عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Movavi Academic 22.0 مع التفعيل

Movavi Academic 22.0

تحميل برنامج Movavi Academic 22.0 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج Movavi Academic الي احدث واخر اصدار : Movavi Academic 22.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يوفر Movavi Academic للمعلمين والطلاب أداة قوية لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية شاملة. قم بإثراء تجربة التعلم بأكملها وانتقل بفصلك إلى المستوى التالي من خلال برنامج تحرير الفيديو الخاص بنا للمدارس.

باستخدام هذا البرنامج ، تحتاج إلى إضافة مقاطع فيديو وصور على الجدول الزمني ، وقص المقاطع وإعادة تنظيمها ، وإضافة تعليق صوتي وتعليقات نصية. عادة ، لا يستغرق الأمر أكثر من ليلة واحدة لكتابة سيناريو موجز وإنشاء مشروع فيديو مكتمل.

يمكنك أيضًا إجراء مراجعاتك وتوضيحها بالرسومات والصور ومقاطع الفيديو المرتبطة بالكتاب وتقديمها في الفصل الدراسي.
Movavi Academic هو برنامج غير عادي تمامًا ومتقدم للغاية مصمم لأداء تطوير وإنشاء البرامج التعليمية ودروس الفيديو والمواد المفيدة الأخرى. هنا ، تم تهيئة ظروف العمل الأكثر عملية وكفاءة للمعلمين والمعلمين.
من الناحية المرئية ، يشبه هذا التطبيق محرر رسومات كلاسيكي ، نظرًا لأن التخصص الرئيسي للبرنامج يهدف إلى إنشاء مشاريع مرئية. يمكنك إدارة مسارات الصوت والفيديو بشكل فعال من خلال الجمع بين عدة عناصر تابعة لجهات خارجية في وقت واحد.
من المزايا التي لا تقل أهمية لهذه الأداة أنها ستسمح لك بإجراء أو مواصلة عملك من أجزاء مختلفة من العالم. نظرًا لأنه يمكنك تخزين مشاريعك على خوادم بعيدة ، فسيتيح لك ذلك متابعة أنشطتك من أجهزة مختلفة تمامًا في أي وقت.
Movavi Academic 21 2021 هو تطبيق مثير للإعجاب يجعل التعلم أكثر كفاءة وموثوقية وسهولة. ليس فقط للطلاب ولكن للطلاب أيضًا. يمنح التطبيق الطلاب والمعلمين تجربة جديدة تمامًا حيث يمكن للمدرسين التدريس بأدوات سهلة وسلسة ويمكن للطلاب الوصول إلى الموارد في متناول أيديهم. يحتوي التطبيق نفسه على تحرير للفيديو حيث يمكن للمدرسين قص الفيديو وإضافة تأثيرات وقص مقاطع الفيديو والقيام بالمزيد. يمكنك أيضًا تنزيل ChessBase 2021 Free Download.
يوفر Movavi Academic 21 2021 للمعلمين والطلاب أداة قوية لإنشاء مقاطع فيديو تعليمية شاملة. قم بإثراء تجربة التعلم بأكملها وانتقل بفصلك إلى المستوى التالي من خلال برنامج تحرير الفيديو الخاص بنا للمدارس. إنه يوفر فهمًا أفضل لمحتوى التدريب من خلال واجهة تفاعلية وتنقل واضح. التثبيت مناسب ويتطلب مهارات أساسية لتشغيل التطبيق

ميزات برنامج Movavi Academic Full Download

• فيديوهات تعليمية للطلاب أصبحت ممتعة وبسيطة
• فهم أفضل لمحتوى التدريب
• مساحة غير محدودة للإبداع
• تنمية مهارات الاتصال
• الوصول إلى الطلاب عن بعد بمساعدة دروس الفيديو
• دروس جذابة وفريدة من نوعها

باسوورد فك الضعط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.