عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Malwarebytes Anti-Exploit Premium 1.13.1.585 اخر إصدار مع التفعيل

تنزيل Malwarebytes Anti-Exploit Premium للكمبيوتر مجانا

برنامج Malwarebytes Anti-Exploit Premium – سيوفر الحماية الأساسية من الاستغلال بتقنية استباقية للمتصفحات والتطبيقات. يمنع البرامج الضارة الخطيرة المستندة إلى الاستغلال ويمنع الضرر الذي يمكن أن يحدثه. برنامج Malwarebytes Anti-Exploit ليس مضادًا للفيروسات ، ولكنه متوافق مع معظم برامج مكافحة الفيروسات ، فهو عبارة عن درع صغير متخصص مصمم لحمايتك من أحد أخطر أشكال هجمات البرامج الضارة. وهو مجاني. يحميك برنامج Malwarebytes Anti-Exploit Premium من ثغرات يوم الصفر التي تستهدف الثغرات الأمنية في المتصفح والتطبيق. تحميك التكنولوجيا الخاصة بها في تلك الفترة الحرجة بين إصدار ثغرة جديدة وتصحيح الأمان الخاص بها. وعلى عكس منتجات مكافحة الفيروسات ، يمنع برنامج Malwarebytes Anti-Exploit Premium بشكل استباقي الاستغلال من تثبيت حمولته. قبل أن تلحق الضرر.

لا توفر أي تقنية أخرى لمكافحة الاستغلال (بما في ذلك مجموعة أدوات تجربة التخفيف المحسّنة من Microsoft) ثلاث طبقات من الحماية. تعمل هذه الطبقات معًا لمنع عمليات الاستغلال على الفور ، في كل من المرحلة الأولى من الهجوم ، ومنع تنفيذ كود الصدفة ، وفي المرحلة الثانية ، استدعاءات الذاكرة وعمليات الهروب من وضع الحماية وتجاوزات تخفيف الذاكرة.

لا يؤدي برنامج Malwarebytes Anti-Exploit إلى إبطاء جهاز الكمبيوتر ، لأن هذه التقنية لا تستخدم قاعدة بيانات التوقيع مثل أمان نقطة النهاية التقليدية ، لذلك فهي لا تتطلب تحديثًا متكررًا. ولا يستغرق الأمر سوى ثلاثة ميغابايت على محرك الأقراص الثابتة – بحجم صورة واحدة كبيرة عالية الدقة.

تعمل Malwarebytes Anti-Exploit Premium على مستوى مختلف عن برامج مكافحة البرامج الضارة والفيروسات ومستقلة عنها ، لذا يمكنك تثبيتها دون قلق.

يحميك برنامج Malwarebytes Anti-Exploit من عمليات استغلال يوم الصفر التي تستهدف نقاط ضعف المتصفح والتطبيقات. فيديو تعليمي متاح.

تعمل التكنولوجيا الخاصة بها على حماية متصفحك وتطبيقاتك في تلك الفترة الحرجة بين إصدار برنامج استغلال جديد وتصحيح الأمان اللاحق. سهلة التركيب وخفيفة الوزن.

تحتوي البرامج الشائعة على ملايين الأسطر من التعليمات البرمجية. يستغل الأشرار العيوب (نقاط الضعف) في التعليمات البرمجية لتوصيل البرامج الضارة. إلا عندما لا يستطيعون ذلك. يقوم برنامج Malwarebytes Anti-Exploit بتغليف ثلاث طبقات أمنية حول المتصفحات والتطبيقات الشائعة، مما يمنع عمليات الاستغلال من اختراق التعليمات البرمجية الضعيفة. ليس برنامج مكافحة فيروسات، ولكنه متوافق مع معظم برامج مكافحة الفيروسات، Malwarebytes Anti-Exploit عبارة عن درع صغير متخصص مصمم لحمايتك من أحد أخطر أشكال هجمات البرامج الضارة.

Malwarebytes Anti-Exploit، لديك قطعة إضافية من الحماية ضد هذه التهديدات.

