عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج iBoysoft Data Recovery 3.5 كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج iBoysoft Data Recovery مجانا

تحميل iBoysoft Data Recovery احدث اصدار مع التفعيل

iBoysoft Data Recovery 3.5 Professional / Technician [Latest] 

نظرة عامة على iBoysoft Data Recovery
هل تم الحذف عن طريق الخطأ أو محرك الأقراص المهيأ أو قرص RAW غير القابل للوصول؟ لا تقلق ، سيساعدك استرداد بيانات iBeesoft على فحص واستعادة الملفات المحذوفة والمفقودة بسرعة. يوفر لك حلًا شاملًا أو غير نهائي لاستعادة جميع البيانات المفقودة من محرك الأقراص الثابتة ومحرك أقراص USB المحمول وبطاقة SD والكاميرا الرقمية ومحركات الأقراص الأخرى القابلة للإزالة وما إلى ذلك. برنامج استعادة بيانات محرك الأقراص الصلبة آمن وفعال بنسبة 100٪.

هذا البرنامج هو برنامج موثوق لاستعادة البيانات يدعم جميع أنواع الملفات القائمة على أنظمة الملفات FAT و exFAT و NTFS و NTFS5 و ext2 و ext3 و HFS + ، مثل الصور والرسومات والمستندات والصوت والفيديو والبريد الإلكتروني والعديد من أنواع الملفات الأخرى.

يعد iBoysoft Data Recovery أداة متاحة لنظامي التشغيل Windows و Mac يمكنك استخدامها لفحص الكمبيوتر بحثًا عن الملفات المحذوفة واستخراجها إلى القرص. إنه ملفوف بواجهة بديهية ولديه خيارات بسيطة ، مما يجعله متاحًا لجميع أنواع المستخدمين ، حتى أولئك الذين ليس لديهم خبرة سابقة في برامج استعادة البيانات.

بعد عملية إعداد سريعة لا يجب أن تسبب لك أي مشكلة ، يتم الترحيب بك من خلال واجهة بسيطة. يتم اكتشاف الأقراص المحلية والقابلة للإزالة تلقائيًا بواسطة التطبيق عند بدء التشغيل ويمكنك عرض نظام الملفات والقدرة والاسم.

هذا البرنامج آمن 100٪ وفعال وغير محذوف وغير منسق لمساعدتك على استعادة البيانات المحذوفة أو المفقودة من القرص الصلب ، القرص الصلب الخارجي ، محرك RAW ، بطاقة SD ، محرك أقراص USB الخ

مميزات برنامج iBeesoft Data Recovery

برنامج استعادة البيانات سهل وفعال
استعادة الملفات المحذوفة
استعادة القسم المحذوف / المفقود
استعادة البيانات بسبب عملية خاطئة
استرداد محرك الأقراص المنسق
RAW Drive Recovery

متطلبات النظام ل iBeesoft Data Recovery

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
الرام: 1 جيجا رام
المساحة الحرة على القرص الصلب: 50 ميجا بايت أو أكثر

طريقة تثبيت و تفعيل برنامج  بالفيديو iBoysoft Data Recovery

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. عماد يقول

    يارب يحمل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.