عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج McAfee Endpoint Security 10.7.0.1192.5 كامل 2021

تحميل برنامج McAfee Endpoint Security للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج McAfee Endpoint Security للكمبيوتر مجانا

وصف McAfee Endpoint Security 2021

  • تم تحديث برنامج McAfee Endpoint Security الى احدث واخر اصدار : McAfee Endpoint Security 10.7.0.1192.5
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تؤكد مجموعات McAfee Endpoint Security على التكامل والأتمتة والتنسيق كأساس لدورة حياة الدفاع عن التهديدات. من خلال تسخير قوة التعلم الآلي لاكتشاف تهديدات يوم الصفر في الوقت الفعلي تقريبًا ، تعمل أجنحتنا على تبسيط القدرة على الكشف عن الهجمات المتقدمة ومعالجتها بسرعة حتى لا تتعرض الإنتاجية للخطر.

لقد زاد حجم وتعقيد تهديدات نقطة النهاية بشكل مطرد حيث يستهدف الأعداء هذه الأصول المتنقلة والبعيدة في كثير من الأحيان باعتبارها موطئ قدم للهجوم الأولي. إضافة إلى التحدي ، تقوم فرق الأمان ، بعد سنوات من تثبيت منتجات نقطة النهاية الأمنية معًا ، بإدارة ما متوسطه عشرة وكلاء مختلفين وخمس وحدات تحكم مختلفة – مع القليل من التكامل أو التشغيل الآلي أو بدونهما.

أعادت شركة McAfee تصور عروض أمان نقطة النهاية الخاصة بنا لتوفير نظام أساسي موحد للدفاع عن نقطة النهاية والذي يتيح إجراء تحقيقات أبسط وتصحيح بنقرة واحدة عبر المؤسسة بأكملها. من خلال بنية وكيل واحد مع تكامل وأتمتة عميقة ، نقوم بإزالة الصوامع بين القدرات التي كانت معزولة في السابق لتعزيز الكفاءة والحماية.

تجمع منتجات أمان نقطة النهاية من McAfee بين القدرات الراسخة مثل جدار الحماية والسمعة والاستدلال مع التعلم الآلي المتطور والاحتواء ، جنبًا إلى جنب مع اكتشاف نقطة النهاية والاستجابة لها في وكيل نظام أساسي واحد ، مع وحدة تحكم إدارة واحدة. تعمل الحماية المتكاملة الناتجة على إبقاء المستخدمين منتجين ومتصلين أثناء إيقاف البرامج الضارة في اليوم صفر ، مثل برامج الفدية ، قبل أن تتمكن من إصابة نقطة النهاية الأولى.

يعد McAfee Endpoint Security حل أمان شامل وقابل للتطوير مصمم لحماية الخوادم وأنظمة الكمبيوتر وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية من التهديدات الجديدة والمعروفة. إنه يحمي من التطبيقات الضارة ، والاتصالات غير الموثوقة ، والمواقع الخطيرة ، والتنزيلات.

يجمع Endpoint Security بين العديد من تقنيات الأمان لتحليل التهديدات والحماية منها في الوقت الفعلي.

يوفر McAfee Endpoint Protection حماية من البرامج الضارة. كما أنه يحمي من الأجهزة غير المصرح بها. تعزز هذه الحماية التي لا غنى عنها نقطة النهاية وأمن البيانات من خلال الجمع بين التحكم في الجهاز وأمن البريد الإلكتروني والويب المهمين.

نظرًا للتحكم الشامل في الجهاز ، من الممكن منع البيانات الهامة من مغادرة شركتك عبر وسائط الإزالة ، مثل محركات أقراص USB وأجهزة Bluetooth وما إلى ذلك ، علاوة على ذلك ، تعترض الحماية المتقدمة للبريد الإلكتروني والبريد العشوائي البريد العشوائي والفيروسات الضارة عن طريق مسح رسائل البريد الإلكتروني الواردة والصادرة .

تدمج مجموعة الأمان البسيطة هذه كل هذه الوظائف الأساسية في بيئة واحدة يمكن التحكم فيها.

هذه البيئة مثالية لحماية أجهزة الكمبيوتر المكتبية التقليدية والأنظمة الأخرى التي تقيد التعرض لتهديدات الإنترنت.

ازداد حجم وتعقيد تهديدات نقطة النهاية بشكل مطرد حيث يستهدف الأعداء هذه الأصول المتنقلة والبعيدة في كثير من الأحيان باعتبارها موطئ قدم للهجوم الأولي. إضافة إلى التحدي ، بعد سنوات من تثبيت منتجات نقطة النهاية الأمنية معًا ، تدير فرق الأمان الآن ما متوسطه عشرة وكلاء مختلفين وخمس وحدات تحكم مختلفة – مع القليل من التكامل أو التشغيل الآلي أو بدونهما.

