عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Icecream PDF Editor Pro 3.15 كامل مع شرح التفعيل بالفيديو

تفعيل و تحميل برنامج Icecream PDF Editor

تحميل وتفعيل برنامج Icecream PDF Editor

تحميل برنامج تعديل PDF للكمبيوتر

Icecream PDF Editor free download

تحميل برنامج PDF Editor للكمبيوتر كامل + نسخة محمولة Portable بورتابل تعمل بدون تثبيت مفعلة مسبقاً

برنامج تعديل PDF يدعم اللغة العربية

شرح برنامج PDF Editor

آيس كريم بي دي اف

Icecream PDF Editor 2023

  • تم تحديث برنامج Icecream PDF Editor Pro الى احدث واخر اصدار : Icecream PDF Editor Pro 3.15
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

ليس من الضروري استخدام تطبيقات مطورة جيدًا مثل Adobe Acrobat لفتح مستندات PDF وتعديلها بسهولة ، أعتقد أنه ليس سراً بالنسبة لك أن هذا البرنامج يستخدم الكثير من موارد الكمبيوتر. بدلاً من ذلك ، يمكنك الاستفادة من التطورات البديلة ، على سبيل المثال ، يوجد محرر IceCream PDF – أمامك! هذا محرر PDF مجاني لنظام التشغيل Windows ، والذي يأتي بواجهة بسيطة ويحتوي على عدد من وظائف التحرير المفيدة. يمكن لأي شخص بسهولة فتح المستندات ثم تعديلها مثل PDF. يمكن فتح العديد من الملفات في وقت واحد وإجراءها بعد التغيير بأي ترتيب ، وهذا ممكن بفضل دعم العمل مع العديد من علامات التبويب.

يمكن أن يعمل محرر Icecream PDF Editor ليس فقط مع ملفات PDF المحمية إذا كنت تعرف كلمة المرور ، ولكنه يمنحك أيضًا القدرة على تعيين كلمات مرور جديدة ، بالإضافة إلى إدارة الأذونات عندما يتعلق الأمر بالطباعة والنسخ والتحرير وإدارة الصفحات أو التعليقات التوضيحية وملء نماذج. بالنسبة للتحرير ، يحتوي البرنامج على أدوات لتمرير مستند في أي اتجاه بمساعدة اليد ، وتحديد أي كائن لعرضه أو سحبه أو تحرير خصائصه ، وكذلك لرسم مستطيلات ودوائر وخطوط وأسهم. يمكن تخصيص حجم الخط ولونه وشفافية الشكل كما تريد.

يمكن تحرير النص الحالي وتخصيصه حسب الحجم والخط واللون. عندما يتعلق الأمر بالتعليقات التوضيحية ، يمكنك أيضًا إضافة نص جديد وملاحظات واستخدام التحديد أو إدراج طوابع أو صور من ملفات خارجية (تدعم PNG و JPEG) ، بالإضافة إلى إضافة تسطير أو يتوسطه خط أو تأثير متموج إلى النص. يمكن رؤية محفوظات التعليقات التوضيحية على الجانب الأيمن من النافذة الرئيسية ، مما يسمح لك بمشاهدة الإجراءات السابقة والتراجع عن التغييرات ، إذا لزم الأمر. يمكن عرض الصفحات في وضع الشاشة الفردية أو المزدوجة أو ملء الشاشة. يمكنك إضافة إشارات مرجعية ، والتكبير والتصغير ، والبحث عن نص باستخدام أداة البحث ، وسحب الكائنات وإفلاتها أثناء التحرير ، وعرض خصائص المستند وتحريرها ، وتدوير الصفحات أو إدراج أخرى جديدة. يوفر IceCream PDF Editor حلاً بسيطًا لفتح مستندات PDF وتحريرها ، مع واجهة رسومية جميلة وأدوات سهلة الاستخدام.

IceCream PDF Editor Crack هو برنامج شامل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows والذي يتيح لك تحرير المستندات بعدة طرق: تحرير النص وإدارة الصفحات والتحويل والمزيد. احصل على إمكانية الوصول إلى جميع الأدوات وأنماط تحرير PDF التي تحتاجها بمساعدة لوحة الأدوات الذكية. يمكنك تحرير النص وإضافة ملاحظات وتنقيح وحماية الملفات وإدارة الصفحات وغير ذلك الكثير باستخدام محرر PDF. تعرف على كيفية تحرير مستند PDF بطريقة خالية من المتاعب! استخدم محرر PDF هذا لزيادة الإنتاجية بشكل كبير أثناء إدارة ملفات PDF الخاصة بك. استمتع بالقوة والبساطة التي تقدمها تطبيقات Icecream!

