عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Native Instruments KONTAKT 6 v6.5.2 كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج Native Instruments – Pharlight (KONTAKT) مجانا

تحميل برنامج Native Instruments – (KONTAKT) 2021 كامل مع التنشيط

Pharlight صممه أشخاص مكافئون قدموا لك الأداة السابقة Straylight ، قد يكون Pharlight عبارة عن مركب جديد قائم على Kontakt من Native Instruments يستخدم الصوت البشري لعمل الخيوط والوسادات والقوام والمزيد.

يعمل في Kontakt 6 وبالتالي مشغل Kontakt 6 المجاني ، يتم تصنيع Pharlight حول مكتبة عينات مسجلة خصيصًا. قد تكون مكتبة النماذج التي أنشأها 15 فنانًا ومصمما صوتًا نتيجة للبحث في كيفية تفاعل الصوت المختلف مع المعالجة الحبيبية ، مما يؤدي إلى إنتاج رنات صوتية تبدو بشرية مقنعة. الاستماع السريع أدناه.

Pharlight هي أداة حبيبية قائمة على الصوت لإنشاء رنات ، نغمات ، خيوط ، وسادات فريدة ، لحنية – للفنانين ، مصممي الصوت ، الملحنين والموسيقيين. مكتبة العينات الخاصة به هي نتيجة بحث مكثف في الأصوات الصوتية البشرية التي تنتج جرسًا مميزًا عندما تقترن بمحركها الحبيبي القوي.
تتكون مجموعة 319 مصدرًا صوتيًا من فنانين صاخبين ، ومربعات ضربات ، وأصوات كورالية ، وكلمات مختلطة ، وأكثر من ذلك ، مع 375 إعدادات مسبقة تتيح الوصول الفوري إلى أصوات واسعة من حيث الأسلوب. بالإضافة إلى قدراته النصية المعقدة ، غالبًا ما يتم تسخير قوة Pharlight لاستخدامها في اللحن اللحمي ، يبدو الهجوم السريع مثل الخطافات والألحان.

تحميل Native Instruments – Pharlight (KONTAKT) احدث اصدار مع التفعيل

يتميز محرك Pharlight بوحدات الحبوب المزدوجة وعينات الوحدات. وحدة الحبوب هي المكان الذي يتم فيه توليد الأصوات الجوية المتطورة ، مع الحفاظ على طابع وجرس العينات بغض النظر عن الوقت والملعب. غالبًا ما يتم وضع هذا في طبقات مع وحدة العينة ، والتي تتميز بمجموعة من المعلمات من أجل تعديل مفصل للصوت.

يمنحك قسم التعديل والتأثير المرونة للتحكم في اللقطات في الوقت الفعلي وإضافة اللمسة النهائية إلى إعداد مسبق. يمكن للوحة XY الأنيقة أن تسيطر على المعلمات من أجل التحوّل السريع والأصوات التلقائية. تفقد إرشادات أداة Native Instrument أدناه.

ألق نظرة عن كثب على كيفية عمل Pharlight لإنشاء مواد محببة ، خيوط ، منصات ، وأجواء بصوت بشري. استكشف لوحة الصوت الشاملة للأداة ، واحصل على فكرة عن كيفية استخدام الجوانب المختلفة لشخصيتها الفريدة عبر مجموعة كبيرة من الأنواع والأنماط.

طريقة تثبيت و تفعيل برنامج  بالفيديو Native Instruments – Pharlight (KONTAKT)

Download the video from here or from here

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.