عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل وتفعيل برنامج نيرو Nero Platinum 2021 كامل

تنزيل Nero Platinum للكمبيوتر مجانا

Nero Platinum 2021 Suite + Content Pack

  • تم تحديث برنامج Nero Platinumالى احدث واخر اصدار : Nero Platinum 2021 Suite 23.0.1010
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعرف Nero Platinum باسم Nero Multimedia Suite. إنها أفضل مجموعة معروفة من أدوات التحويل . باستخدام هذه الأدوات ، يمكنك بسهولة يمكنك تحويل وإنشاء صورك ومقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى على جهاز الكمبيوتر وكذلك يمكنك نسخها على قرص مضغوط / قرص DVD. في العالم الرقمي ، يجب أن تكون رقميًا مع إمكانات كاملة لحياتك الرقمية! أينما تذهب أو تبقى ، تكون حياتك رقمية. الصور ومقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى على جهاز الكمبيوتر والهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي والتلفزيون الذكي: من الذي يجب عليه إدارة كل شيء ومراقبته؟ مع Nero Platinum 2018 Crack ، يمكنك إدارة حياتك الرقمية اليومية بشكل موثوق – سواء في المنزل أو أثناء التنقل. الآن مع ميزات العلامة التجارية الجديدة!

Nero Platinum 2021 Suite عبارة عن مجموعة وسائط متعددة 7in1. يتيح لك برنامج Nero هذا إدارة الأفلام والموسيقى والصور الخاصة بك وإنشائها وتحويلها وتشغيلها ونسخها للحصول على أفضل تجربة ترفيهية في المنزل وأثناء التنقل. توفر التجربة الكاملة بزاوية 360 درجة إمكانية تحرير الفيديو بسهولة إلى متقدمة ، وتقنية تحويل ملفات الفيديو المبتكرة لعرض الأفلام على أي جهاز ، بالإضافة إلى النسخ والنسخ الاحتياطي لدعم نمط حياتك الرقمي الكامل. يسمح لك Nero 2021 Platinum بتحويل الموسيقى ومقاطع الفيديو إلى أي تنسيق تقريبًا للاستمتاع به على جهاز الكمبيوتر الخاص بك و Android وغير ذلك. كل ما تريد القيام به مع الوسائط الخاصة بك ، من التنظيم إلى المشاهدة ، إلى القيام بالمزيد باستخدام التطبيقات ، أصبح ممكنًا من مكان واحد. ستظهر الأفلام وعروض شرائح الصور في أفضل حالاتها باستخدام أدوات الجودة لمساعدتك في تحرير وإنشاء مشاريع توقف العرض بسهولة.

ما يمكنك القيام به مع Nero :

  • Nero  Media Home
    · البحث والمعاينة وإدارة المحتوى
    · تشغيل الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى
    · تشغيل الأقراص الضوئية
    · تشغيل البث على التلفزيون
  • Nero Media Browser
    · بحث وتصفح واكتشاف المحتوى
    · قم بسحب المحتوى وإسقاطه في التطبيق
  • Nero Video
    · التقاط الفيديو واستيراده من الأجهزة
    · تحرير الفيديو (الوضع السريع والوضع المتقدم)
    · تقليل أقراص الفيديو الرقمية وحرقها
    · تصدير الفيديو إلى ملف
    · تصدير مجتمع الفيديو
  • Nero Re-code
    · Video-Video
    · تحويل الفيديو والصوت للأجهزة المحمولة
    · تحويل الفيديو وكذلك الصوت لجهاز الكمبيوتر
    · يمكن تحويل الفيديو إلى تنسيقات HD و SD
  • Nero Burning ROM
    · نسخ احترافية للوسائط والوسائط المتعددة
    · قص وتحويل الصوت
    · نسخ أقراص مشروعات الفيديو
    · نسخ الأقراص مع إمكانية بدء التشغيل تلقائيًا وأقراص SecurDisc
  • Nero Express
    · نسخ البيانات والنسخ المتعدد
    بسهولة · نسخ الأقراص المضغوطة بسهولة
    · قطع صوتي مضغوط بسيط
    · دعم محرك الأقراص المضغوطة و DVD و Blu-ray

نيرو البلاتين 2021 تحميل النسخة الكاملة

  • Nero Disc to Device
    · نسخ المسارات من قرص مضغوط صوتي إلى جهاز متصل
    · نسخ المسارات من قرص مضغوط صوتي إلى iTunes
    · نسخ أقراص DVD إلى جهاز متصل
    · قرص نسخ المحتويات الموجودة على جهاز الكمبيوتر
    · نسخ محتوى القرص من المتجر عبر الإنترنت
  • Nero CoverDesigner
    · إنشاء ملصقات للأقراص المدمجة
    · إنشاء ملصقات لأغلفة الأقراص
    · اختيار تصميم مختلف
    · إنشاء قوالب خاصة بك
    · طباعة مواد مزينة بشكل جميل
  • Nero Rescue Agent
    · استعادة الملفات من الأقراص ومحركات الأقراص التالفة
    · استعادة الملفات غير المقروءة أو المحذوفة جزئيًا

مجموعة الوسائط المتعددة النهائية
Nero Platinum هو أفضل مجموعة وسائط. يمنحك كل ما تحتاجه لنسخ الأقراص المضغوطة وأقراص DVD و Blu-ray ، جنبًا إلى جنب مع تحويل الفيديو وتنظيمه وتحريره وتحسينه. يمكن أن يساعدك أيضًا في إنشاء نسخة احتياطية للبيانات.

