عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج Movavi Screen Recorder 22.5 عملاق تصوير سطح المكتب بجودة عالية 2022

تنزيل Movavi Screen Recorder 22.4 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Movavi Screen Recorder الى احدث واخر اصدار :Movavi Screen Recorder 22.5
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Movavi Screen Recorder: مسجل الشاشة النهائي لنظام windows هو عبارة عن برنامج تسجيل فيديو خفيف ولكنه قوي يساعدك على التقاط مقاطع الفيديو والموسيقى من مواقع الويب ، وحفظ مكالمات Skype وكذلك نشاط البرنامج ، وغير ذلك بكثير.
هل تحتاج إلى برنامج بسيط لتسجيل الشاشة بالصوت؟ جرب برنامج Movavi Screen Recorder Studio. استخدم وحدة تحرير الفيديو المضمنة لإنشاء مقاطع كاملة: محتوى مدونة الفيديو ، والبرامج التعليمية ، والكيفية ، وغير ذلك الكثير. قم بتنزيل نسخة تجريبية مجانية من مسجل شاشة Movavi لنظام التشغيل Windows الآن. محادثات الفيديو ، ومقابلات العمل ، والعروض التوضيحية للبرامج ، والرسم السريع – يمكن لمسجل الفيديو على الشاشة الخاص بنا التقاط أي شيء معروض على شاشتك. التقط بدقة Full HD بمعدل 60 إطارًا في الثانية – للحصول على لقطات إخراج مثالية.

Movavi Screen Recorder: مسجل الشاشة النهائي لنظام التشغيل Windows. Movavi Screen Recorder هو برنامج تسجيل فيديو خفيف الوزن ولكنه قوي يساعدك على التقاط مقاطع الفيديو والموسيقى المتدفقة من مواقع الويب وحفظ مكالمات Skype ونشاط البرنامج وغير ذلك الكثير. لست بحاجة إلى معدات فاخرة لالتقاط الشاشة والصوت – فقط برنامجنا لالتقاط الشاشة. حدد منطقة التقاط مخصصة أو سجل ملء الشاشة. احصل على فيديو سطح المكتب به ميكروفون وأصوات نظام وكاميرا ويب – كل ذلك في نفس الوقت.
Movavi Screen Recorder هو برنامج تسجيل فيديو قوي يساعدك على تسجيل مقاطع الفيديو والموسيقى المتدفقة من موقع الويب ، وحفظ مكالمات Skype وأنشطة البرنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عند استخدام Movavi Screen Recorder ، يمكنك بسهولة تسجيل ندوات عبر الإنترنت وبرامج تعليمية عبر الإنترنت ومقاطع فيديو تعليمية أخرى. قص الأجزاء غير المرغوب فيها من أي فيديو. احفظ التسجيل لمشاهدته على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول. تشغيل الفيديو المسجل في أي وقت
Movavi Screen Recorder هو برنامج يمكن استخدامه لتسجيل الشاشة. يمكن لهذا البرنامج التقاط شاشة نظام الكمبيوتر الخاص بك. يسمح لك بتسجيل منطقة معينة من شاشتك بسرعة. والتقط لقطات في أي وقت تريده. يقدم مجموعة كاملة من الأدوات. ما عليك سوى تنزيل الخيارات المهنية والوصول إليها. باستخدام أحدث برنامج Movavi Screen Recorder Crack 21.4 Key 2021 ، يمكنك التقاط لقطات شاشة لأي جزء من سطح المكتب. أيضًا ، تتميز بسرعة معالجة كبيرة وتوفر لك الكثير من الوقت الخاص. أيضًا ، يمكنك استخراج الملف بتنسيقات مختلفة.

عملية الإعداد سريعة وغير معقدة ، وذلك بفضل حقيقة أنها تتضمن فقط الخيارات المألوفة. يتم تغليف Movavi Screen Recorder بواجهة نظيفة ذات مظهر مريح ، ويتكون من إطار مستطيل لالتقاط نشاط الشاشة ، إلى جانب لوحة تحكم.

يمكنك اللجوء إلى دعم السحب والإفلات لإعادة ضبط موضع شاشة الالتقاط ، وكذلك تغيير الدقة إلى أي شيء تريده. التسجيل الصوتي اختياري ويمكن تنشيطه أو إلغاء تنشيطه بنقرة واحدة. تنطبق نفس القاعدة على الميكروفون.

