عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PhoneRescue for Android 3.8.0.20210714 للاندرويد كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج PhoneRescue مجاناً للاندرويد

تحميل برنامج PhoneRescue مجاناً للاندرويد

برنامج PhoneRescue للاندرويد

PhoneRescue for Android

تحميل برنامج PhoneRescue مع الكراك

استرداد بيانات أندرويد PhoneRescue for Android 2021

  • تم تحديث برنامج PhoneRescue for Android الى احدث واخر اصدار : PhoneRescue for Android 3.8.0.20210714
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

برنامج PhoneRescue for Android 2021 هو برنامج شهير. استرجع جهات الاتصال والرسائل والصور ومقاطع الفيديو الفاسدة وأي ملفات أخرى من هاتف Android أو الجهاز اللوحي بمساعدة هذا التطبيق الذي يتيح لك معاينة بياناتك. واحدة من أكبر المضايقات التي قد تواجهها مع هاتفك هي فقدان جميع البيانات التي تخزنها عليه بسبب عطل أو عطل. لحسن الحظ ، بينما للوهلة الأولى ، يبدو الوضع قاتمًا ، هناك حلول لهذه المشكلة ، وأحدها يأتي في شكل PhoneRescue for Android Serial Key. كما يوحي اسمه ، يركز البرنامج على مستخدمي هواتف Android والأجهزة اللوحية الذين يرغبون في استرداد البيانات من أجهزتهم في فترة زمنية قصيرة حتى يتمكنوا من الاستمرار في تنفيذ مهامهم اليومية.

أولاً ، تحتاج إلى توصيل جهاز Android بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ومنح التطبيق جميع الأذونات التي يتطلبها من أجل فحص ملفاتك. بمجرد القيام بذلك ، يجب أن تسمح لك واجهة المستخدم النظيفة بتحديد نوع المحتوى الذي تهتم به. يمكنك إنقاذ جهات الاتصال الخاصة بك وسجلات المكالمات والرسائل والتقويم والصور والموسيقى ومقاطع الفيديو ووثائق التطبيق وبيانات WhatsApp. بمجرد التحقق من الفئات التي تريد إنقاذها ، يمكنك بدء البحث والانتظار لبضع ثوان حتى تكتمل العملية. الآن ، تم تجميع جميع ملفاتك بدقة في فئات يمكنك البحث فيها حتى تعرف ما تتضمنه.

بمعنى آخر ، لديك خيار معاينة جميع بياناتك القابلة للاسترداد ، إما كصور مصغرة أو كقوائم. في هذه المرحلة ، ما عليك سوى اختيار موقع الإخراج الذي تريد حفظ بيانات Android فيه ، وقد انتهيت كثيرًا ، وهذا دليل مرة أخرى على حقيقة أن التطبيق يهدف إلى ضمان سهولة التنقل حتى يتمكن المبتدئون من ذلك التعامل معها دون مشكلة. في ملاحظة ختامية ، يوفر لك برنامج PhoneRescue for Android Full Version وسيلة سريعة ومزعجة لاستعادة التحكم في ملفات Android. يمكن للبرنامج التعامل مع مجموعة متنوعة من الهواتف والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android ويسهل اكتشافه بغض النظر عن مهاراتك التقنية ، لذا فهو يستحق اهتمامك.

