عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج IObit Smart Defrag 9.2.0.323 الغاء تجزئة الهارد كامل مع كراك التفعيل

تنزيل IObit Smart Defrag Pro للكمبيوتر مجانا برنامج الغاء تجزئة الهارد ديسك

تحميل برنامج Smart Defrag مع باتش التنشيط

تحميل برنامج Smart Defrag آخر إصدار

برنامج برنامج Smart Defrag كامل مع سيريال التفعيل

  • تم تحديث برنامج Smart Defrag الي احدث واخر اصدار : Smart Defrag 9.2.0.323
  • روابط التحميل في نهاية المقال أضغط علي للدخول الي صفجة التحميل عرض روابط التحميل

تحميل برنامج Smart Defrag كامل 2023 + نسخة محمولة تعمل  بدون تثبيت ومفعلة تلقائياً

تحميل برنامج الغاء تجزئة الهارد – IObit Smart Defrag Pro :  هو أداة إلغاء تجزئة القرص ، والتي تسرع النظام بأكمله من خلال إلغاء تجزئة القرص بسرعة وكفاءة. استنادًا إلى أحدث محرك لإلغاء تجزئة القرص على IObit وتقنية “Boot Time Disk Defrag” ، تم إنشاء Smart Defrag 5 مع قدرة إلغاء التجزئة الرائدة على مستوى العالم. فهو لا يوفر إلغاء التجزئة فحسب ، بل إنه يعمل أيضًا على تنظيم ملفاتك بذكاء استنادًا إلى استخدام التردد ، وبالتالي زيادة سرعة القرص والنظام بأكمله للحصول على أفضل أداء!

IObit Smart Defrag 6 برنامج الغاء تجزئة الهارد وتسريعه : يعمل بسرعة وتلقائية وبهدوء في الخلفية ومناسب لمحركات الأقراص الصلبة الكبيرة. يساعد في إلغاء تجزئة القرص الصلب بكفاءة أكبر من أي منتج آخر في السوق – مجاني أم لا. من المعروف أن بقايا الملفات في القرص كانت السبب الرئيسي للأداء البطيء وغير المستقر لجهاز الكمبيوتر.

Smart Defrag Pro Crack برنامج الغاء تجزئة الهارد : إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر محمولًا مزودًا بمحرك أقراص صلبة ، وهو جهاز كمبيوتر محمول بطيء ، فغالبًا ما يكون خطأ الأجهزة بنسبة 100٪ بمثابة صداع. واحد من أكثر الأسباب هو أن محرك الأقراص الخاص بك مجزأ. تم تعيين مربع قياس الملفات في قطاعات محرك الأقراص البعيدة عن بعضها البعض ، وبناء محرك الأقراص يعمل بكامل طاقته طوال الاستخدام ، أو تشغيل الكود أو الإقلاع. IObit Smart Defrag 6.7 هو أفضل كود لإلغاء تجزئة محرك الأقراص بالنسبة لك.
كمبيوتر شخصي أسرع وسرعة وصول أسرع تجزئة القرص هو السبب الرئيسي لبطء جهاز الكمبيوتر. بفضل محرك defrag المحسّن متعدد الخيوط وسرعة إلغاء التجزئة المحسّنة ، يوفر Smart Defrag حلاً أفضل للوصول إلى البيانات بشكل أسرع وأداء رائع للقرص. ثم يمكنك الاستمتاع بسرعة تشغيل أسرع للعبة ، ونسخ الملفات في نصف الوقت ، وما إلى ذلك. وقت تشغيل النظام بشكل أسرع مع تقدم جهاز الكمبيوتر الخاص بك في السن ، يستغرق تشغيل جهاز الكمبيوتر وقتًا أطول ويبدأ في العمل. يساعد Smart Defrag في حل هذه المشكلة بسهولة. تكوين ميزة Boot Time Defrag ، يمكن إلغاء تجزئة تلك الملفات الموجودة على محرك الأقراص الثابتة التي لا يمكن نقلها أثناء تشغيل النظام بسرعة لبدء التشغيل بشكل أسرع. أداء اللعبة المحسن أداء اللعبة المحسن لا أحد يريد تجربة وقت تحميل طويل للعبة. يمكن لـ Game Optimize في Smart defrag تحسين تجربة لعبتك بسرعة باستخدام محرك فائق السرعة ، وكل ما عليك فعله هو تحديد اللعبة التي ترغب في إلغاء تجزئتها..

