عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج GiliSoft MP3 CD Maker كامل مع التفعيل

تنزيل GiliSoft MP3 CD Maker 7.2.0 للكمبيوتر مجانا

قم بتنزيل GiliSoft MP3 CD Maker من موقعنا على الإنترنت مجانًا.  قم بإنشاء أقراص مضغوطة صوتية عادية من الموسيقى المفضلة لديك. اصنع MP3 CD / DVD من صيغ الموسيقى الشعبية. انسخ WMA CD / DVD من ملفات تنسيق الصوت والفيديو الشائعة. استمتع بالصوت في مشغل CD المحمول أو مشغل CD للسيارة. يدعم الكتابة بسرعة عالية. سهل الاستخدام مع واجهة مستخدم سهلة الاستخدام

يدعم برنامج GiliSoft MP3 CD Maker نسخ ملفات الموسيقى المضغوطة (CD Audio) من أي ملفات بتنسيقات الصوت والفيديو الشائعة بما في ذلك ملفات MP3 و WMA و WAV و AAC و FLAC و OGG و APE و AVEG و WMV و MP4 و FLV و MKV و H.264 / MPEG-4 AVC ، AVCHD وغيرها الكثير. سنقوم بحقيقة أن الأقراص المضغوطة العادية يمكنها فقط تخزين / تشغيل ما يصل إلى 80 دقيقة من الموسيقى. تستطيع أقراص MP3 المضغوطة تشغيل الموسيقى طالما أردت ، حتى تتمكن من ملء المساحة الموجودة على قرص MP3 المضغوط. بالإضافة إلى أن معظم مشغلات الأقراص المدمجة ومشغلات الأقراص المدمجة في السيارة تدعم أقراص MP3 المدمجة. مع GiliSoft MP3 CD Maker ، يمكنك أيضًا إنشاء MP3 CD / DVD أو WMA CD / DVD من جميع ملفات الوسائط المدعومة.

ميزات  GiliSoft MP3 CD Maker

Burn Audio to MP3 CD DVD

CD  هو قرص بيانات DATA يحتوي على موسيقى مخزنة في واحد أو أكثر من ملفات MP3 (عادةً كثيرة). مع Gilisoft MP3 CD Maker ، لا توجد مشكلة في تركيب مائتي أغنية على قرص مدمج واحد أو ألف أغنية على قرص DVD (تدعم معظم مشغلات الأقراص المضغوطة ومشغلات الأقراص المضغوطة في السيارة أقراص CD المدمجة)!

إنشاء قرص مضغوط WMA CD
– يمكن لمشغل الأقراص المضغوطة الأقراص المدمجة في الوحدة في بعض السيارات تشغيل أقراص صوتية مضغوطة و MP3 و WMA. بحيث يمكنك استخدام Gilisoft MP3 CD Maker لإنشاء WMA CD DVD من جميع صيغ الصوت الشعبية.

إنشاء قرص موسيقى مضغوط من فيديوهات
تساعدك أداة Gilisoft MP3 CD Maker على نسخ ملفات الموسيقى والفيديو المفضلة لديك على أقراص مدمجة يمكنك استخدامها في سيارتك وفي مشغل أقراص CD محمول وعلى أجهزة كمبيوتر أخرى.

إنشاء نسخ متعددة
يمكنك ضبط عدد النسخ ونسخ نسخ متعددة من نفس القرص المضغوط الصوتي. يقوم برنامج Gilisoft MP3 CD Maker بذلك دون ترميز في كل مرة.

مقاطع الصوت المقطوعة
إذا كنت ترغب في تحويل مقطع معين فقط ، يمكنك القيام بذلك عن طريق تحديد وقت بدء ومدة المقطع الذي تريد تحويله.

إنشاء ملف صورة ISO / Bin / APE Audio
قد ترغب في الاستمتاع بالموسيقى باستخدام محرك أقراص ظاهري ، حيث يمكن أن يساعدك Gilisoft MP3 CD Maker في إنشاء ملفات صور لقرص الموسيقى المضغوط بما في ذلك ملفات ISO و APE و BIN

دعم مستقر وبسيط وسريع
لمحركات أقراص CDR-W “النسخ من الإثبات” ومسح الأقراص القابلة لإعادة الكتابة. اصنع الأقراص المدمجة الصوتية الخاصة بك بسهولة وبسرعة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.