ميزات برنامج PhoneRescue للاندرويد

  • أداة استعادة بيانات Android الأكثر موثوقية تحفظ جميع بياناتك وملفاتك التي لا غنى عنها:
    أعلى معدل نجاح لاستعادة البيانات في الصناعة
    استرجع الرسائل والصور وجهات الاتصال وكل ما تحتاجه
    البرنامج الوحيد الذي يستعيد البيانات المفقودة مباشرة إلى الهاتف
    العثور على البيانات المفقودة والمخفية على الجهاز مع أو بدون الجذر
    حل كامل لاستعادة بيانات WhatsApp ، حتى المرفقات
  • كل بايت تم حذفه بشكل سيئ ، يجد الآن طريقة للعودة إلى هاتفك: من السهل جدًا حذف بعض البيانات المهمة عن طريق الخطأ بدون نسخة احتياطية. قد تكون رسالة عيد ميلاد من أحبائك أو اتصال بعميل مهم. الآن ، يقوم برنامج PhoneRescue بحفظهم جميعًا بنقرة واحدة بسيطة. في المرة الأولى على الإطلاق ، يمكنك استعادة البيانات مباشرة إلى هاتفك ، تمامًا كما لم يتم حذفها مطلقًا. لا مزيد من الخوف من حذف البيانات المهمة بشكل خاطئ ، حيث يمكنهم دائمًا العثور على طريقة للعودة بسهولة وبشكل كامل.
  • اكتشف الملفات الثمينة التي لا تعرفها حتى: يخزن هاتفك المزيد من بياناتك الثمينة أكثر مما تعرف – مقاطع الفيديو التي تلقيتها ذات مرة في WhatsApp ، أو حتى الصور المبعثرة في كل ركن من أركان تخزين جهازك. يقوم برنامج PhoneRescue الآن بالتنقيب في هاتفك حتى بدون جذر ، ويعيد هذه الملفات المخفية أو المنسية إليك. فقط لا تتردد في تحديدها وحفظها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، إلى جانب كل ذكريات الأيام الخوالي.
  • أكثر من مجرد بيانات ، حتى حفظ جهازك المغلق: تم ضبط شاشة القفل على منع أعين المتطفلين ، ولكن عندما تنسى كلمة المرور أو لا تتمكن بصمة إصبعك من إلغاء قفل الشاشة بعد إعادة التشغيل ، يتم حظرك أيضًا. سواء كانت شاشتك مقفلة بكلمة مرور أو نمط أو بصمة ، يقوم برنامج PhoneRescue بإزالتها بأمان دون فقد أي بيانات. لا يتطلب أي معرفة تقنية على الإطلاق. بنقرة واحدة بسيطة ، يمكنك الوصول الكامل إلى هاتفك مرة أخرى. نظرًا لأننا لا نلقي نظرة خاطفة على جهازك ، ستظل جميع بياناتك وملفاتك الشخصية سرية.
  • لم يكن التعامل مع القوة المذهلة بهذه السهولة من قبل: يمكن أن تكون استعادة البيانات المفقودة مهمة تقنية معقدة ، ولكن برنامج PhoneRescue يجعلها سهلة مثل بضع نقرات. من خلال واجهة واضحة ومعالج خطوة بخطوة ، يمكن حتى لأجدادك غير المتمرسين استعادة الرسائل المفقودة والصور وجهات الاتصال والمزيد من البيانات في دقائق ، كل ذلك بأنفسهم.

ركز على المساعدة في استعادة البيانات والملفات من هاتفك / جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android بأعلى معدل نجاح
يستعيد الرسائل المفقودة / المحذوفة وجهات الاتصال وسجلات المكالمات والتقويمات وما إلى ذلك مباشرة إلى جهاز Android الخاص بك للاستخدام الفوري
يغطي جميع الهواتف / الأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والتي تعمل بنظام التشغيل Android OS 4.0 وما فوق ، بما في ذلك Samsung و Huawei و Sony و HTC و Google و LG و Motorola و OnePlus والمزيد
قم بمسح وتحديد المحتوى المفقود ولكن ذو القيمة في اللحظة الأولى من جهاز Android الخاص بك بدون جذر ، واستحضاره مرة أخرى في غمضة عين
استرجع ما يصل إلى 13 نوعًا من البيانات الأكثر استخدامًا ، بما في ذلك الرسائل والصور وجهات الاتصال وحتى سجلات ومرفقات محادثات WhatsApp و Line ، إلخ.
استرجع المحتوى المفقود / المحذوف بعدة نقرات بسيطة ، بدون خطوات معقدة إضافية
يساعد في إلغاء قفل الشاشة عند نسيان كلمة مرور قفل الشاشة والحفاظ على جميع البيانات على جهاز Android
تم التحديث لاسترداد البيانات المفقودة من جميع أنواع أجهزة Android ، بما في ذلك Samsung و Google و Sony و Huawei و LG و Motorola و Lenovo و Xiaomi وما إلى ذلك.
تحسين مشكلة اتصال جهاز Android
يركز على تحليل واستعادة أهم 29 نوعًا من محتوى iOS ، مثل الصور والرسائل وجهات الاتصال والموسيقى والمزيد
يستعيد البيانات والملفات مباشرة إلى iPhone للاستخدام الفوري ، أو إلى الكمبيوتر للاستخدام في المستقبل
يسترجع معلوماتك القيمة عبر 3 طرق آمنة وموثوقة: من الجهاز ، ونسخ iTunes و iCloud الاحتياطي ، وحتى المشفرة
استخراج المعلومات القيمة من أي نوع من نسخ iTunes الاحتياطية – بغض النظر عن كونها تالفة ، أو فشل استعادة النسخة الاحتياطية عبر iTunes أو أدوات استرداد أخرى تابعة لجهات خارجية
يقوم بمسح أنواع الملفات بشكل انتقائي أو كامل بناءً على اختيارك ، واختيار ما تريده لاسترداده ، مما يجعل العملية برمتها أكثر دقة وأسرع
يمكنك تصدير البيانات والملفات بمجموعة متنوعة من التنسيقات ، مثل TXT و CSV و HTML والمزيد
يعمل على إصلاح أي أخطاء iOS عبر الوضع القياسي والوضع المتقدم ، دون فقد أي بيانات

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.