عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MAGIX ACID Pro اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل MAGIX ACID Pro 9.0.3.26 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج اسيد برو MAGIX ACID Pro Suite كامل عملاق تحرير الصوت للكمبيوتر مع التنشيط 2020

MAGIX ACID Pro تكمن واجهة البرنامج القوية والمميزة بالكامل خلف واجهتها المكررة والأنيقة ، حيث توجد أدوات متطورة جنبًا إلى جنب مع سير عمل سهل. تتيح نواه 64 بت إمكانية التعامل مع أكثر المشاريع تعقيدًا بسهولة ، في حين تتحد العشرات من الأدوات والآثار مع الآلاف من الحلقات ACIDized لتؤدي إلى DAW النهائي للتأليف الموسيقي. تعرف ACID على الإنتاج الموسيقي القائم منذ 20 عامًا والآن يقوم ACID Pro 8 بتحسينه للموسيقي الإبداعي اليوم.

ميزات MAGIX ACID Pro 10 Download

تعرف على شريكك الإبداعي الجديد في الجريمة
• ACID Pro 8  يحتوي على حلقات صوت مبتكرة شهيرة لـ ACID ، وتسجيل قوي متعدد المسارات ، وميزات صوت عالي الدقة و MIDI ، كل ذلك يتم ضبطه داخل واجهة سهلة الاستخدام للمساعدة الفنانين من جميع المستويات خلق أحلامهم. مع واجهة مستخدم رسومية جديدة تمامًا ، ولكن بنفس سهولة استخدام ACID الشهير ، فهذه هي بيئة إنتاج موسيقى مبتكرة للغاية. يضيف ACID Pro 8 أيضًا معالجة 64 بت ، وليس أقل من 16 أداة جديدة ، و 15 مكونًا إضافيًا جديدًا للتأثير ، و 9 غيغابايت من حلقات ACIDized الجديدة ، وهناك دعم VST3 قريبًا في تحديث مجاني يتيح لك الوصول إلى الآلاف من المكونات الخارجية .

بنية 64 بت جديدة قوية
• استفد من كل قوة نظام التشغيل 64 بت لإنشاء مشاريع معقدة بأطنان من الحلقات والمكونات الإضافية التي تتطلب الكثير من المسارات والتأثيرات في الوقت الفعلي. قوة للموسيقى الخاصة بك.

واجهة المستخدم
• تم تصميم واجهة المستخدم المحدّثة بالكامل لتلبية الاحتياجات الخاصة للموسيقيين. خلط دقيق ، تأليف إبداعي أو تسجيل احترافي – كل ذلك بسرعة البرق.

المزيد من الأدوات. المزيد من الأصوات. المزيد من الآثار.
• مجموعة لا تصدق من 15 أداة بما في ذلك موالفة DN-e1 التناظرية و Vita Sampler. 15 مؤثرًا مذهلاً: بدءًا من Analogue Modeling Suite وحتى تأثيرات غيتار Vandal ، بالإضافة إلى محتوى مذهل جديد بسرعة 9 جيجابايت ودعم VST3 قريبًا!

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.