عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج MyPublicWiFi لتوزيع الواي فاي من اللابتوب والكمبيوتر

برنامج تحويل الكمبيوتر او اللابتوب الى راوتر ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi

يعتبر برنامج ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi من افضل برامج تحويل اجهزة الكمبيوتر والواي فاي الى رواتر وتوزيع الانترنت داخل المنزل ومشاركته مع الاجهزة الاخرى المحيطة بك ويعتبر احد الحلول المجانية لانشاء شبكة انترنت اخرى بدون اي مجهود ويوفر لك البرنامج ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi جدار ناري قوي لحماية الاتصال ومنع مشاركة الملفات والتطبيقات وامكانية استخدام اللغة العربية فى ضبط إعدادات البرنامج لديك ، و إضافة إسم للشبكة و الباسورد على الشبكة لمنع اى متطفل من إستخدام الشبكة الجديدة التى قمت بإنشاءها عن طريق البرنامج ويتمتع بواجهة بسيطة جدا وسهلة الاستخدام بالاضافة الى انه يدعم اكثر من لغة بالاضافة الى اللغة العربية.

اهم مميزات برنامج ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi :

  •  يعتبر البرنامج من البرامج المجانية تماما وللابد.
  • يوفر لك برنامج ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi إمكانية التحكم في الأجهزة المتصلة على الشبكة الخاصة بك حيث يمكنك قطع الاتصال عن اى جهاز ومنعه من الاتصال بالانترنت كما يمكنك من تحديد سرعات معينه لكل جهاز كما يمكنك معرفت الاشياء التى قام الفرد بتصفحها على الانترنت.
  • تقوم الشركه التى اصدرت برنامج ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi بتطوير وتحسين إمكانيات البرنامج حتي يعمل بشكل أفضل ويتغلب على كل المنافسين.
  •  يتميز برنامج ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi بححم ومساحه صغيره جدا مما يسهل تحميله واستخدامه.
  • سهل الإستخدام: يعتبر هذا البرنامج من البرامج سهل الإستخدام لانه يقدم خدمه واحده فقط وايضا لايحتاج البرنامج لاي معدات أو اجهزة اضافية.
  • يتوافق البرنامج مع جميع انطمه تشغيل الويندوز.

اهم معلومات برنامج ماي ببلك واي فاي MyPublicWiFi :

أصدار البرنامج : My Public WiFi 5.1
تاريخ الاصدار : 2019
حجم البرنامج : 1.1 جيجا بايت
ترخيص البرنامج :  مجانى
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.