصور.
    أنشئ ملف PDF من Microsoft Office و Outlook و Visio
    قم بإنشاء ملف PDF باستخدام وظائف Word و PowerPoint و Excel و Outlook و Visio الإضافية المتكاملة والفعالة بالكامل.
    إنشاء نموذج PDF
    قم بتطوير نماذج PDF بسرعة وسهولة باستخدام التعرف التلقائي على حقل النموذج ومساعد المصمم. إنشاء نماذج ذات مظهر احترافي باستخدام أزرار الضغط والراديو ؛ مربعات الاختيار والسرد والقائمة ؛ وحقول النص والتوقيع.

ما الجديد في Foxit PhantomPDF Business 9؟

  • يمتد تتبع المستند ومشاركته وحمايته
  • حماية PDF متقدمة جديدة لمستند ConnectedPDF
  • جديد تلقائيا تحويل أي وثيقة متصلة PDF
  • وظائف المكونات الإضافية المتقدمة الجديدة ، وأكثر من ذلك بكثير.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.