IObit Smart Defrag Pro Crack of IObit هي أداة تمنحك خدمة إلغاء تجزئة القرص ، مما ينتج عنه أداء أفضل من حيث السرعة والمتانة. يجعل القرص الصلب لجهازك معززًا تمامًا. هذه الأداة المذهلة خالية من التكلفة والشيء الجيد في هذا التطبيق هو أنه خفيف الوزن لذا لا يمكن أن يشغل مساحة كافية ولا حتى يقطع عملك. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك الاستمتاع بعدد من المرافق مثل التحميل السريع للملفات والأداء المذهل للقرص. IObit Smart Defrag 7.5.0.121 الكراك يحتوي الإصدار الأخير على أدوات أفضل مثل SSD ، لذا فإن استخدام هذا يمنحك سرعة محسّنة لمحركات SSD هذه. لذلك فهو يزيد من العمر الافتراضي لمحرك الأقراص. يعد إلغاء التجزئة أمرًا سهلاً للغاية ولا يحتوي على واجهة صارمة ، لذا من السهل جدًا التعامل معه بحيث يمكنك استخدامه بسهولة دون أي صعوبة.

يعد IObit Smart Defrag Pro Serial Key خفيفًا جدًا في الاستخدام ، لذا فهو لا يخلق أي صعوبة بالنسبة لك ، فهو أداة كاملة الميزات وتوفر جميع الاحتياجات الضرورية لجعلها أداة مثالية لأداء المهمة المطلوبة لك. تجعلني وظيفة SSD الخاصة به أكثر فائدة بالنسبة لك. باستخدام IObit Smart Defrag Pro Keygen ، يمكنك أيضًا أداء مهام أخرى مثل إلغاء تجزئة الألعاب حتى تتمكن من إضافة الألعاب بنفسك وجعلها وظيفة منفصلة عن إلغاء التجزئة الذي يحدث على محرك التخزين الخاص بك. من الأفضل لك الحصول عليه الآن والاستمتاع بأداة إلغاء تجزئة مجانية كاملة.

IObit Smart Defrag Pro Keygen هو محسن قرص موثوق به ومستقر وسهل الاستخدام مصمم للحصول على أداء مثالي للقرص الصلب. على عكس أدوات إلغاء تجزئة القرص التقليدية الأخرى التي توفر فقط إلغاء التجزئة ، فإن Smart Defrag Full Download يعمل أيضًا على تبسيط ملفاتك بذكاء بناءً على تكرار الاستخدام لتسريع الوصول إلى بيانات القرص.

مع تصحيح IObit Smart Defrag Pro محرك محسّن لإلغاء تجزئة القرص ، لا يقوم Smart Defrag بإلغاء تجزئة محرك الأقراص الثابتة فحسب ، بل يقوم أيضًا بحلاقة SSD لتسريع سرعة الوصول إلى القرص وزيادة متانة القرص. و Smart Defrag Free Download عبارة عن خوارزمية محسّنة خصيصًا لتنظيم الملفات في Windows 10. ولكي تكون أكثر قوة ، فإن Smart Defrag Full Register يحتوي أيضًا على العديد من الميزات المفيدة الأخرى. يمكن لـ Boot Time Defrag إلغاء تجزئة سجل Windows لتحرير المزيد من ذاكرة الوصول العشوائي المشغولة وضمان استقرار النظام بينما يمكنك تخصيص Boot Time Defrag ليناسب احتياجاتك. وفي الوقت نفسه ، يضمن إلغاء التجزئة التلقائي وإلغاء التجزئة المجدول أن محرك الأقراص لديك دائمًا محسّن للحصول على أفضل أداء. بصرف النظر عن ذلك ، تم تصميم Game Optimize لتزويد اللاعبين بتجربة لعب سلسة للغاية. أخيرًا ، يمكن أن يساعدك Disk Health في مراقبة حالة القرص في الوقت الفعلي.
استخدم أحدث إصدار من IObit Smart Defrag 6 Pro برنامج الغاء تجزئة الهارد  للمساعدة في إلغاء تجزئة محرك الأقراص بذكاء. في نفس الوقت ، قد ترى زيادة كبيرة في أداء الكمبيوتر المحمول. سرعة بدء تشغيل أسرع ، وفجوة أكواد أسرع. وعدم وجود قرص بنسبة 100٪ كما كان من قبل.