يشتمل الإصدار البلاتيني على Nero Burning ROM الشهير و Nero BackItUp و MediaHome وتطبيق هاتف محمول مثير للاهتمام Nero AirBurn ، والذي يسمح لك بنسخ المجلدات على قرص مضغوط / DVD مباشرة من هاتفك المحمول.

أكثر بكثير من مجرد برنامج أقراص مضغوطة
الفكرة وراء Nero Platinum هي منح المستخدم قوة تحرير وسائط متعددة مساوية لتلك الموجودة في استوديو محترف صغير. تنقسم التطبيقات إلى أربع فئات: الإدارة والتشغيل والتدفق. التحرير والتحويل ؛ نسخ / حرق والنسخ الاحتياطي / الاسترداد.

قلب المجموعة هو Nero Burning ROM ، وهو كلاسيكي قادر على نسخ كل ملف إلى أي قرص بصري موجود. تتيح تقنيات SecureDisc و DiscSpan الخاصة به حرق الملفات الكبيرة وتحمل البيانات في الوقت المناسب. الإصدار المبسط – Nero Express متاح أيضًا ، وباستخدام تطبيق AirBurn ، يمكنك نسخ الملفات مباشرة من هاتفك.

يتكون قسم الوسائط المتعددة في Nero Platinum من محرر فيديو Nero ، والذي يتيح لك تسجيل الفيديو بدقة تصل إلى 4K من الكاميرا الرقمية أو التلفزيون (إذا كانت بطاقة الرسومات الخاصة بك تسمح لك بذلك) ، وإنشاء أفلام بسرعة ، ونسخها على قرص DVD أو Blu-ray. Nero Recode هو الملحق الذي يعتني بتحويل التنسيق (المحمول ، DVD ، إلخ). يمكن تشغيل مقاطع الفيديو على الفور من Nero Blu-ray Player ، ويمكن تنظيمها مع ملفات أخرى من خلال MediaHome.

إغلاق المجموعة هو برنامج Nero BackItUp الممتاز ، وهو أداة نسخ احتياطي أصبحت على مر السنين علامة بارزة لأمن البيانات المنزلية. يتم تنزيل BackItUp بشكل منفصل ، على الرغم من أنه مضمن في نفس الترخيص. الإضافة الجديدة هي Nero RescueAgent ، وهي أداة لاستعادة الملفات المحذوفة تشبه إلى حد كبير برنامج Recuva ، ولكن مع خيارات أقل.

قوة سهلة التحكم
اهتمت Nero دائمًا بتوثيقها وإمكانية استخدام أدواتها. لقد قام معظمهم بتغيير تصميمهم على مر السنين ، وهو ما يقدره المستخدمون المخضرمون. يأتي كل تطبيق مع ملف تعليمات وفيديو تعليمي يمكنك الوصول إليه من مشغل المجموعة.

تتميز أدوات Nero Platinum بتصميم واضح ومضمون. Nero Video ، على سبيل المثال ، لديه وضع سريع وآخر متقدم: يسمح هذا التقسيم بشيء معقد مثل تحرير الفيديو ليصبح إجراءً واحدًا متاحًا للجميع.

جودة وأداء تطبيقات Nero Platinum فائقة الجودة. يعد الحرق باستخدام Nero Burning ROM تجربة بدون أي مفاجآت غير سارة ، وستجد نفس الموثوقية في Nero Recode و RescueAgent. الجانب السلبي الوحيد هو المشغل – نافذة قبيحة تسيطر على الشاشة بأكملها.

حزمة واحدة للقيام بكل شيء بسلاسة
اسأل نفسك عن عدد البرامج التي تحتاجها لنسخ أقراص DVD ونسخها وتحرير مقاطع الفيديو وملفات النسخ الاحتياطي. ثم اسأل نفسك إذا كانت إدارة كل هذه البرامج سهلة وما إذا كانت تتفاعل بشكل جيد. هل يعمل Movie Maker بشكل جيد مع CDBurnerXP؟ هل يمكنك التقاط صور على هاتفك دون تشغيلها عبر iTunes؟

مع Nero Platinum ، تختفي تلك الشكوك. في حزمة واحدة لديك كل ما تحتاجه للاستمتاع بملفات الوسائط المتعددة دون أي متاعب. ربما لا تقدم أدواتها نفس البرامج الاحترافية ، لكن مقابل مثل هذا السعر التنافسي ، لا يمكنك طلب المزيد.

الحد الأدنى لمتطلبات النظام:

  • نظام التشغيل Windows® 7 المزود بحزمة الخدمة SP1 Home Premium أو Professional أو Ultimate (32/64 بت) و Windows® 8 (32/64 بت) و Windows® 8.1 (32/64 بت) مع تحديث أبريل 2014 و Windows® 10 (32/64 بت)
  • معالج AMD أو Intel® بسرعة 2 جيجاهرتز
  • 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
  • مساحة القرص الصلب 5 جيجابايت للتثبيت النموذجي لجميع المكونات (بما في ذلك القوالب والمحتوى ومساحة القرص المؤقتة)
  • بطاقة رسومات متوافقة مع Microsoft® DirectX® 9.0
  • محرك أقراص DVD للتثبيت والتشغيل
  • قرص مضغوط أو قرص DVD أو محرك أقراص Blu-ray قابل للتسجيل أو محرك أقراص قابل لإعادة الكتابة للحرق
  • Windows Media® Player 9 أو أعلى
  • يتم شحن مكونات الطرف الثالث مثل Microsoft .NET® 4.5.2 أو Microsoft® DirectX® أو Adobe Flash مع المنتج أو التنزيل التلقائي إذا لم يتم تضمينها في الحزمة
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.