IceCream PDF Editor Serial Key يعد تنسيق ملف PDF تنسيقًا رائعًا للاحتفاظ بالملفات إذا كنت تريد توزيعها مع المحتوى والتنسيق دون تغيير. ومع ذلك ، نظرًا لهذه الميزات المميزة لتنسيق PDF ، فأنت بحاجة إلى صانع PDF خاص حتى تتمكن من إنشاء ملف PDF من البداية ، ولا يمكنك تحرير ملفات PDF فحسب ، بل إنشاء مستندات PDF أيضًا. بفضل الخيارات العديدة التي يوفرها البرنامج ، يمكنك عمل ملف PDF يحتوي على نصوص وصور ورسومات. سيساعدك هذا الدليل التفصيلي حول كيفية عمل ملف PDF خلال العملية.

يمكن فتح برنامج IceCream PDF Editor Keygen وعرضه بسهولة ، ولكن التحرير أكثر تعقيدًا – خاصة عندما يتعلق الأمر بتحرير النص في أحد النصوص ، إذا كنت ترغب في تحرير نص ، فستحتاج إلى برنامج تحرير قوي يحتوي على وظائف لذلك. هو برنامج مجاني عالي الجودة وسهل الاستخدام حقًا. يمكنك من تحرير النص في PDF وإضافة نص جديد وإضافة التعليقات التوضيحية

IceCream PDF Editor Keygen Incl Key Full

تنسيق ملف PDF هو تنسيق شائع جدًا للاحتفاظ بالمستندات. عندما يتعلق الأمر بمسألة كيفية تمييز ملف PDF من أجل تمييز النص أو منطقة لترك تعليق ، فستحتاج إلى برنامج تمييز PDF خاص. هو برنامج تحرير يوفر ميزة تُستخدم لإبراز ملف PDF بالإضافة إلى إمكانية إضافة الوصف لكل تمييز وتحديد لون التمييز. تتوفر أيضًا إزالة الإبرازات الموجودة.

تنسيق ملف PDF هو تنسيق لا يخزن البيانات النصية فحسب ، بل يخزن أيضًا الصور والمخططات وجميع أنواع الرسومات. قد يكون هناك وقت تحتاج فيه إلى تدوير صفحات أو صفحات PDF للتأكد من توفير المعلومات للمشاهدين بأكثر الطرق مفهومة. Icecream هي أداة رائعة لعرض المستندات وتحريرها كما أنها توفر ميزة تدوير صفحات PDF (فردية أو متعددة أو الكل) وتحديد زاوية التدوير. لقد أنشأنا برنامجًا تعليميًا خطوة بخطوة مع لقطات شاشة توضح لك كيفية تدوير الصفحات في مستند PDF باستخدام Find it أدناه

تنسيق ملف PDF هو تنسيق مستند شائع معروف بقدرته على الحفاظ على كل من المحتوى والتنسيق. يعد هذا خيارًا رائعًا عندما تحتاج إلى تخزين المستندات بأمان. ومع ذلك ، إذا لاحظت وجود خطأ إملائي وتحتاج إلى تحرير النص أو الكتابة على PDF لإضافة شيء جديد (مثل العنوان ، على سبيل المثال) ، فقد يصبح الأمر معقدًا لأنه برنامج قوي يستخدم لتحرير ملفات PDF التي ستساعدك على إكمال مثل هذا المهمة بسهولة في بضع خطوات فقط. تابع القراءة لمعرفة كيفية الكتابة في مستند PDF.

يعد IceCream PDF Editor License Key أداة قوية لتحويل العديد من أنواع الملفات إلى ملفات PDF أو تحويل ملفات PDF إلى صور فردية. تبدأ العملية باختيار نوع التحويل (“من PDF” أو “إلى PDF”) ، ثم سحب الملفات المستهدفة وإفلاتها في البرنامج. يمكن تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات صور مختلفة: JPG ، PNG ، BMP ، TIFF ، GIF أو EPS أو WMF. من الناحية النظرية ، يمكن أيضًا تجميعها بتنسيق HTML ، على الرغم من أن هذا لم ينجح معنا.

برنامج Icecream PDF Pro الكراك تحميل مجاني

يمكنك تقسيم مستندات PDF ودمجها بسهولة مع Icecream PDF Pro Crack. يمكنك تقسيم ملف PDF إلى ملفات من صفحة واحدة ، وتقسيمها إلى مجموعات من الصفحات ، وحتى التخلص من صفحات معينة باستخدام أحد أوضاع تقسيم البرنامج. يمكنك أيضًا دمج ملفات PDF في مستند واحد بسهولة. العمل مع الملفات المحمية بكلمة مرور وتعيين أذونات الملفات الخاصة بك.
Icecream PDF Pro Full Version – هذا تطبيق مذهل يسمح لك بتقسيم أو دمج ملفات PDF بسرعة وسهولة.