سيسجل كل ما يحدث على شاشة شاشتنا (HD). هذا يعني أنه إذا كنت تريد تسجيل فيديو شاشتك ، فيمكنك استخدامه. يمكن أن يمنحك هذا القدرة على تسجيل فيديو الشاشة الرئيسية الخاصة بك. لذلك ، هذا هو الأفضل لك. كما يمكن أن يوفر لك أفضل التسهيلات.
Movavi Screen Recorder 22.4.1 Crack هو تطبيق خفيف ومحمول ولكنه فعال لحفظ عمل الشاشة. يساعدك النظام في التقاط الأفلام المحملة ومناسبات الإنترنت من YouTube. إنها بيانات على مكالمات الإنترنت والدروس والتدريب على الأفلام. إذا كنت بحاجة إلى توثيق منطقة شاشة العرض ، فقم فقط بتغييرالتوثيق. يمكنك استخدام هذا النظام لإنشاء عروض توضيحية ومحادثات فيديو واتجاهات إرشادية فقط. ستجد قدرًا كبيرًا من الموارد لتسجيل الشاشة عبر الإنترنت ، وهو تطبيق شديد الإضاءة. إنها وظائف سهلة الاستخدام ويمكن الاعتماد عليها. يساعدك مفتاح تنشيط Movavi Screen Recorder (2022) على تسجيل قنوات الأفلام والحفاظ على رسالة Skype.

Movavi Screen Recorder هو اسم برنامج تطبيقي لتصوير كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك. لابد أنه حدث لك أنك بحاجة إلى التقاط وحفظ صورة أو مقطع فيديو من شاشتك. المنتج الموجود أمامك ، كأحد برامج مجموعة الأسماء المألوفة Movavi ، قادر على توفير الشروط اللازمة لك لالتقاط صورة لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تسجيل أي برنامج تستخدمه أو حفظه أو مشاركته.

ستتمكن أيضًا من التقاط صور البث المباشر باستخدام برنامج Movavi Screen Recorder. باستخدام هذه الميزة ، ستتمكن من تسجيل مقاطع فيديو متنوعة من خلال شبكات التلفزيون والمواقع الإعلامية ومشاركة الفيديو. سيكون بإمكانك أيضًا حفظ مقاطع الفيديو المسجلة بتنسيقات الفيديو و GIF ، حسب احتياجاتك.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل مع Movavi Screen Recorder بسيط للغاية ويمكنك بسهولة البدء في التقاط الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحديد الجزء الذي تحتاجه لتسجيل الفيديو. أيضًا ، تتمتع جميع مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة هذا البرنامج بجودة فيديو عالية جدًا. يمكنك أيضًا استخدام سماعة رأس لتسجيل مقاطع الفيديو التي تريدها بسهولة بصوتك. تشمل الميزات الأخرى لهذا المنتج سرعة عالية جدًا وواجهة مستخدم مريحة للغاية.

قد يقوم Movavi Screen Recorder Keygen أيضًا بأشياء ممتعة. التقط مكونات الفيلم باستخدام هذا التطبيق وقم بإنتاج مقاطع فيديو قصيرة وتوثيق محادثات الأفلام مع أصدقائك واستخراج الصوت من خلال الأفلام وتقليل الإعلانات ومواد المحتوى غير المرغوب فيها الأخرى. قم بتوثيق مناقشات وإجراءات Skype الخاصة بك. أنتج مقاطع الفيديو المبتكرة الخاصة بك عن طريق تنزيل هذا التطبيق. لقد حصل هذا التطبيق على إجراء إعداد سهل ومثالي لأنه يتكون من الخيارات المشتركة فقط. تم الانتهاء من إجراء الإعداد ، ومن المحتمل أن يتم الترحيب بك ببرنامج مفيد ذي مظهر جذاب للغاية.

