عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PC Reviver 4.0.2.12 كامل مع التفعيل

تنزيل PC Reviver 4.0.2.12

تحميل برنامج PC Reviver 4.0.2.12 كامل مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج PC Reviver الي احدث واخر اصدار : PC Reviver 4.0.2.12
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف PC Reviver

PC Reviver هو أداة مساعدة متعددة الأغراض ستقوم بتشخيص الأخطاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وإصلاحها بأمان ، وتقديم توصيات أخرى للصيانة والتحسين. هذه هي الطريقة الموثوقة والموصى بها لاستعادة الأداء الأمثل والاستقرار لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.
سيساعدك الوصول المباشر إلى مكتبتنا المتزايدة باستمرار من المقالات التثقيفية ومقاطع الفيديو التعليمية على تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر والأجهزة ، ومعرفة المزيد حول كيفية
أحب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى ™.

يتجاوز برنامج PC Reviver قائمته الشاملة من الأدوات والميزات. يساعد في تثقيف المستخدمين حول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، واستكشاف المشكلات الشائعة وإصلاحها ، كما يوفر وصولاً فوريًا إلى مجتمع خبراء الكمبيوتر. يستبدل البرنامج بسهولة العديد من التطبيقات التي قد تستخدمها للعناية بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يعد PC Reviver قيمة كبيرة مقابل المال واستثمار ذكي لحياة جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

مصممة لمستخدمي المنزل والعمل. لا يلزم معرفة فنية. مثالي للمستخدمين المبتدئين والمتقدمين

قم بتنزيل PC Reviver 3.10.2.8 من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. يتطلب ملف الإعداد الحالي المتاح للتنزيل 45.1 ميغابايت من مساحة القرص الثابت. هذا البرنامج هو منتج ReviverSoft. يقع PC Reviver ضمن أدوات النظام ، وبشكل أكثر دقة تحسين النظام.

الإصدارات التالية: 3.9 و 3.8 و 3.7 هي أكثر الإصدارات التي يتم تنزيلها من قبل مستخدمي البرنامج. تم فحص هذا التنزيل بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بنا وتم تصنيفه على أنه آمن. تعد أسماء الملفات PC Reviver.exe و PCReviver.exe و PC_Reviver.exe أكثر أسماء الملفات شيوعًا لمثبت هذا البرنامج. يمكنك تشغيل برنامج الكمبيوتر الشخصي هذا على نظام التشغيل Windows XP / Vista / 7/8/10 32 و 64 بت.

ReviverSoft PC Reviver عبارة عن أداة مساعدة متعددة الأغراض تعمل على تشخيص الأخطاء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحها بأمان. فهو يشتمل على جميع الأدوات الأساسية التي تحتاجها لإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتحسينه وصيانته بأمان. يتضمن PC Reviver أدوات تشخيصية متقدمة ستقوم بإجراء فحص شامل وكامل للعثور على المشاكل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتضمن PC Reviver أدوات تشخيصية متقدمة ستقوم بإجراء عمليات فحص شاملة وكاملة للعثور على المشاكل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيقوم PC Reviver بإصلاح هذه المشكلات بأمان وإجراء تحسينات أخرى لاستعادة جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى الأداء والاستقرار الأمثل.

قم بإزالة العناصر القديمة وغير المستخدمة وغير الضرورية بأمان وأمان لتحرير المساحة والذاكرة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتعيين التذكيرات وجدولة المهام ليتم تشغيلها تلقائيًا للحفاظ على تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بأفضل حالاته.

الوصول المباشر إلى مكتبتنا المتنامية من المقالات الإعلامية ومقاطع الفيديو التدريبية لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر والأجهزة لديك، ومعرفة المزيد حول

ميزات PC Reviver

تحسين واجهة الحاسوب
يتضمن أدوات التشخيص المتقدمة التي ستقوم بإجراء فحص شامل وكامل للعثور على مشاكل في جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيعمل على إصلاح هذه المشكلات بأمان وإجراء تحسينات أخرى لاستعادة الأداء الأمثل والاستقرار لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إدارة وصيانة
احذف العناصر القديمة وغير المستخدمة وغير المرغوب فيها بأمان وأمان لتوفير مساحة وذاكرة لتعزيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك. قم بتعيين التذكيرات وجدولة المهام لأداءها تلقائيًا لضمان استمرار أداء الكمبيوتر في أفضل حالاته.

تعلم وافهم
سيساعدك الوصول المباشر إلى مكتبتنا المتزايدة باستمرار من المقالات التثقيفية ومقاطع الفيديو التعليمية على تحقيق أقصى استفادة من جهاز الكمبيوتر والأجهزة الخاصة بك ، ومعرفة المزيد حول كيفية حب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى.
يمكن لـ PC Reviver تشخيص المشكلات الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وإصلاحها بأمان وتقديم توصيات أخرى للصيانة والتحسين. يمكنه حذف الملفات غير المرغوب فيها بشكل آمن ، وتحرير مساحة القرص الثابت وذاكرة الوصول العشوائي ، وإلغاء تجزئة سجل Windows ، وإدارة برامج بدء التشغيل ، وإلغاء تثبيت تطبيقات البرامج غير المرغوب فيها.

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.