يقدم البرنامج عدة خيارات لقسم PDF: تقسيم الصفحات لملف PDF ، وحذف صفحات معينة ، وغيرها. يمكنك دمج أو تقسيم أي ملفات PDF دون قيود على عدد الصفحات والملفات بكلمة مرور. يحتوي البرنامج على قارئ PDF مدمج لراحتك.

مفتاح Icecream PDF Pro :
IceCream PDF  هو تطبيق خفيف الوزن يمكّنك من إدارة ملفات PDF متعددة الصفحات عن طريق فصلها إلى عدة مستندات أصغر. بدلاً من ذلك ، يمكنه دمج ملفات PDF متعددة وإنشاء ملف واحد بنفس عدد الصفحات مثل المستندات التي يتم تكوينها. يسمح لك Icecream PDF بتقسيم ودمج ملفات PDF بسرعة وسهولة.

يمكنك تقسيم المستندات إلى ملفات من صفحة واحدة ، والتخلص من صفحات معينة ، والمزيد باستخدام أوضاع التقسيم المختلفة التي توفرها الأداة.

يمكنك دمج أو تقسيم أي ملف PDF دون قيود على حجم الصفحة وحتى العمل مع الملفات المحمية بكلمة مرور. يأتي البرنامج أيضًا مع قارئ PDF مدمج لمزيد من الراحة. اجمع بين ملفات PDF بطريقة خالية من المتاعب.

برنامج IceCream PDF  Full Crack Plus Keygen:
تعرف على Icecream ، وهو تطبيق مجاني يقوم بما يقوله بالضبط ؛ يتيح لك تقسيم ملفات PDF ودمجها بسرعة وسهولة. يمكنك تقسيم المستندات إلى صفحة واحدة ، والتخلص من صفحات معينة ، والمزيد باستخدام أوضاع الفصل المختلفة التي توفر أداة. يمكنك دمج أو تقسيم ملف PDF دون قيود على عدد الصفحات وحتى العمل مع الملفات المحمية بكلمة مرور. يأتي البرنامج أيضًا مع قارئ PDF مدمج للراحة.

يمكن للبرنامج فصل الصفحات عن ملف PDF كبير وحفظها كمستندات فردية بأسماء مخصصة. يمكنك تحديد البرنامج لتقسيم صفحة الوثيقة الأولية بصفحة ، أو تقسيمها إلى مجموعات تحتوي على عدد متساوٍ من الصفحات.

علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد الصفحات الفردية أو نطاقات الصفحات ، والتي يمكنك حذفها من ملف الإدخال. يتميز البرنامج بأداة معاينة ، والتي تمكنك من فتح ملف PDF وعرض محتوياته بالكامل. بينما يمكن للبرنامج التعامل مع المستندات الكبيرة ، مع صفحات متعددة ، عند استخدام وظيفة التقسيم ، لا يمكنه إدارة مجموعات من الملفات. يمكنك أيضًا ، مثل Foxit PhantomPDF

ميزات Icecream PDF Pro

سيمكن المستخدمين من قراءة وتحرير مستندات PDF.
يمكنك تخصيص حجم ضربة الفرشاة واللون وشفافية الشكل حسب الحاجة.
يمكّن المستخدمين من تحويل ملفات PDF إلى تنسيقات ملفات أخرى مختلفة ثم تحويل مستنداتهم إلى PDF.
يمكنك تحرير كائنات PDF: نقل ، تغيير الحجم ، تدوير ، إلخ.
يأتي بواجهة مستخدم بسيطة ونظيفة.
يسمح لك بسحب المستندات المصدر وإفلاتها في النافذة الرئيسية.
يمكنه أيضًا دمج ملفات PDF التي تم إنشاؤها في ملف واحد كبير مع العنوان والناشر المحددين.
قم بدمج صفحات PDF وإعادة ترتيبها بصريًا وتقسيم ملفات PDF ودمجها.
يمكنك تعيين كلمة المرور أو تقييد حقوق التحرير / النسخ لأغراض حماية المستندات.
يمكنك إضافة ملاحظات ، وإبراز المناطق ، والتوسط في النص أو تمييز النص ، وإضافة التعليقات ، والمزيد.
وأكثر بكثير…