يمكن لـ Movavi Screen Recorder (أحدث 2022) توثيق كلامك من خلال الشاشة. قم بتعديل الفيلم الخاص بك مع الكثير من الموارد والنتائج. يمكن لـ Movavi Screen Recorder Patch أن يزرع ويقلل من الأفلام ويحافظ على HQ. تتلقى هنا الكثير من النتائج التي تجعل فيلمك أكثر جاذبية. إنه ليس ضغطًا كبيرًا على الطريقة التي يمكنني بها تسجيل حديثي على الإنترنت. يوفر خيار تشغيل التسجيلات الصوتية أو فصلها. عند الانتهاء من تسجيل الفيلم ، ستحتاج إلى تحديد ملف تعريف المستخدم الناتج من أجل حفظه على القرص الصلب. أنت أيضًا لا تحتاج إلى تدريب معين للاستفادة من برنامج مسجل الشاشة هذا. يوفر برنامجًا مفيدًا للغاية للحصول على أي فوائد على شاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

سيكون عليك أن تلتقط بالضبط ما يتجه بالضبط على شاشة العرض. يجب أن ترسل فيلمًا مناسبًا إلى صديق مقرب وتنشر كل الطرق التي يجب مراعاتها. Movavi Screen Recorder For PC هو تطبيق خفيف يسمح لك بتسجيل تحميل الصوت والأفلام من المواقع. كما أنه يسجل مكالمات العرض والمكالمات الهاتفية عبر Skype. يقوم هذا التطبيق أيضًا ببيانات المحادثات الحية ومدونات الفيديو والصحافة التحميل. حان الوقت للتخلص من التطبيقات المعقدة والمعدات الإضافية لتوفير الشاشة. يمكن لهذا التطبيق تسجيل أي نوع من إجراءات الشاشة وحفظها بتنسيقات مختلفة. توثيق الصوت وكاميرا فيه. قد يرسل الفيلم الخاص بك إلى الكثير من الأنواع والأدوات. نظام ناشر الفيديو هذا مع وضع وظيفة بسيطة وكاملة.

ليست هناك حاجة لمتطلبات معينة لتشغيل النظام لأنه يمكن الاعتماد عليه للجميع أو في أي وقت هناك العديد من الأدوات التي تؤدي مثل هذا البرنامج ، ولكن هذا البرنامج بسيط للغاية ومثالي في الأداء ويقدم عددًا كبيرًا من أحدث الميزات لتسجيل الشاشة على عكس الآخرين. هناك خيار أنه يمكنه استيراد مقاطع الفيديو المنشأة حديثًا إلى مكتبة iTunes ثم تصديرها إلى YouTube و Facebook ونفس الشيء والعديد من الآخرين مثل Vimeo. ميزة أخرى هي أن مسجل الشاشة هذا يوصي بخيارات متنوعة مثل مرشحات الألوان والمؤثرات الخاصة والمزيد من خيارات التحرير مثل قطع الحلم أو الإضافة التي توافق على إنشاء رابط مقاطع الفيديو لإثارة إعجاب الجمهور وكذلك الوسائط.

تعد أداة الوسائط هذه قيّمة ومثمرة نظرًا للعديد من التأكيدات مثل FMV AVI mp4 و W MW ، فهي قوية وقوية لجميع أولئك الذين يعملون لإنشاء أنشطة تسجيل مثل مقاطع الفيديو المضافة وتخزين الاستنتاج على الإطلاق ، فإنه يحتوي على بعض الإزعاج مثل السعر و ذاكرة. يمكن التقاط جميع أنشطة المراقبة مثل مقاطع مشاركة اللقطات وغيرها دون أي مشكلة أو مشكلة.وظيفة التثبيت بسيطة للغاية ومباشرة ولا تحتوي على أحدث مهارات الكمبيوتر. يتمتع برنامج النوافذ الرئيسي للبرنامج برؤية مشرقة وأحدث أسعد ويبدو أنه تم إنشاؤه بشكل رائع.

Movavi Screen Recorder هو اسم البرنامج التطبيقي لتصوير حاسوبك المكتبي. لابد أنه حدث لك أنك بحاجة إلى التقاط وحفظ صورة أو مقطع فيديو من شاشتك. المنتج الموجود أمامك ، كأحد برامج مجموعة الأسماء المألوفة Movavi ، قادر على توفير الشروط اللازمة لك لالتقاط صورة لشاشة جهاز الكمبيوتر الخاص بك. باستخدام هذا البرنامج ، ستتمكن من تسجيل أي برنامج تستخدمه أو حفظه أو مشاركته.

ستتمكن أيضًا من التقاط صور البث المباشر باستخدام برنامج Movavi Screen Recorder. باستخدام هذه الميزة ، ستتمكن من تسجيل مقاطع فيديو متنوعة من خلال شبكات التلفزيون ومواقع الوسائط ومشاركة الفيديو. سيكون بإمكانك أيضًا حفظ مقاطع الفيديو المسجلة بتنسيقات الفيديو و GIF ، حسب احتياجاتك.

