عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج GlassWire Elite 2.3.449 مع التفعيل بالسيريال والكراك

glasswire 2022 crack لإداره استهلاك الأنترنت في جهازك

glasswire 2.2 crack لإداره استهلاك الأنترنت في جهازك

glasswire crack

glasswire activation code

glasswire 2.3 crack

تحميل جلاس وير

glasswire pro 2021

تنزيل تطبيق GlassWire Elite 2.2 المجاني للإصدار الأحدث دون اتصال لنظام Windows 32 بت و 64 بت. GlassWire Elite 2.2 هو تطبيق ذكي وفعال للغاية لرصد وإدارة استهلاك الأنترنت في جهازك .

GlassWire Elite 2021 نظرة عامة

  • تم تحديث برنامج GlassWire Elite الى احدث واخر اصدار :GlassWire Elite 2.3.449
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يتوفر GlassWire Elite كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. على الرغم من أنه قد لا يتم إخطارك دائمًا بهذا الأمر ، إلا أن العمليات والتطبيقات تتصل أحيانًا بالإنترنت لإرسال البيانات أو تلقيها. لهذا السبب ، يمكن أن يتعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للاختطاف أو الإصابة بالبرامج الضارة ، خاصة إذا لم تكن على دراية بالثغرة الأمنية ولم تتخذ أي إجراءات لحماية النظام من الوصول غير المصرح به.

برنامج احترافي للتعامل مع استهلاك الأنترنت في جهازك ، يوفر GlassWire Elite مجموعة من الأدوات المهنية لمراقبة وإدارة مرور الإنترنت بسهولة. ويوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح للمستخدمين بسهولة التحكم الكامل في التطبيق. يوفر التطبيق حلا كاملا مع مجموعة من الأدوات والخيارات المهنية التي توفر التحكم الكامل في استهلاك الأنترنت في جهازك .

يعرض التطبيق مخططًا لاستهلاك الأنترنت في جهازك يوفر معلومات عن استهلاك الأنترنت في جهازك للفاصل الزمني 5 دقائق. كما يوفر الاستهلاك حول الفاصل الزمني المحدد والجدول الزمني. علاوة على ذلك ، من الممكن أيضًا حظر التطبيقات المختلفة بنقرة واحدة فقط.

GlassWire افضل برنامج لمراقبه استهلاك الأنترنت في جهازك ومعرفه اكثر برامج استهلاك للانترنت

هناك مجموعة متنوعة من الأحداث التي يمكنك التقاطها المتعلقة بالزيارات. عرض استهلاك الأنترنت في جهازك والعمل مع معاملات مختلفة. حدد تنبيهات مختلفة ، وعرض رسائل التحذير وأداء العديد من العمليات الأخرى ذات الصلة بأقل جهد ممكن. كل ذلك باختصار ، فهو برنامج موثوق لرصد وإدارة استهلاك الأنترنت في جهازك .
لا يستطيع الكثير منا دائمًا معرفة العمليات والشركات داخل النظام المرتبطة بالإنترنت لشحن أي معرفة. هذا يعني أنه لا يمكن حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. توفر لك هذه الأداة ، إذا جاز التعبير ، أمانًا كرويًا على مدار الساعة فيما يتعلق باتصالات الإنترنت ، من خلال مراقبة الزوار الخارجين والواردين ، يمكنك الحصول على GlassWire تحتها. يمكن للبرنامج اكتشاف وإظهار تفاصيل حول كل خدمة ومسار في الوقت الحالي باستخدام اتصالك بالإنترنت ، بالإضافة إلى أنك قد ترى معالجة IP لكل اتصال. لسهولة الرجوع إليها ، يقدم المنشئون البيانات ضمن نوع الرسم البياني الذي يتم تحديثه بعد عدد من الثواني. بالإضافة إلى ذلك ، هناك خدمة إعلام قد توفر لك تحذيرًا عند اكتشاف اتصال جديد تمامًا. يحتوي GlassWire على جدار حماية يحميك من الاتصالات غير المرغوب فيها ، بالإضافة إلى أنه قد يمنع الدخول إلى المجتمع عن طريق البرنامج الذي تريده. في هذا النهج ، يمكنك ببساطة تحديد الوظائف التي لا ترغب في تقديمها إلى المجتمع. بشكل عام ، كنت أفضل هذا النظام ، وواجهة جيدة ، ورسومات سهلة الاستخدام ، ومباشرة للاستفادة منها.

GlassWire هي أداة مجانية مصممة لمراقبة نشاط الشبكة وتحليله. يتيح لك عرض التطبيقات والعمليات وخدمات النظام بسهولة باستخدام اتصال الشبكة ، أو حظر المكونات المحددة من الوصول إلى الإنترنت أو عرض إحصائيات النقل الوارد والصادر في فترة معينة.

