عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MailWasher Pro 7.12.98 مع التفعيل

MailWasher Pro 7.12.98

  • تم تحديث برنامج MailWasher Pro الي احدث واخر اصدار : MailWasher Pro 7.12.98
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف MailWasher Pro

اعلان

MailWasher Pro هو برنامج الابتكار النهائي الذي سيساعدك على إيقاف الرسائل الإلكترونية الاحتيالية وفيروسات البريد الإلكتروني والرسائل الإخبارية غير المرغوب فيها والبريد الإلكتروني غير المرغوب فيه. إنها أداة سهلة الاستخدام وفعالة للغاية لإدارة البريد الإلكتروني. يتيح لك MailWasher Pro معاينة البريد الإلكتروني غير المرغوب فيه وحذفه من عدد غير محدود من الحسابات في خطوة واحدة بسيطة ، قبل أن يصل إلى صندوق الوارد الخاص بك. تحقق من بريدك الإلكتروني مع MailWasher أولاً. ستكون أكثر أمانًا بمعرفة ما ينتظرك على الخادم ، مما يتيح لك فحص البريد الإلكتروني وقراءته بسرعة وإزالة أي رسائل غير مرغوب فيها بسرعة وسهولة. أكثر من 10 مليون عملية تنزيل! احذف البريد العشوائي والفيروسات ورسائل البريد الإلكتروني الأخرى غير المرغوب فيها من الخادم مباشرةً. بصرف النظر عن كونه البرنامج الأكثر فاعلية لمحاربة البريد العشوائي ، ستجد برنامج MailWasher Pro هذاربما يكون أسهل برامج مكافحة البريد العشوائي للاستخدام.

يتيح لك “MailWasher Pro” معاينة جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك قبل وصولها إلى جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، مما يتيح لك قراءة جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك بأمان ، وحذف أي بريد إلكتروني غير مرغوب فيه أو مشبوه على الفور. يتم تنزيل بريدك الإلكتروني الجيد المتبقي على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول ، مما يحميك من تلقي أي بريد عشوائي أو فيروسات بريد إلكتروني.

قم بتثبيت MailWasher Pro اليوم لفحص جميع حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك في مكان واحد والسماح فقط بالبريد الإلكتروني الذي تريده في صندوق الوارد الخاص بك. يشبه تلقي البريد العشوائي هؤلاء المسوقين عبر الهاتف الذين يتصلون وقت العشاء ، وهو أمر مزعج تمامًا ولم تطلبه. لحسن الحظ يمكنك إيقاف هذا الآن! الآن مع إصدار Android و iPhone و iPad المجاني!

ميزات MailWasher Pro

  • احذف رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها قبل تنزيل الرسالة بأكملها. ستتمكن من معرفة مصدر البريد الإلكتروني والموضوع والمرفق. سيمكنك هذا من تحديد ما إذا كنت تريد حذف البريد الإلكتروني أو الاحتفاظ به. طريقة رائعة لإيقاف الفيروسات أو المرفقات الكبيرة.
  • FirstAlert! انضم إلى مجتمع FirstAlert! يقوم المشتركون بالإبلاغ عن رسائل البريد العشوائي ومشاهدة المزيد من البريد العشوائي يختفي ليس فقط من صندوق الوارد الخاص بك ، ولكن أيضًا من صناديق البريد الوارد لجميع FirstAlert الأخرى! المشتركين كذلك!
  • حلل. يقوم MailWasher بتحليل كل بريد إلكتروني فور وصوله ويحذرك في حالة الاشتباه في وجود بريد غير هام أو فيروس عن طريق الفحص والتصفية الاسترشاديين. فئات الحالة القياسية هي – عادي ، فيروس ، ربما فيروس ، ربما بريد عشوائي ، ربما بريد عشوائي ، رسالة سلسلة ، في القائمة السوداء ، مدرج في القائمة السوداء (ORDB ، شرطي البريد العشوائي ، إلخ).
  • القائمة السوداء. أي رسائل بريد إلكتروني تتراجع عنها ، تحصل على تفاصيل المرسلين الخاصة بهم في القائمة السوداء لإزالتها بسهولة إذا عادوا. يمكنك حتى ضبطه على الارتداد تلقائيًا وحذف رسائل البريد الإلكتروني المدرجة في القائمة السوداء ، أو المجالات بأكملها خارج الخادم. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لـ MailWasher استخدام القوائم السوداء الخارجية مثل ORDB و Spam Cop أو يمكنك تحديد قوائمك الخاصة.
  • قائمة الأصدقاء. أضف عناوين البريد الإلكتروني لأصدقائك إلى MailWasher وسيتم التعرف عليهم دائمًا. يمكنك حتى إخفاء أصدقائك من الشاشة حتى يسهل التعرف على البريد العشوائي.
  • معاينة. قم بمعاينة الرسالة في بريدك الإلكتروني بسهولة لمعرفة ما سيقوله المرسل قبل تنزيله. فقط انقر مرتين على الرسالة.
  • رد رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها بحيث يبدو كما لو أن عنوان بريدك الإلكتروني غير صالح. سيؤدي هذا إلى جعل المرسل يعتقد أن عنوانك لم يعد نشطًا بحيث يمكن إزالة اسمك من قائمتهم. هذه الميزة الفريدة رائعة للخصوصية ولا يمكن أن تكون أكثر بساطة!
  • الفلتره. التصفية الفعالة لاكتشاف الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيًا ، بالإضافة إلى أنها تستخدم قائمة قابلة للتخصيص من مرسلي البريد الإلكتروني المدرجين في القائمة السوداء و / أو التعبيرات العادية لتصفية عناوين ورسائل مرسلي البريد العشوائي المحتملة.
  • تراكب البريد الإلكتروني. ستظهر الرسائل الجديدة وستبقى في الشاشة حتى تتم معالجتها. تنزيل سريع لرؤوس الرسائل ، قمنا بتسجيل سرعة 25 رأسًا لرسائل البريد الإلكتروني في الثانية.
  • بساطة. لا توجد حيل براقة ، لذا فهي سهلة الاستخدام لدرجة أنك لن تشعر بالحاجة إلى تعلم برنامج جديد بالكامل. في الواقع ، يتمتع بالشكل والأسلوب المألوفين لبرنامج Outlook Express. الأمر سهل مثل 1 ، 2 ، 3. فقط تحقق من البريد ، وحدد للحذف / التعلم ، ثم قم بمعالجة البريد.
  • ميزات أخرى: فحص البريد على فترات مختلفة. لا تتحقق من البريد في أوقات معينة. قم بتشغيل صوت عند وصول بريد إلكتروني ، أو يتم إعلامك بشكل مرئي. سجل البريد الإلكتروني. وثائق المساعدة الشاملة على هذا الموقع.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

اعلان

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.