وتجدر الإشارة إلى أن العمل مع Movavi Screen Recorder بسيط للغاية ويمكنك بسهولة البدء في التقاط الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تحديد الجزء الذي تحتاجه لتسجيل الفيديو. أيضًا ، تتمتع جميع مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة هذا البرنامج بجودة فيديو عالية جدًا. يمكنك أيضًا استخدام سماعة رأس لتسجيل مقاطع الفيديو التي تريدها بسهولة بصوتك. تشمل الميزات الأخرى لهذا المنتج السرعة العالية جدًا وواجهة المستخدم المريحة جدًا.

بعض ميزات Movavi Screen Recorder:

التعلم
– تسجيل ندوات عبر الإنترنت ، ودروس تعليمية عبر الإنترنت ، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تعليمية أخرى
– قص الأجزاء غير المرغوب فيها من أي فيديو
– حفظ التسجيلات لمشاهدتها على جهاز كمبيوتر أو جهاز محمول
– إعادة تشغيل مقاطع الفيديو الملتقطة في أي وقت

المرح
– التقاط مقاطع قصيرة من مواقع الويب
– يمكنك حفظ الأفلام والمسلسلات التلفزيونية
– تسجيل محادثات الفيديو مع أصدقائك وكذلك العائلة
– استخراج الموسيقى من الفيديو وتسجيل الراديو عبر الإنترنت
– الإعلانات المقطوعة بالإضافة إلى المحتوى غير المرغوب فيه الآخر

العمل
– إظهار أنشطة الشاشة للزملاء: التقط لقطات شاشة بنقرة واحدة وتوضيحها بالسهام والإطارات وكذلك التسميات التوضيحية.
– استخدم لقطات الشاشة ومقاطع الفيديو لإظهار الأخطاء.
– احفظ محادثات Skype مع الزملاء وكذلك شركاء الأعمال.
– يمكنك تسجيل مقابلات العمل عبر الإنترنت.
وضع لقطة الإطار على الشاشة
قم بتوصيل الميكروفون الخاص بك لتسجيل صوت التعليق
اضبط مستوى الصوت ومعدل الإطارات والإعدادات الأخرى
مقطع من الموقع
قطع الإعلانات والمحتوى غير المرغوب فيه
استخرج الموسيقى من الفيديو وتسجيل محطات الراديو عبر الإنترنت
استخدم لقطة شاشة وشاشة فيديو
احفظ محادثات Skype مع الزملاء وشركاء الأعمال

  • واجهة مستخدم مريحة للغاية تبسط العمل للمستخدم
  • القدرة على التقاط الصور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ببساطة بنقرة واحدة
  • تصوير عالي الجودة (FULL HD)
  • القدرة على تسجيل الفيديو من ملء الشاشة أو قسم من اختيارك
  • القدرة على تسجيل والتقاط صور البث المباشر
  • استفد من إمكانية تسجيل الصوت لديك
  • القدرة على تطبيق تأثيرات وفلاتر متنوعة على مقاطع الفيديو الخاصة بك
  • قم بتطبيق إعدادات مختلفة على الصوت المسجل للفيديو الخاص بك
  • احفظ مقاطع الفيديو الخاصة بك بتنسيق MP4 و MOV و AVI والملفات
  • حفظ ملفات الفيديو المسجلة بتنسيق GIF

متطلبات النظام:
– Microsoft® Windows® XP * أو Windows Vista أو Windows 7 أو Windows 8 أو Windows 10 مع تصحيحات حديثة بالإضافة إلى تثبيت حزم الخدمة.
– Intel® أو AMD® أو معالج متوافق ، 1 جيجاهرتز.
– دقة شاشة 1024 × 768 ، لون 32 بت.
– ذاكرة وصول عشوائي سعتها 512 ميجابايت لنظامي التشغيل Windows XP و Windows Vista ، و 2 جيجابايت لنظام التشغيل Windows 7 ، و Windows 8 ، و Windows 10.
– مساحة متوفرة على القرص الصلب تبلغ 280 ميجابايت للتثبيت ، و 2 جيجابايت للعمليات الجارية.
– أذونات المسؤول مطلوبة للتثبيت.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.