عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Pano2VR Pro 6.1.14 كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج Pano2VR Pro 6.1.14 كامل مع التنشيط

برنامج Pano2VR Pro بالكراك

  • تم تحديث برنامج Pano2VR Pro الى احدث واخر اصدار : Pano2VR Pro 6.1.14
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يعد Pano2VR Pro 2021 برنامج رائعًا لتصميم الرسومات مصمم لمساعدتك على إنشاء بانوراما ثلاثية الأبعاد مفضلة لديك بسرعة. إنه تطبيق برمجي شامل وسهل الاستخدام يأتي محملاً بمجموعة واسعة من الأدوات الإبداعية التي ستتيح لك تصميم بانوراما 360 تفاعلية من تلك العادية. يجمع البرنامج بين قوة الارتباط التلقائي وتحرير العقدة الرئيسية وخريطة الجولة المضمنة التي تتيح لك إنشاء جولات افتراضية بسرعة. يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام مع أدوات توضيحية تجعلها أكثر سهولة. وهو يدعم الصور البانورامية المسطحة ، الأسطوانية ، الكروية ، على شكل حرف T ، والشكل الشريطي ويسمح لك باستخدام تنسيقات الصور مثل JPEG و PNG و TIFF و PSD و Radiance HDR و QuickTime VR.

يسمح لك البرنامج بنقل صورك بشكل بانورامي كروي أو أسطواني مثل الفيديو مثل الرسوم المتحركة. يمكنه بسهولة تحويل الصور البانورامية بزاوية 360 درجة إلى تنسيقات Flash و HTML5 و QuickTime VR أو يمكنك استخدام المكونات الإضافية المفيدة لنشرها مباشرة على موقع WordPress أو Joomla أو Drupal. يستخدم البرنامج محرر Skin قويًا مدمجًا يسمح لك تصميم أزرار ووحدات تحكم مخصصة ، يمكن جعلها جميعًا مستجيبة بحيث يناسب التصميم أي شاشة دون أي تشفير ، كما يمكنك استخدام التطبيق لإنشاء صور بانورامية بجيجابيكسل ، والتي يمكنها تخزين الكثير من البيانات. بالإضافة إلى ذلك ، يُسمح لك بإضافة كميات كبيرة من بيانات الاستخدام بما في ذلك العنوان وحقوق النشر والمصدر والتعليق وما إلى ذلك ، وإنشاء نقاط وصول وإدراج عناصر وسائط متعددة وما إلى ذلك. يمنحك أيضًا إمكانية إضافة رسوم متحركة ومؤثرات صوتية أخرى إلى البانوراما لجعل تجربة الاستكشاف أكثر متعة.

لإنشاء الصور البانورامية التفاعلية 360 ، تحتاج إلى تحميل الصورة المصدر ، وضبط معلمات العرض الخاصة بها ، واختيار تنسيق الإخراج وهذا يتعلق بها إذا كنت تبحث عن تصدير سريع وسهل. هناك الكثير من الأشياء التي يمكنك القيام بها لتحسين البانوراما. على سبيل المثال ، من الممكن إرفاق كمية كبيرة من بيانات المستخدم (العنوان ، حقوق النشر ، المصدر ، التعليق ، إلخ) ، وإنشاء نقاط فعالة ، وإدراج عناصر الوسائط ، والمزيد. عادةً ما يترك لك تحويل بانوراما شريطية إلى صورة أسطوانية الجزء العلوي والسفلي باللون الأسود أو لون آخر يمثل مساحة ميتة بشكل أساسي. يقدم Pano2VR ميزة سهلة الاستخدام للغاية تعمل على إصلاح ذلك باستخدام أداة التصحيح. يتيح لك Pano2VR أيضًا إنشاء مظهر مخصص للصور البانورامية بزاوية 360 درجة. يمكنك إضافة الأزرار والرسومات وتهيئة الطريقة التي يستخدمها المشاهد.