يعد Anti-Exploit جزءًا من ترسانة أدوات Malwarebytes ويمكنه المساعدة في الحماية من البرامج الضارة والفيروسات من خلال متصفح الويب الخاص بك. في الوقت الحالي، فهو يدعم Mozilla Firefox و Google Chrome وInternet Explorer و Opera Web Browser و Tor Browser Bundle وPalemoon وMaxthon وWaterfox و Comodo Dragon .

علاوة على ذلك، يغطي Anti-Exploit أيضًا التطبيقات غير المتعلقة بالويب مثل Microsoft Office وAdobe Acrobat Reader ومنتجات Foxit وWinamp وVLC Media Player وQuicktime وغيرها من الأدوات الشائعة. يمكن تنشيط التطبيقات المحمية أو إلغاء تنشيطها ضمن علامة التبويب “الدروع” في التطبيق.

عندما يكون البرنامج قيد التشغيل، يمكن الوصول إليه من علبة النظام عن طريق النقر على الرمز الخاص به؛ وهذا يوفر الوصول إلى التهديدات المحظورة والملفات المعزولة. عند اكتشاف تهديد، يمكن الوصول إلى سجلات مكافحة الاستغلال لاحقًا من علامة التبويب “السجلات”.

في الختام، يعد Malwarebytes Anti-Exploit بالتأكيد تطبيقًا مفيدًا يجب تثبيته ويقوم بعمل جيد في الحماية من التهديدات المعروفة.

الميزات الرئيسية لـ Malwarebytes Anti-Exploit Premium :

  • دروع الوظائف الإضافية للمتصفحات والمتصفحات (بما في ذلك Microsoft Internet Explorer و Mozilla Firefox و Google Chrome و Opera)
  • شيلدز جافا
  • برامج قراءة ملفات PDF (بما في ذلك Adobe Reader و Adobe Acrobat و Foxit Reader)
  • دروع Microsoft Word و Excel و Powerpoint
  • دروع مشغلات الوسائط (بما في ذلك Microsoft Windows Media Player و VideoLAN VLC Player و QuickTime Player و Winamp Player)
  • القدرة على إضافة / إدارة الدروع المخصصة

ما الجديد في Malwarebytes Anti-Exploit Premium 

حماية:

  • تحسين تقنيات الحماية للمتصفحات وتطبيقات MS Office
  • تحسين قدرات الاستبعاد

سهولة الاستخدام:

  • تم تحديث قائمة الدرع لتشمل متصفح Chrome و Edge
  • تحسينات للحد من ايجابيات كاذبة

الاستقرار / القضايا الثابتة:

  • تحسين قدرات تسجيل
  • تحسينات المنتج الداخلية

يحمي متصفحات Internet Explorer وFirefox وChrome وOpera يحمي مكونات المتصفح، بما في ذلك Java وAdobe Reader وFlash وShockwave يدافع ضد هجمات التنزيل من محرك الأقراص يحمي التطبيقات الضعيفة، بما في ذلك Microsoft Office وAdobe Reader وApple Quicktime وVLC Player كتل مجموعات الاستغلال غير المعروفة والشائعة، بما في ذلك Blackhole وSakura وPhoenix وIncognito متوافق مع معظم منتجات مكافحة البرامج الضارة ومكافحة الفيروسات الشائعة لا يستخدم قاعدة بيانات التوقيع، ولا حاجة للتحديث المستمر

كيف يتم تفعيل أو تسجيل Malwarebytes Anti-Exploit Premium

  1. إلغاء تثبيت الإصدار السابق بالكامل باستخدام IObit Uninstaller Pro
  2. قم بإيقاف تشغيل برنامج الحماية من الفيروسات الخاص بك
  3. تثبيت البرنامج وعدم تشغيله (إذا كان قيد التشغيل ثم إنهاء)
  4. تشغيل التفعيل والنقر على زر تفعيل
  5. فعله ! استمتع مع أفضل تفعيل من Malwarebytes Anti-Exploit بواسطة 3almalt9nia.com
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.