عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Native Instruments – Discovery Series: Balinese Gamelan كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Native Instruments – Discovery Series: Balinese Gamelan مجانا

Native Instruments – Discovery Series: Balinese Gamelan كامل مع التنشيط

Balinese Gamelan هي أداة تعمل على Kontakt والتي تمثل الإدخال الثاني في ‘سلسلة الاكتشاف’. تم إنشاء Balinese Gamelan ، الذي تم إنشاؤه بالتعاون مع Soniccouture ، مجموعة متنوعة من الأدوات العرقية التي تمثل التراث الصوتي الغني للموسيقى الإندونيسية الكلاسيكية ، لاستخدامها في تسجيل الأفلام وإنتاج الموسيقى الإلكترونية والتراكيب التقليدية.

يعيد جميلان البالي إنشاء بأمانة الأصوات الكاريزمية لأوركسترا بالي التقليدي بمجموعاته المتنوعة من الآلات الموسيقية. يتم تضمين ثلاثة عناصر أساسية من مجموعة Gamelan الأكبر ؛ الأدوات الأساسية اللحنية التي تتكون من Jegog و Calung و Penyacah ؛ ‘جانجسا’ التي تتكون من الفلزات الأوغال ، والبيمادية ، والكانتيلان ؛ والغلايات التي تشمل ترومبونج وريونغ. تم تسجيل جميع الأدوات بعناية من فرقة سيمارا دانا غاميلان أوركسترا بلندن ، بتفاصيل كاملة ، مما أدى إلى 2 جيجا بايت من عينات بجودة الاستوديو تم جلبها إلى الحياة من خلال قوة محرك أخذ العينات Kontakt.

Native Instruments – Discovery Series: Balinese Gamelan كامل مفعل

يمكن استخدام Balinese Gamelan مع كل من Kontakt Player المجاني ومع Kontakt sampler كامل المواصفات ، كما أنه يستخدم على نطاق واسع ميزات تشكيل الصوت والتعبير المتقدمة للمنصة. يمكن للمستخدمين التبديل بين ضبط gamelan الأصلي وكذلك ضبط ‘حفلة موسيقية’ ذات توجه غربي ، ونسخة ‘Synth’ الاختيارية تسمح بتعديل صوت الآلات الفردية بشكل إبداعي بما يتجاوز نغماتها الطبيعية. تعمل وظيفة ‘التشويش’ على إنشاء أنماط إيقاعية ، في حين يمكن التحكم في مضاعفة الغانغسا وغيرها من أدوات gamelan المنفصلة بشكل نموذجي من خلال معلمات مخصصة للبرنامج.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.