يمكن للبرنامج فصل الصفحات عن ملف PDF كبير وحفظها كمستندات فردية بأسماء مخصصة. يمكنك تحديد البرنامج لتقسيم صفحة الوثيقة الأولية بصفحة ، أو تقسيمها إلى مجموعات تحتوي على عدد متساوٍ من الصفحات.
علاوة على ذلك ، يمكنك تحديد الصفحات الفردية أو نطاقات الصفحات ، والتي يمكنك حذفها من ملف الإدخال.
يتميز البرنامج بأداة معاينة ، والتي تمكنك من فتح ملف PDF وعرض محتوياته بالكامل. بينما يمكن للبرنامج التعامل مع المستندات الكبيرة ، مع صفحات متعددة ، عند استخدام وظيفة التقسيم ، لا يمكنه إدارة مجموعات من الملفات.
أداة لدمج ملفات PDF متعددة
يمكن لـ IceCream PDF  تنفيذ الإجراء المعاكس لتقسيم ملفات PDF ، مما يعني دمج العديد من هذه الملفات. تحتاج ببساطة إلى إضافة الملفات المركبة إلى قائمة الانتظار ، وترتيبها بالترتيب الذي تريده لعرضها في المستند الناتج ، ثم اختيار اسم ملف لملف PDF الناتج.
ما لم تختر عنوانًا ومسارًا مخصصين ، يمكن للبرنامج تسمية ملف الإخراج تلقائيًا وحفظه في مجلد فرعي جديد في نفس الموقع مثل مستندات الإدخال.
يمكنك بسهولة إضافة أو إزالة ملفات PDF من قائمة الانتظار ، ثم ترتيبها بالترتيب المطلوب قبل بدء الدمج. خاتمة
يتيح لك IceCream PDF إدارة طول المستندات ، عن طريق فصل الصفحات عن الملفات الكبيرة ، أو عن طريق دمج ملفات PDF متعددة في ملف واحد.
يمكنك تقسيم ملفات PDF إلى مستندات من صفحة واحدة أو ببساطة إزالة أجزاء معينة من ملف الإدخال. بدلاً من ذلك ، يمكنك بسهولة دمج ملفات متعددة في ملف واحد ، وترتيب الصفحات بالترتيب المطلوب.

الميزات الرئيسية للنسخة الكاملة:

تحرير النص:

قم بتحرير أي نص في مستند PDF بسهولة PDF Pro Crack.
إدارة صفحات:

ادمج صفحات PDF وأعد تنظيمها بصريًا وشارك ملفات PDF ودمجها.
تحرير الكائنات:

تحرير كائنات PDF: تحريك ، تغيير حجم ، تدوير ، إلخ.
حماية PDF:

قم بتعيين كلمة مرور أو تقييد التغيير / حقوق النشر لأغراض حماية المستندات.
التعليق على PDF:

أضف ملاحظات ، وقم بتمييز المناطق ، وتحقق من النص أو حدده ، وأضف تعليقات في محرر Icecream ، والمزيد.
أضف الطوابع:

قم بإنشاء طوابع مخصصة من أجل تدقيق ملفات PDF بشكل أفضل وأسرع.
أضف علامة مائية:

أضف علامتك المائية إلى مستند PDF.
رسم:

ارسم وأضف الأشكال والسهام والخطوط إلى مستند PDF.
وفقًا لـ Icecream PDF Editor Offline ، يعد المنتج مكسبًا حقيقيًا في الإنتاجية في ظل نظام التشغيل Windows 10. يتوفر التحرير الذكي وبرامج الفيديو التعليمية مجانًا. يمكنك أيضًا دمج صفحات PDF وإعادة ترتيبها بصريًا وتقسيم ملفات PDF ودمجها. أيضًا ، يمكن نقل كائنات PDF وتغيير حجمها وتدويرها.

ما هو الجديد IceCream PDF؟

أضاف محرر IceCream PDF Download وظيفة ملء النموذج.
تحسينات تكامل Windows الرئيسية
استخدم مفاتيح الأسهم و PageUp / PageDown للتمرير في وضع ملء الشاشة.
الملفات المحمية: إصلاحات الأخطاء الحرجة
UI-Fix: مسار ملف طويل في شريط الحالة
تم إصلاح الأعطال عند بدء التطبيق.
يمكن عرض الصفحات IceCream PDF Editor PRO Crack Review في وضع فردي أو مزدوج أو ملء الشاشة. يمكنك إضافة الإشارات المرجعية وتكبيرها وتصغيرها والعثور على النص باستخدام أداة البحث وسحب الكائنات وإفلاتها عند التحرير وعرض خصائص المستند وتغييرها وتدوير الصفحات أو إدراجها.

متطلبات النظام IceCream PDF

نظام التشغيل المدعوم: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM) المطلوبة: 2

غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب المطلوبة: 200 ميغا بايت من مساحة القرص الصلب الحرة المطلوبة.
المعالج: 2.33 جيجا هرتز Intel® أو AMD أو أحدث.
حقوق المسؤول
يتم دعم العديد من لغات واجهة المستخدم الرسومية. من جميع النواحي ، يقدم IceCream PDF Editor 2 Crack حلاً بسيطًا لفتح مستندات PDF وتحريرها ، وهو مدعوم بواجهة رسومية سهلة الاستخدام وأدوات سهلة الاستخدام.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.