. Smart Defrag لا يستهلك الكراك قدرًا كبيرًا من موارد الكمبيوتر المحمول طوال العملية. ستكون قادرًا على تحليل وإلغاء تجزئة محرك الأقراص بنفسك أو ترتيب إلغاء التجزئة التلقائي للرمز بمجرد أن يصبح الكمبيوتر غير نشط لعدة دقائق أو طوال وقت التمهيد لإلغاء التجزئة بطريقة أكثر فاعلية.

يدمج IObit Smart Defrag برنامج الغاء تجزئة الهارد أيضًا تقنية تحليل متعمقة قوية للغاية. قم بتسهيل تحسين كل محرك للوصول إلى أفضل مستوى. قم بتسهيل الكمبيوتر المحمول الخاص بك لتحقيق سرعة عالية أثناء تنظيف ملفات القمامة لفترة طويلة وغير مستخدمة.

واجهة سهلة الاستخدام بشكل رهيب ومباشرة. لذلك ، توفر معظم الواجهة أكوامًا من التفاصيل المتعلقة بالملفات ومحركات الأقراص وطريقة إلغاء التجزئة. ستكون قادرًا على إلغاء تجزئة وتحسين الملفات أو المجلدات الفردية كما يحلو لك. تتم عملية إلغاء التجزئة بأكملها بسرعة. حتى إذا كان الكمبيوتر الشخصي يختفي ميكانيكيًا ، يمكنك النوم عندما تكمل طريقة إلغاء التجزئة شريط المهام.

تطبيق قوي لإلغاء التجزئة بشكل سريع وسريع ، يمكن لـ IObit Smart Defrag Pro استعادة أداء محرك الأقراص الثابتة وجهاز الكمبيوتر. كما هو الحال عندما تكون البيانات مبعثرة في جميع أنحاء القرص الصلب ، فإن جلب البيانات يستغرق الكثير من الوقت. تجمع عملية إلغاء التجزئة في القرص الصلب جميع البيانات في مكان واحد للوصول السريع عند استخدام الأقراص الثابتة التقليدية ذات الوصول التسلسلي. إنه تطبيق قوي للغاية يجعل عملية إلغاء التجزئة فعالة وسهلة. عند الانتهاء من مهمة إلغاء التجزئة ، يمكن للنظام الوصول بسهولة إلى البيانات الموجودة على محركات الأقراص مما يؤدي إلى زيادة السرعة الإجمالية.

ميزات IObit Smart Defrag Pro Full برنامج الغاء تجزئة الهارد ديسك

إلغاء تجزئة سريع وفعال للغاية – محسّن
باستخدام أحدث محرك لإلغاء تجزئة IObit وتقنية “Boot Time Defrag” الجديدة ، فإن Smart Defrag 6 لا يتمتع فقط بأسرع سرعة لإلغاء التجزئة في العالم ، بل يمتلك أيضًا قدرة إلغاء التجزئة الأكثر تقدمًا. لقد تم تصميمه خصيصًا لمحركات الأقراص الثابتة الكبيرة والحديثة ، مما يقضي على وقت الانتظار الطويل.

