عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Mailbird Pro كامل مع التفعيل

تحميل برنامج Mailbird Pro بالكراك

برنامج Mailbird Pro كامل مع التنشيط

Mailbird Pro Free Download أحدث نسخة لنظام التشغيل Windows. إعداده الكامل المثبت دون اتصال لـ ‘Mailbird Professional’ لنظام التشغيل Windows 32 بت 64 بت.

نظرة عامة كاملة على Mailbird
Mailbird هو عميل بريد إلكتروني بديهي يعد بتقديم تجربة غير منظمة ومميزات سهلة الاستخدام لإدارة رسائل بريدك الإلكتروني. تقدم الأداة الدعم لما يصل إلى ثلاثة حسابات بريد إلكتروني وتمنحك إمكانية العمل مع Gmail أو Yahoo! أو Outlook.com أو iCloud أو مزود بريد IMAP آخر.

مميزات برنامج Mailbird Pro

تصميم أنيق وذكي

يعتمد البرنامج على تخطيط بديهي مع ميزات سهلة الاستخدام في متناول يدك. الواجهة مستوحاة من Sparrow ، عميل البريد الإلكتروني المعروف لأجهزة Mac و iPhone.
يثبت إعداد حساب جديد أنه جزء من الكعكة ، حيث يمكن لـ Mailbird Free اكتشاف إعدادات الخادم تلقائيًا وتطبيقها وتحميل رسائل البريد الإلكتروني بسرعة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين المحترفين تعديل إعدادات الحساب

للخوادم الواردة والصادرة.
تنقسم اللوحة الرئيسية إلى ثلاث مناطق: البريد الوارد والتسميات على الجزء الأيسر من النافذة الرئيسية ، وقائمة المحادثات في منتصف الرسالة ومحتوى الرسالة الكامل على اليمين. يمكنك أيضًا حفظ رسائل البريد الإلكتروني في مجلدات محددة مسبقًا أو مخصصة.
اكتب رسائل بريد إلكتروني جديدة

يأتي Mailbird مزودًا بالميزات الأساسية لمساعدتك في إنشاء رسائل بريد إلكتروني جديدة ، حيث تقوم بتغيير لون النص وخطه وحجمه ، وسحب وإسقاط المرفقات في نافذة التأليف ، والتحقق من الإملاء أثناء الكتابة.
العمل مع الإضافات ومفاتيح التشغيل السريع

تتيح لك ميزة خاصة مضمنة في الحزمة تحسين وظائف التطبيق بمساعدة ملحقات مفتوحة المصدر يمكن تطويرها بواسطة جهات خارجية. يعمل دعم مفاتيح التشغيل السريع على تسهيل الوصول إلى معظم ميزات البرنامج.
العديد من إعدادات التكوين للعب معها

يمكنك تجميع المحادثات غير المقروءة في الجزء العلوي والرسائل في المحادثات ، وتشغيل عميل البريد الإلكتروني عند بدء تشغيل Windows ، وعرض الإشعارات (الإشارة إلى عدد غير مقروء في شريط المهام وصينية النظام ، وتشغيل الصوت عند تلقي رسالة جديدة ، والكشف عن إشعار صينية عند تلقي رسالة ).
علاوة على ذلك ، يُسمح لك بإنشاء هويات والتواصل مع Facebook لمشاهدة صور الملف الشخصي ومعلومات الاتصال الخاصة بأصدقائك وإعداد معلمات الوكيل.
عميل بريد إلكتروني سريع وبديهي

على الرغم من أنها ليست قوية مثل Outlook و Thunderbird ، إلا أن Mailbird يثبت أنه سريع وموثوق. يقدم الدعم لمجموعة سهلة من الميزات وواجهة غير مرتبة.

متطلبات تشغيل برنامج Mailbird Pro

قبل أن تبدأ تنزيل Mailbird Pro مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 100 ميغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.