عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Movavi Video Suite 22.4.1 كامل مع التفعيل

تنزيل Movavi Video Suite للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج Movavi بدون علامة مائية

  • تم تحديث برنامج Movavi Video Suiteالى احدث واخر اصدار : Movavi Video Suite 22.4.1
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Movavi Video Suite : هو برنامج شامل لإنشاء مقاطع الفيديو يساعدك على إنتاج أفلام ذات عرض احترافي وشرائح عرض على جهاز الكمبيوتر الخاص بك  سواء لم تكن لديك خبرة أم لا. يمكنك دمج الموسيقى وإنتاج تسميات توضيحية نصية وتطبيق التأثيرات المرئية والانتقالات  ستتمكن من فعل ما تريد مع الفيديو الخاص بك.

Movavi Video Suite عبارة عن مجموعة تطبيقات تأتي مليئة بالعديد من الأدوات لمعالجة المقاطع ، مثل التشذيب والدمج. إنه موجه نحو المستخدمين لأول مرة والمتقدمين على حد سواء.

واجهة البرنامج نظيفة وبديهية للغاية. من الممكن تحويل مقاطع الفيديو إلى أنواع ملفات أخرى (مثل AVI و WMV) ، وتجهيزها لأجهزة أخرى (مثل iPad و iPod) ، وكذلك استخراج دفق الصوت وحفظه في امتداد MP3.

لذلك ، يمكنك معاينة المقاطع في مشغل وسائط مدمج ، والتقاط لقطات ، واقتصاص الصورة وتدويرها ، وإجراء تعديلات على الفيديو ، وإضافة علامات مائية وتأثيرات ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى ضبط مستوى الصوت.

يتمتع المستخدمون المتقدمون بحرية العبث بخصائص الصوت والفيديو عندما يتعلق الأمر ببرنامج الترميز والحجم وطريقة تغيير الحجم والجودة ومعدل الإطارات ومعدل العينة ووضع القناة.

علاوة على ذلك ، يمكنك تقسيم مقاطع الفيديو وتحريرها (على سبيل المثال ، إضافة الضوضاء ، والتصفية التلقائية ، وتصحيح الألوان ، والانتشار ، والصورة في الصورة) ، والتقاط مقاطع من الأجهزة الأخرى ، وإنشاء أقراص DVD ، وأقراص DVD AVCDHD ، وأقراص Blu-ray ، وكذلك تحويل 2D إلى 3D الوضع. تتيح لك الميزات الإضافية لبرنامج Movavi Video Suite التقاط ملفات الصوت وتحويلها وتشغيلها وإنشاء قرص مضغوط صوتي أو MP3 وبدء جلسة نسخ قرص وإنشاء عروض شرائح للصور ومشاركتها ، على سبيل المثال لا الحصر.

Movavi Video Suite هو برنامج شامل لصنع الفيديو يساعدك على إنشاء أفلام وعروض شرائح ذات مظهر احترافي على جهاز الكمبيوتر المنزلي – حتى لو لم تكن لديك خبرة. قم بدمج الموسيقى وإنشاء تسميات توضيحية نصية وتطبيق المؤثرات المرئية والانتقالات – يمكنك فعل ما تريد بالفيديو الخاص بك. بالإضافة إلى تطبيق إنشاء الفيديو ، يحتوي Movavi Video-Suite على عدد من التطبيقات المفيدة لمساعدة كل صانع فيديو: محول فيديو قوي يدعم أكثر من 180 تنسيقًا للوسائط ، وأداة ملائمة لنسخ أقراص DVD ، وأداة خاصة لرقمنة الفيديو التمثيلي ، والمزيد . صنع الفيديو باستخدام Movavi سهل وممتع! اذا هيا بنا نبدأ.

يعمل برنامج Movavi Video Suite على كمية معتدلة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة النظام ، ولديه وقت استجابة معقول ويعمل بسلاسة ، دون جعل نظام التشغيل يتعطل أو يتعطل أو يظهر مربعات حوار الأخطاء ؛ لم نواجه أي مشاكل خلال تقييمنا. بفضل تصميمه البديهي وميزاته الغنية ، يجب أن يرضي Movavi Video Suite الجمهور بأكمله.

Movavi Video Suite Crack Free Download – هو برنامج شامل لإنشاء مقاطع الفيديو يساعدك على إنشاء أفلام وعروض شرائح ذات مظهر احترافي على جهاز الكمبيوتر المنزلي ، حتى لو لم تكن خبيرًا. أضف الموسيقى ، وأنشئ نصوصًا توضيحية ، وقم بتطبيق المؤثرات المرئية والانتقالات ؛ يمكنك أن تفعل ما تريد بالفيديو الخاص بك.

بالإضافة إلى تطبيق إنشاء الفيديو ، يحتوي مفتاح ترخيص Movavi Video Suite 21 على عدد من التطبيقات المفيدة لمساعدة جميع منشئي الفيديو: محول فيديو قوي يدعم أكثر من 180 تنسيقًا للوسائط ، وأداة حرق DVD مناسبة ، وأداة خاصة لرقمنة التناظرية فيديو والمزيد.

