عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MP4 Downloader Pro 4.28.6 مع التفعيل

MP4 Downloader Pro 4.28.6

تحميل برنامج MP4 Downloader Pro 4.7.3 مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج MP4 Downloader Pro الى احدث واخر اصدار : MP4 Downloader Pro 4.28.6
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف MP4 Downloader Pro 4.26.1

يتيح لك تطبيق MP4 Downloader Pro من Tomabo تنزيل مقاطع الفيديو من الإنترنت وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كملفات AVI و WMV و MOV و FLV.

الاستخدام بسيط: فقط الصق رابط الفيديو في النافذة الرئيسية للتطبيق واضغط على زر “ابدأ”. يمكنك أيضًا تحويل الملفات إلى تنسيقات أخرى متنوعة.

MP4 Downloader Pro هي أداة مفيدة مصممة لمساعدتك في التقاط مقاطع الفيديو من الإنترنت وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات مختلفة. على الرغم من اسمه ، إلا أنه يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع ويب متعددة ، وليس فقط YouTube ، مثل Facebook و Vimeo و DailyMotion و Metacafe والمزيد.

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة ومنظمة بشكل جيد ، حيث يمكنك عرض قائمة بمقاطع الفيديو التي تم التقاطها ، إلى جانب معاينة الصورة المصغرة وعنوان URL والجودة والمدة والحجم. يمكن تنفيذ مهام تنزيل متعددة في نفس الوقت ، مما يتيح لك إنشاء قائمة انتظار وإيقاف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا ، إذا لزم الأمر.

تتمثل إحدى مزايا هذا التطبيق في تنوع تنسيقات الإخراج التي يدعمها. بفضل أداة التحويل المضمنة ، يمكنك حفظ فيديو YouTube بتنسيقات فيديو مختلفة ، مثل WMV و MOV و MP4 (متوافق مع أجهزة Apple والهواتف المحمولة) و 3GP و AVI و FLV و MKV والمزيد. علاوة على ذلك ، يمكنه استخراج دفق الصوت من إدخال الفيديو وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في تنسيقات MP3 و AAC و AC3 و WAV وغيرها من التنسيقات الشائعة الاستخدام.

جودة الإخراج قابلة للتخصيص أيضًا ، حيث يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بجودة قياسية أو منخفضة أو متوسطة أو عالية أو عالية الدقة أو عالية الدقة بالكامل ، بشرط أن يكون الخيار المحدد متاحًا على موقع الويب المصدر.
MP4 Downloader Pro هي أداة مفيدة مصممة لمساعدتك في التقاط مقاطع الفيديو من الإنترنت وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيقات مختلفة. يمكنه تنزيل مقاطع الفيديو من مواقع ويب متعددة، وليس فقط من YouTube، وهي Facebook وVimeo وDailyMotion وMetacafe والمزيد…

يتميز التطبيق بواجهة بسيطة ومنظمة بشكل جيد، حيث يمكنك عرض قائمة بمقاطع الفيديو التي تم التقاطها، بالإضافة إلى معاينة الصور المصغرة وعنوان URL والجودة والمدة والحجم. يمكن تنفيذ مهام تنزيل متعددة في نفس الوقت، مما يسمح لك بإنشاء قائمة انتظار وإيقاف عملية التنزيل أو إيقافها مؤقتًا، إذا لزم الأمر. إحدى مزايا هذا التطبيق هي تنوع تنسيقات الإخراج التي يدعمها. بفضل أداة التحويل المضمنة، يمكنك حفظ فيديو YouTube بتنسيقات فيديو مختلفة، مثل WMV، وMOV، وMP4 (المتوافقة مع أجهزة Apple والهواتف المحمولة)، و3GP، وAVI، وFLV، وMKV، والمزيد. علاوة على ذلك، يمكنه استخراج دفق الصوت من فيديو الإدخال وحفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق MP3 وAAC وAC3 وWAV وغيرها من التنسيقات الشائعة الاستخدام. كما أن جودة الإخراج قابلة للتخصيص، حيث يمكنك حفظ مقاطع الفيديو بجودة قياسية أو منخفضة أو متوسطة أو عالية الجودة أو عالية الوضوح أو عالية الدقة بالكامل، بشرط أن يكون الخيار المحدد\n متاحًا على موقع الويب المصدر.

يتكامل برنامج MP4 Video Downloader Pro مع Internet Explorer وChrome وFirefox، مما يتيح لك تنزيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت بسهولة أكبر. لا يقتصر الأمر على أنه يمكنك استخدامه لتنزيل ملفات الفيديو المفضلة لديك، ولكنه يشتمل أيضًا على محرك بحث مدمج وقوي، والذي يمكّنك من العثور بسرعة على الفيديو المطلوب عبر الإنترنت على مواقع الويب المحددة. بهذه الطريقة، لن تحتاج إلى استخدام متصفح للبحث عن مقاطع الفيديو. علاوة على ذلك، فهو يتضمن مشغلًا مدمجًا يسمح لك بمعاينة محتوى الفيديو قبل متابعة التنزيل. في الختام، يوفر لك برنامج MP4 Video Downloader Pro أداة تنزيل وتحويل فيديو شاملة تعمل على إخراج المقاطع بجودة فيديو وصوت عالية. يجمع هذا البرنامج بين سهولة الاستخدام والإمكانيات المتقدمة، وهو حل برمجي قابل للتطبيق للبحث عن مقاطع الفيديو عبر الإنترنت وتنزيلها.

ميزات Tomabo MP4 Downloader Pro Full Download

• قم بتنزيل مقاطع الفيديو المفضلة لديك من مئات مواقع الفيديو.
• قم بزيادة سرعات التنزيل لديك بنسبة تصل إلى 500٪ أو أكثر.
• تنزيل مقاطع فيديو 1080p و 720p HD و HQ من الإنترنت.
• دعم السحب والإفلات ، ما عليك سوى سحب وإفلات رابط الفيديو إلى نافذة البرنامج من Internet Explorer أو Chrome أو Firefox لبدء التنزيل.
• التكامل مع Internet Explorer و Firefox. أضف أوامر التنزيل إلى قائمة السياق في متصفحك ، حتى تتمكن من تنزيل أي فيديو بنقرة واحدة فقط.
• التنزيلات في وقت واحد. قم بتنزيل أكثر من فيديو في نفس الوقت والوقت الآمن.
• وقفة واستئناف التنزيلات. قم بإيقاف التنزيلات مؤقتًا أو استئنافها أو إلغائها إذا كنت بحاجة إلى مزيد من الاتصال لأداء مهام أخرى مهمة.
• ابحث عن مقاطع الفيديو داخل MP4 Downloader Pro وقم بتنزيلها بنقرة واحدة.
• قم بتحويل مقاطع الفيديو إلى MP4 و WMV و AVI و 3GP و MPG والمزيد من التنسيقات المتنوعة ، بحيث يمكنك تخزينها وتشغيلها على iPhone أو iPad أو iPod أو PSP أو الهاتف الخلوي أو أي جهاز محمول آخر.
• استخراج المسارات الصوتية وحفظها بتنسيق mp3 و wav و wma و ac3 ونغمات الرنين وجميع تنسيقات الصوت الشائعة.
• إعدادات مسبقة جاهزة لجميع تنسيقات الإخراج.
• القدرة على تخصيص إعدادات تنسيق إخراج الفيديو / الصوت.

باسوورد فك الضغط : 123

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.