مفتاح تنشيط Pano2VR علاوة على ذلك ، يمكنك إضافة رسوم متحركة أخرى داخل البانوراما جنبًا إلى جنب مع المؤثرات الصوتية التي تجعل تجربة أكثر إمتاعًا عند استكشافها. الشيء الذي يمكن أن يلفت انتباهك بالتأكيد إذا كنت تنوي إنشاء صور بانورامية كبيرة جدًا هو حقيقة أن Pano2VR يدعم الدقة المتعددة. هذا يعني أن الملف الذي تم تصديره مقسم إلى عدة صور بانورامية أصغر بمستويات مختلفة من التفاصيل ، مما يسمح بوقت تحميل أقصر. في الختام ، يعد Pano2VR ، بكل الوسائل ، تطبيقًا يمكنه تحويل الصور البانورامية البسيطة إلى شيء مميز حقًا. هذا البرنامج يسهل عليك تحويل صورة بانورامية بزاوية 360 درجة إلى تنسيق فلاش و QuickTime VR و HTML5. عند تصميم بعض المشاريع ، يمكنك استخدام هذه المنصة لإدراج الأصوات والفيديو والصور والمؤثرات القوية وجعلها عرضًا رائعًا لقدراتك التخيلية.

مميزات برنامج Pano2VR Pro

تحسين صورك.
• في بعض الأحيان تكون الصور البانورامية غير مستوية ولها حوامل ثلاثية غير مرغوب فيها … يحدث ذلك. يمكن تحقيق استقامة الأفق وإزالة الحامل الثلاثي من البانوراما ببضع نقرات بسيطة.

بناء جولة افتراضية.
• بغض النظر عن حجم الجولة ، يمكن لـ Pano2VR Pro مساعدتك بسرعة وسهولة في جمعها مع الربط التلقائي ، والتصفية ، وتحرير العقدة الرئيسية وخريطة سياحية مدمجة.

تعزيز التجربة.
• إضافة عناصر تفاعلية مثل النقاط الساخنة والصوت الموجه والفيديو إلى صورك البانورامية. استخدم محرر Skin القوي لتصميم أزرار ووحدات تحكم مخصصة – وكلها يمكن جعلها مستجيبة بحيث يناسب التصميم أي شاشة. لا يلزم الترميز. نحن نعد!

اكشف عن النقاط البارزة.
• أرشد المشاهدين من خلال إنشاء مسار للرسوم المتحركة من خلال الصور البانورامية أو الجولة لعرض أفضل المناطق. في أي وقت ، يمكن للمشاهد التفاعل والاستكشاف بشكل أكبر. يمكنك حتى تصدير هذا الدليل التفصيلي كملف فيديو.

اظهر عملك.
• قم بتصدير صورك البانورامية بتنسيق HTML5 أو Flash أو QuickTime VR أو استخدم المكونات الإضافية المفيدة لنشرها مباشرة على موقع WordPress أو Joomla أو Drupal. يساعدك Pano2VR أيضًا على تحويل صورك إلى إسقاطات مختلفة للطباعة.

تفاصيل الإعداد الفني Pano2VR Pro 2022

قبل بدء تنزيل Pano2VR Pro 2021 مجانًا ، تأكد من توفر مواصفات النظام المدرجة أدناه

الاسم الكامل للبرنامج: Pano2VR Pro 2022
 اسم الملف: Pano2VR.Pro.6.1.14 × 64.rar
حجم البرنامج: 205 ميجا بايت
نوع الإعداد: مثبت غير متصل بالإنترنت / إعداد مستقل كامل
التوافق الميكانيكي: 64 بت (x64)
تمت إضافة الإصدار الأخير بتاريخ: 03 مارس 2021
المطورون: Pano2VR Pro

متطلبات تشغيل برنامج Pano2VR Pro

قبل أن تبدأ تنزيل Pano2VR Pro 2022 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 200 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.