عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج miniSIPServer مع التفعيل

تنزيل برنامج miniSIPServer مجانا

تحميل برنامج miniSIPServer مع الكراك

MiniSIPServer هو خادم VoIP سهل الاستخدام ، يساعدك على نشر خدمات اتصالات المؤسسة ، مثل مجموعة الرنين ، والمتابعة ، ومجموعة الصيد ، وقائمة انتظار المكالمات. يمكن أن يعمل miniSIPServer على شبكات IPv4 فقط و IPv6 فقط وشبكات IPv4 / IPv6 المزدوجة.

سهل جدا!
قد يكون miniSIPServer أكثر خادم VOIP سهل الاستخدام. إذا لم تكن لديك خبرة في أنظمة VOIP ، فلا تخف. ستتمكن من إعداد نظام VOIP الخاص بك في ساعة واحدة. يرجى الرجوع إلى وثيقة خطوة بخطوة لدينا لمزيد من التفاصيل.

يمكن لخبراء VoIP أن يجدوا أنه من السهل جدًا نشر خدمات اتصالات المؤسسة ، مثل مجموعة الرنين ، والمتابعة ، ومجموعة الصيد ، وقائمة انتظار المكالمات ، وما إلى ذلك.

المنصات المشتركة
يمكن تشغيل miniSIPServer على أنظمة تشغيل Windows و Linux وحتى Raspberry Pi. يمكننا أيضًا تشغيله على أنواع أنظمة الأجهزة الافتراضية ، مثل Hyper-V و VMWare و KVM و Xen و Virtual box وما إلى ذلك.

IPv6 جاهز!
MiniSIPServer جاهز لشبكة IPv6 القادمة! يمكن أن يعمل miniSIPServer على شبكات IPv4 فقط و IPv6 فقط وشبكات IPv4 / IPv6 المزدوجة.

جرب miniSIPServer
قام العديد من العملاء حول العالم بنشر miniSIPServer لإنشاء شبكات VoIP ، فلماذا لا تجرب الآن؟ جميع الإصدارات هي نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا بدون قيود.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.