مصمم لأفضل أداء للقرص – مُحسَّن
لا يوفر البرنامج مجرد إلغاء تجزئة بسيط. كما أنه يبسط نظام الملفات الخاص بك ، ويضع الملفات والأدلة الأكثر استخدامًا في أسرع منطقة على القرص ، مما يتيح لجهاز الكمبيوتر الخاص بك العمل بأقصى سرعة وبأقصى قدر من الاستقرار.

دائمًا على إلغاء التجزئة التلقائي – محسّن
يعمل البرنامج تلقائيًا وبهدوء في الخلفية ، لذلك فهو يحافظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل مستمر ومستمر.

تقنية “Boot Time Defrag” – جديدة!
تتيح لك تقنية “Boot Time Defrag” الجديدة إلغاء تجزئة الملفات أثناء عملية تمهيد النظام ، بينما لا يمكن إلغاء تجزئة هذه الملفات أو أنها ليست آمنة للنقل بعد أن يكون النظام قد بدأ بالفعل في التمهيد.

سلامة البيانات المضمونة واستقرار القرص – محسّن
على عكس أدوات إلغاء التجزئة “الآلية” الأخرى ، لا يقوم Smart Defrag 6 بإجراء التحليل وإلغاء التجزئة باستمرار ، مما يؤدي إلى إتلاف محرك الأقراص الثابتة وتقليل عمره. يحتوي على تقنية “الذكاء الآمن” التي يمكنها ضمان صحة القرص الخاص بك عن طريق تحديد متى وكيف يتم تنفيذ إلغاء التجزئة.

إلغاء تجزئة القرص في الموعد المحدد – محسّن
يتم الحفاظ على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أفضل عندما يتم إلغاء تجزئة على أساس منتظم. يوفر البرنامج طريقة مرنة تسمح لك بجدولة إلغاء تجزئة القرص وفقًا لاحتياجاتك.

سهل الاستخدام للغاية – محسن
لقد اتخذ Smart Defrag 6 مظهرًا جديدًا. في حين أنها لا تزال بديهية وسهلة التنقل ، فإن الواجهة الجديدة بلا شك أكثر روعة واحترافية ، مما يجعلها الأداة المثالية للمبتدئين في الكمبيوتر.

الميزات الجديدة في Smart Defrag Pro مع السيريال – الغاء تجزئة القرص

سرعة وصول أسرع للملفات تصل إلى 200٪.
إلغاء تجزئة وقت التمهيد لبدء تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع.
إلغاء تجزئة الملفات تلقائيًا وذكاء.
تخصيص وضع Defrag والأقراص / الملفات المراد إلغاء تجزئتها.
تم تطبيق DMA لنقل البيانات بشكل أفضل وأسرع وأكثر استقرارًا.
التحديث التلقائي لأحدث إصدار.
دعم فني مجاني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عند الطلب.

ما هو الجديد IObit Smart Defrag Pro ؟

  • عمليات إلغاء التجزئة والتسجيل المُحسّنة لتحسين تجربة المستخدم.
  • دعم إضافي للترجمة الدانماركية والروسية.
  • الأخطاء الطفيفة الثابتة.

كيفية تنشيط أو تسجيل مفتاح تنشيط Smart Defrag Pro؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام  IObit Uninstaller
  2. قم بإيقاف تشغيل حارس الفيروسات واتصال الإنترنت
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. انسخ الملف “license.dat” إلى “C: \ Program Files (x86) \ Common Files \ IObit \ Smart Defrag” أو “C: \ Program Files \ Common Files \ IObit \ Smart Defrag”
  5. فعله! استمتع

باسوورد فك الضغط : 123


يمكنك ايضاً تحميل


فيديو تثبيت وتفعيل برنامج Smart Defrag Pro

فيديو احتياطي للتفعيل والتثبيت في حالة حذف الفيديو من اليوتيوب “شاهد من هنا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.