يتميز البرنامج بسهولة التشغيل وواجهة رسومية حديثة ومصقولة ، ويمكن تغيير مظهره بفضل استخدام السمات. يتم ترتيب جميع الوظائف المتاحة في علامات تبويب خاصة. سنجد من بينها أدوات وخيارات للتحليل الرسومي للتحويل الوارد والصادر ، وتشغيل جدار الحماية المدمج ، ومراقبة كمية البيانات المرسلة من / إلى الشبكة ، بالإضافة إلى إخطار المستخدم بالمكونات المتصلة بالإنترنت.

بصرف النظر عن إمكانية التحليل العام لاستخدام اتصال الشبكة ، يمكن أيضًا استخدام GlassWire بنجاح لمكافحة أنواع مختلفة من الآفات. من مستواه ، يمكننا بسهولة اكتشاف العمليات المشبوهة ، مثل سرقة البيانات السرية ، ثم منع وصولها إلى الإنترنت.

ميزات GlassWire Elite 2.2

مراقبة التطبيقات ونشاط الشبكة

  • GlassWire هي أداة برمجية توفر لك أمانًا على مدار الساعة عندما يتعلق الأمر باتصالك بالإنترنت ، من خلال مراقبة حركة مرور الشبكة الواردة والصادرة. وبالتالي ، فهو قادر على اكتشاف وعرض المعلومات حول كل خدمة أو عملية تستخدم حاليًا عرض النطاق الترددي الخاص بك ، بالإضافة إلى عناوين IP لكل اتصال تابع لجهة خارجية.
  • من أجل تسهيل قراءة البيانات ، تعرض الأداة المساعدة هذه المعلومات في شكل رسم بياني ، يتم تحديثه كل بضع ثوانٍ مع موجز نشاط الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، تنبهك خدمة الإعلام عند اكتشاف اتصال جديد ويمكنك عرض موجزات منفصلة للتطبيقات وحركة مرور الإنترنت العادية.

حظر التطبيقات أو السماح بها من خلال جدار الحماية

  • يمكن استخدام إمكانات جدار الحماية للأداة المساعدة لحماية نفسك من أي اتصالات غير مرغوب فيها ، بالإضافة إلى حظر تطبيقات معينة من القدرة على نقل البيانات عبر الإنترنت. وبالتالي ، يمكنك اختيار البرامج التي يُسمح لها باستخدام الشبكة وإرسال المعلومات أو تلقيها ، بمجرد النقر عليها في القائمة المتوفرة.
  • بقدر ما يتعلق الأمر بنطاقك الترددي ، فإن GlassWire قادر على مراقبة كل بايت من البيانات التي تمر عبر النظام ، فضلاً عن عرض المعلومات بطريقة بديهية ، باستخدام الرسوم البيانية والإحصاءات. بفضل هذا ، يمكنك أن ترى بالضبط التطبيقات التي تستخدم معظم النطاق الترددي ، بالإضافة إلى عنوان IP في الطرف المستقبل والبروتوكول المستخدم في النقل.

حامية نظام يقظة

  • بشكل عام ، يوفر لك GlassWire كل ما قد تحتاجه لمراقبة نشاط الشبكة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاتصالات غير المصرح بها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الواجهة الحديثة بديهية وسهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل جدًا على أي شخص الاستفادة الكاملة من إمكانياتها ، دون الحاجة إلى أي خبرة سابقة.

GlassWire هي أداة برمجية تراقب حركة مرور الشبكة الواردة والصادرة ، وتوفر الأمن على مدار 24 ساعة فيما يتعلق باتصال الإنترنت. لذلك ، يمكنها اكتشاف ونشر معلومات حول كل خدمة أو عملية تستخدم حاليًا النطاق الترددي الخاص بها ، بالإضافة إلى عناوين IP لكل اتصال لجهة خارجية. لتسهيل قراءة البيانات ، تعرض الأداة هذه المعلومات في شكل رسم بياني ، يتم تحديثه كل بضع ثوانٍ مع موجز نشاط الشبكة. بالإضافة إلى ذلك ، تنبهك خدمة الإعلام في كل مرة يتم فيها اكتشاف اتصال جديد ويمكنك رؤية مصادر منفصلة للطلبات وحركة مرور الإنترنت العادية.