أعادت شركة McAfee تصور عروض أمان نقطة النهاية الخاصة بنا لتوفير نظام أساسي موحد للدفاع عن نقطة النهاية والذي يتيح إجراء تحقيقات أبسط وتصحيح بنقرة واحدة عبر المؤسسة بأكملها. من خلال بنية وكيل واحد مع تكامل وأتمتة عميقة ، نقوم بإزالة الصوامع بين القدرات التي كانت معزولة في السابق لتعزيز الكفاءة والحماية.

يتكون من وحدات الأمان التالية:

  • منع التهديدات – يوقف وصول التهديدات إلى نظامك ، ويفحص الملفات تلقائيًا عند محاولتها الوصول إليه ، ويطلق عمليات فحص البرامج الضارة المستهدفة على أنظمة العميل.
  • جدار الحماية – يقوم بتحليل حركة المرور بين الكمبيوتر والموارد الموجودة على شبكتك المحلية والإنترنت. يمنع الاتصالات المشبوهة.
  • التحكم في الإنترنت – يراقب نشاط البحث والتصفح على أنظمة العميل ويحظر المواقع والتنزيلات بناءً على محتوى صفحة الويب وتقييمات الأمان.
  • نظام الحماية من التهديدات التكيفية – يحلل المحتوى داخل مؤسستك ويولد الاستجابات المناسبة بناءً على سمعة الملف والسياسات وإعدادات الحساسية. الحماية التكيفية هي وحدة اختيارية لأمن نقطة النهاية.

تجمع الوحدة النمطية المشتركة بين إعدادات الوظائف الشائعة مثل ملخص الأمان وسجل الأحداث. يتم تثبيت هذه الوحدة تلقائيًا إذا تم تثبيت واحدة على الأقل من وحدات الأمان.

ميزات برنامج McAfee Endpoint Security

ميزات McAfee Endpoint Security
أمان نقطة النهاية من McAfee
في اختبارات NSS Labs ، حقق McAfee Endpoint Security تصنيف فعالية أمان بنسبة 98.98٪ دون أي إيجابيات خاطئة.
أمان نقطة النهاية من McAfee
باستخدام McAfee Endpoint Security 10 ، يمكنك دمج دفاع متقدم ضد التهديدات للاستجابة بشكل أسرع للحوادث.
منتجات حماية نقطة النهاية
تتطلب الهجمات المتقدمة اليوم أكثر من دفاعات مكافحة الفيروسات التقليدية. النبأ السار هو أنه ليس من الضروري أن يكون ساحقًا بفضل مجموعات حماية نقطة النهاية لدينا. تتم إدارة عروض أمان نقطة النهاية للمؤسسات الخاصة بنا بشكل مركزي والدفاع عنها ضد طيف التهديدات الكامل من عمليات الاستغلال في يوم الصفر إلى الهجمات المستهدفة المتقدمة.
الحماية من مخاطر نقطة النهاية من McAfee
يوفر الحماية الأساسية باستخدام العديد من برامج وتقنيات حماية نقاط النهاية المتكاملة التي تتعاون في الوقت الفعلي لتحليل التهديدات ومكافحتها. يحل هذا المنتج محل McAfee Endpoint Protection Suite.
McAfee Complete Endpoint Threat Protection
يوفر دفاعات متطورة تمنع وتحتو وتتخذ إجراءات ضد تهديدات يوم الصفر والهجمات المعقدة. يحل حل حماية نقطة النهاية هذا محل McAfee Complete Endpoint Protection— Enterprise.
دفاع عن تهديد نقطة النهاية من McAfee
يؤمن المريض صفرًا من خلال احتواء الإجراءات الضارة قبل أن يتمكنوا من تنفيذها عند نقطة النهاية ، باستخدام التعلم الآلي لتصنيف السلوك المشتبه فيه ، ثم التطور لمواجهة الهجمات المستقبلية.
McAfee Endpoint Threat Defense and الاستجابة
يجمع بين الحماية المستندة إلى السلوك والرؤية المستمرة والرؤى القوية لاكتشاف التهديدات المتقدمة في نقطة النهاية واحتوائها والتحقيق فيها والقضاء عليها بسرعة عند المريض صفر. تتضمن منصة حماية نقطة النهاية هذه McAfee Active Response ، والذي لم يعد متاحًا كمنتج مستقل.

متطلبات تشغيل برنامج McAfee Endpoint Security 2021

قبل أن تبدأ تنزيل McAfee Endpoint Security 2021 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 500 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.