عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج jv16 PowerTools 8.0.0.1556 مع التفعيل

jv16 PowerTools 8.0.0.1556

  • تم تحديث برنامج LibreOffice الى احدث واخر اصدار : jv16 PowerTools 7.7.0.1524
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف jv16 PowerTools

jv16 PowerTools هي أحدث حزمة أدوات مساعدة لتحسين Windows وتنظيف النظام وتصحيح الأخطاء. يسمح البرنامج للمستخدمين بإزالة الآثار المخفية للبرامج التي تم إلغاء تثبيتها مسبقًا ، وتنظيف سجل Windows للحصول على الأداء الأمثل والاستقرار ، وتصحيح العديد من المشكلات القائمة على التسجيل بنقرة واحدة بالماوس.

يقوم برنامج jv16 PowerTools X بتحسين وإصلاح وصيانة أجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تعمل بنظام Windows بحيث تعمل بسرعة وأمان وبدون مشاكل. يحتوي هذا الجناح على 33 أداة مختلفة. تم تصميم كل أداة من هذه الأدوات بعناية بخبرة تزيد عن 10 سنوات في تنظيف سجل Windows والأدوات المساعدة لتكوين أساس متين يمنحك كمبيوترًا أكثر سلاسة وأسرع. تسمح واجهة المستخدم متعددة اللغات المحسنة للغاية باستخدام البرنامج في جميع اللغات الرئيسية ، بينما تجعل ميزات النسخ الاحتياطي والأمان التلقائي البرنامج آمنًا للغاية للاستخدام.

يحتوي برنامج jv16 PowerTools Portable على أداء مذهل وتحسينات لواجهة المستخدم لتزويد قاعدة المستخدمين المتزايدة باستمرار بمستوى عالٍ من أداء Windows وأمان وتحكم. بعد أن ظلت في السوق لأكثر من عشر سنوات ، استمرت شعبية jv16 PowerTools في إحداث تأثير ، حيث تعمل على تحسين إمكانية استخدام جهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows بجعله أسرع ويعمل بسلاسة.

تم تصميم حتى أصغر تفاصيل هذا المنتج مع مراعاة سهولة الاستخدام. لوحة تحكم Windows ، مثل واجهة المستخدم وعلامات تبويب الرسوم البديهية ، على سبيل المثال ، تجعل المنتج سهل التعلم. كما أن وظيفة النسخ الاحتياطي التلقائي تجعلها آمنة للاستخدام ، حتى إذا كنت تتعلم عند محاولة ارتكاب خطأ في وقت ما ، يمكنك دائمًا استعادة النسخة الاحتياطية التي أنشأها البرنامج وتكون آمنًا مرة أخرى.

ميزات برنامج jv16 PowerTools 2022 Full Download

  • تنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بي وإصلاحه – يبحث عن أخطاء التسجيل ويعتني بها ، وملفات التسجيل غير المرغوب فيها غير الضرورية ، والملفات غير الضرورية ، والملفات المؤقتة المتبقية ، وملفات السجل غير الضرورية ، وغير ذلك الكثير. كل شيء دفعة واحدة!
  • إزالة البرامج والمخلفات بالكامل – يسرد ويساعدك على إزالة أي برنامج مثبت على النظام ، بما في ذلك الآثار المتبقية من البرامج القديمة التي لا يمكنك إلغاء تثبيتها بالوسائل العادية.
  • التحكم في البرامج التي تبدأ تلقائيًا – تعرف بالضبط على البرامج وملفات DLL التي تبدأ تلقائيًا مع Windows وتعطيل البرامج التي لا تحتاجها حقًا. يجعل من السهل جدًا تسريع وقت بدء تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • تسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بي – يتيح لك تطبيق التعديلات على Windows بسهولة لتحسين أدائه.
  • تحصين جهاز الكمبيوتر الخاص بي – يمكنك بسهولة منع الوصول من جهاز الكمبيوتر إلى مواقع الويب الضارة المعروفة من أجل تحسين سلامتك وخصوصيتك. يسمح لك بحظر البرامج الإعلانية وبرامج التجسس عن طريق تعديل ملف Windows hosts تلقائيًا.
  • فك جهاز الكمبيوتر الخاص بي (ميزة جديدة!) – يسمح لك بسهولة إلغاء تثبيت البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص لإلغاء انتفاخ أجهزة الكمبيوتر الجديدة عن طريق إزالة سخام البرامج المثبتة مسبقًا الذي يأتي مع كل كمبيوتر جديد تقريبًا.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

تحميل وتفعيل برنامج ccleaner 6.02.9938 كامل تنشيط فعال بالسيريال والكراك

تحميل برنامج CleanMyPC 1.12.2.2178 كامل مع التفعيل

تحميل برنامج AdwCleaner 8.3.2 كامل مع كراك التنشيط

تحميل برنامج OneSafe PC Cleaner Pro 8.1.0.7 كامل مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.