مراقبة التطبيقات ونشاط الشبكة: GlassWire هي أداة برمجية توفر لك أمانًا على مدار الساعة عندما يتعلق الأمر باتصالك بالإنترنت ، من خلال مراقبة حركة مرور الشبكة الواردة والصادرة. وبالتالي ، فهو قادر على اكتشاف وعرض المعلومات حول كل خدمة أو عملية تستخدم حاليًا عرض النطاق الترددي الخاص بك ، بالإضافة إلى عناوين IP لكل اتصال تابع لجهة خارجية.
حظر التطبيقات أو السماح بها من خلال جدار الحماية: يمكن استخدام إمكانات جدار الحماية للأداة المساعدة لحماية نفسك من أي اتصالات غير مرغوب فيها ، فضلاً عن حظر تطبيقات معينة من القدرة على نقل البيانات عبر الإنترنت. وبالتالي ، يمكنك اختيار البرامج المسموح لها باستخدام الشبكة وإرسال المعلومات أو تلقيها ، بمجرد النقر عليها في القائمة المتوفرة.
واقي نظام يقظ: بشكل عام ، يوفر لك GlassWire كل ما قد تحتاجه لمراقبة نشاط الشبكة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاتصالات غير المصرح بها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الواجهة الحديثة بديهية وسهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل جدًا على أي شخص الاستفادة الكاملة من إمكاناتها دون الحاجة إلى أي خبرة سابقة.

حظر التطبيقات أو السماح بها بواسطة جدار الحماية

يمكن استخدام إمكانيات جدار الحماية للأداة للحماية من أي اتصال غير مرغوب فيه ، وكذلك لمنع بعض التطبيقات من نقل البيانات عبر الإنترنت. لذلك ، يمكنك تحديد البرامج التي يمكنها استخدام الشبكة وإرسال المعلومات أو تلقيها بالنقر فوقها في القائمة المتوفرة.

فيما يتعلق بالنطاق الترددي ، فإن Glass Wire قادرة على مراقبة كل بايت من البيانات التي تمر عبر النظام ، بالإضافة إلى عرض المعلومات بشكل حدسي من خلال الرسوم البيانية والإحصاءات. بفضل هذا ، يمكنك أن ترى بالضبط أي التطبيقات تستخدم معظم النطاق الترددي ، بالإضافة إلى عنوان IP وبروتوكول الاستقبال المستخدم في طرف الاستلام.

حارس نظام المراقبة

بشكل عام ، يوفر لك Glass Wire كل ما تحتاجه لمراقبة نشاط الشبكة وحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من الاتصالات غير المصرح بها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الواجهة الحديثة بديهية وسهلة الاستخدام ، مما يجعل من السهل جدًا على أي شخص الاستفادة الكاملة من قدراته ، دون الحاجة إلى أي خبرة.

المزيد من الميزات:

Atures of GlassWire Elite 2.2
مراقبة وإدارة حركة المرور على الإنترنت
واجهة مستخدم بسيطة وودية
العمل مع معاملات الإنترنت المختلفة
احصل على معلومات حول استخدام الإنترنت
عرض أنواع مختلفة من الرسوم البيانية
احصل على عرض مفصل لحركة المرور المستخدمة في 5 دقائق
جدار حماية قوي وحجب التطبيقات
عرض رسائل التحذير والحصول على تنبيهات مخصصة
عرض حجم المعاملات الداخلية
عرض التحميل والتحميل
مجموعة متنوعة من الأدوات والخيارات القوية الأخرى
اتصالات عن بعد غير محدودة
طلب الاتصال
وضع القفل
رسم مصغر
من على شبكة Wi-Fi أو الشبكة الخاصة بك؟
الكشف عن كاميرا / ميكروفون
أقنعة جديدة
إخفاء نشاط التطبيق
تاريخ الرسومات الطويلة.
رصد خادم متعدد

الإيجابيات:

تصميم جذاب ومرن وممتاز لحركة مرور الشبكة واستخدامها. سهولة التحكم في جدار حماية Windows. مراقبة البرنامج. معلومات حول برامج الأمان وبرامج الشبكة الأخرى.

سلبيات:
بحاجة إلى فهم الشبكة التي يفتقر إليها المستهلك العادي. لا يتحقق الماسح الضوئي للشبكة من مشاكل الأمان. مكلفة

تفاصيل فنية GlassWire Elite 2.2

اسم البرنامج: GlassWire Elite 2.2
اسم ملف البرنامج: GlassWire_Elite_Multilingual.zip
حجم الملف: 37 ميغابايت
المطور: GlassWire

متطلبات النظام لـ GlassWire Elite 2.2

نظام التشغيل: Windows 10/8/7
المساحة المطلوبة في الهارد: 500 MB free HDD
الذاكرة المثبتة: 1 جيجابايت من الحد الأدنى من RAM
المعالج: معالج Intel متعدد النواة

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج GlassWire Elite

قد يعجبك ايضا
3 من التعليقات
  1. عبدالرقيب يقول

    لم تشرح طريقة التفعيل

  2. hussein يقول

    ممتاز جدا جدا شكرا حملت البرنامج كنت محتاجه مفعل 👍👍👍
    و الاجمل انى مفيش فيروس فى برنامج التفعيل شكرآ بجد لى الموقع تم

  3. hussein يقول

    و glasswire اخر تحديث كمان شكرآ

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.