يتيح لك Movavi Video Suite 21 Crack Mac تحويل أي فيديو ثنائي الأبعاد أو ثنائي الأبعاد إلى أي فيديو ثلاثي الأبعاد ، بما في ذلك الانتقالات والمسارات والمؤثرات الخاصة والمرشحات. يوفر هذا التدريب الرقمي أدوات لا تقدر بثمن للتعامل مع الفيديو والصوت والصور والبيانات. بالإضافة إلى تدريبه على أدوات المونتاج ، فإنه يصنع أفلامًا كخبير يستخدم المواعيد النهائية. يتمتع الإصدار الأخير بمظهر عام ممتاز وزوج من المربعات وأدوات التحكم. أيضًا ، استخدم أسلوبك وأسلوبك ، وسيقوم البرنامج تلقائيًا بإنشاء الاتجاهات.
Movavi Video Suite 22.3.0 Crack هو برنامج إنتاج فيديو كامل يساعدك على إنشاء أفلام وعروض شرائح ذات مظهر احترافي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، حتى لو لم تكن لديك خبرة. دمج الموسيقى وإنشاء أساطير النص وتطبيق التأثيرات والتعديلات ؛ يمكنك بالتأكيد أن تفعل كل ما تريد بالفيديو الخاص بك. إذا كانت لديك لقطاتك بالفعل ، فقد تفضل تزويدها بصقل خبير باستخدام محرر فيديو Movavi. إنها أداة قوية في حد ذاتها تسحب مقاطعك ، ويمكنك تعديلها بالعديد من التأثيرات مثل الحدة والتدوير والصورة داخل الصورة وتصحيح الألوان والمزيد من التعديلات الاحترافية والعناوين المخصصة والمزيد. نظرًا لأن معظم الخيارات لا تتطلب سوى نقرات قليلة لتقديم النتائج ، فإن المحرر سهل الاستخدام أيضًا.

باستخدام Movavi Video Suite 21 Crack ، يمكنك تشغيل أي تنسيق وسائط ، وتغيير الصور ذات المظهر الاحترافي وعروض الشرائح ، ومراقبة الألبومات ، وجعل الصوت والفيديو أكثر وضوحًا وأسهل في الاستخدام ، وفي بعض الحالات ، يمكنك أن تكون مفيدًا. يعد Movavi Video Suite Crack بسيطًا ، لكنه يوفر العديد من الأدوات والخيارات ويدعم مئات تنسيقات المستندات. يسمح بتشغيل الصوت وأقراص DVD والأفلام ومقاطع الفيديو ، بما في ذلك الأفلام ومقاطع الفيديو. على أساس أي قرص. التنفيذ مع دروس الفيديو وملفات المعلومات. العيوب: يمكن مشاهدة أفلام DVD و Blu-ray و Blu-ray وتسجيلها من خلال Movie Video Suite ، والتي تنتج أقراص بيانات وأقراص صوتية مضغوطة.

يتضمن Movavi Video Suite Crack مجموعة من البرامج المفيدة لمساعدة جميع الشركات المصنعة للفيديو: محول فيديو أكثر قوة يدعم أكثر من 180 تنسيقًا للوسائط ، وأداة مساعدة مناسبة لنسخ أقراص DVD ، وأداة فريدة لرقمنة الصوت التناظري ، والمزيد. يمكن للبرنامج التقاط الفيديو مباشرة من كاميرات DV و HD و HDV وموالفات التلفزيون وكاميرات الويب وغير ذلك الكثير. يتم تزويده بمسجل شاشة لتسجيل كل شيء من النشاط إلى الألعاب بملء الشاشة.

Movavi Video Suite الميزات الرئيسي

حدد ما ستفعله
قم بإنشاء فيلم من مقاطع الفيديو أو الصوت المخزنة بالفعل على الكمبيوتر أو الجهاز المحمول أو الكاميرا. التقط فيديو من شاشة وقم بعمل فيديو تعليمي. قم بإنشاء عرض شرائح من الصور أو الصور. سجل نفسك على كاميرا الويب لإنشاء إدخال فريد لمدونتك.

معالجة الفيديو والصوت
تحسين جودة الفيديو – تثبيت الفيديو المهتز ، وتعديل إعدادات الألوان ، وزيادة حدة الفيديو الباهت ، وغير ذلك الكثير. قص وانضم – قص الأجزاء غير الضرورية أو انضم إلى المقاطع الفردية لعمل فيلم واحد أطول. دع قصتك تتدفق بسلاسة – اربط الأجزاء المختلفة من الفيديو الخاص بك بتحولات أنيقة.

تطبيق تأثيرات الفيديو الفتنة
يدعم أكثر من 180 تنسيقًا للفيديو والصوت والصورة ، ويغير تنسيق الملف بأسرع ما يمكن نسخه من مجلد إلى آخر. قم بتنزيل Movavi Video Suite اليوم!

العمل مع الصوت
أضف موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية بأي تنسيق تقريبًا. اختر من بين المسارات الصوتية الجاهزة المضمنة في البرنامج. قم بتسجيل الصوت الخاص بك باستخدام الميكروفون. تختلف حجم الصوت وسرعة التشغيل.

أضف تسميات توضيحية
اختر من بين أكثر من 100 خط. أضف الإثارة مع نص متحرك. أنشئ خلفيات نصية ملونة وغير ذلك الكثير.
قص الأجزاء غير الضرورية أو انضم إلى مقاطع فردية لعمل فيلم أطول
أضف موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية بأي تنسيق تقريبًا
اختر من بين المسارات الصوتية الجاهزة للاستخدام المضمنة في البرنامج
سجل التعليق الصوتي الخاص بك مع الميكروفون الخاص بك
قم بتغيير مستوى الصوت وسرعة التشغيل

احفظ فيلمك حتى تتمكن من مشاهدته في أي مكان
قم بتحميل الفيلم الخاص بك على يوتيوب أو فيسبوك مباشرة من البرنامج. احفظه بأي تنسيق فيديو أو صوت شائع وشاهده على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. استخدم الإعدادات المسبقة المحمولة سهلة الاستخدام لمشاهدة فيلمك على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي أو أي جهاز محمول آخر. تسجيل الفيديو على قرص مضغوط أو قرص DVD أو Blu-ray.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.