عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ProPresenter 7.4 كامل مع التفعيل

تنزيل ProPresenter Pro 7.4 للكمبيوتر مجانا

ProPresenter هو تطبيق أنيق يمكن استخدامه لتصميم عروض تقديمية جذابة يمكنها بالفعل إثارة اهتمام جمهورك. من خلال الجمع الذكي بين النص ومحتوى الوسائط المتعددة والتأثيرات داخل الشرائح ، يمكنك أن تقدم للمشاهدين تجربة تستحق التذكر.

تركيزه على محتوى الوسائط المتعددة هو ما يميزه عن برامج إنشاء العروض التقديمية الأخرى ، مع الأخذ في الاعتبار أن العرض التقديمي يصبح أكثر جاذبية إذا كان يحتوي على موسيقى وصور ومقاطع فيديو مع نص. علاوة على ذلك ، يمكن لما يسمى بـ “العرض المسرحي” أن يساعد مقدم العرض ، ويعرض الملاحظات والمؤقتات غير المرئية للجمهور.

يجمع ProPresenter مجموعة من القوالب التي يمكن أن تمثل نقطة بداية في إنشاء عرض تقديمي. توفر الواجهة المنظمة جيدًا وصولاً سريعًا إلى جميع الأدوات وتمكنك من تعديل محتويات الشرائح باستخدام عمليات السحب والإفلات البسيطة.

يمكن أن تتضمن الشرائح مقاطع فيديو وصور (تتوفر أيضًا خيارات التحرير) ، بينما يمكن إثراء العرض التقديمي بأكمله باستخدام قوائم تشغيل الصوت. يوفر ProPresenter إمكانيات تخصيص كاملة ، مما يتيح لك تعديل ألوان الخلفية وأبعاد الشرائح وإدراج مربعات النص وتغيير نمط النص. تعمل وظيفة التدقيق الإملائي على التأكد من صحة المحتوى ، بينما يمكن أن تضيف تأثيرات الانتقال المتنوعة حركة إلى العرض التقديمي الخاص بك.

يمكن للتطبيق إدراج مكونات إضافية في عرضك التقديمي ، مثل مؤقتات العد التنازلي أو آيات الكتاب المقدس أو الرسائل التي تظهر على الشاشة المعروضة أعلى الشريحة. يمكّنك مشغل DVD المدمج من تحميل فيلم ، بينما يمكن استخدام مستعرض الويب المدمج للوصول بسرعة إلى أي صفحة ويب.

من خلال توفير الأدوات والخيارات لإنشاء محتوى مثير للإعجاب متعدد الشاشات ، يمكن استخدام ProPresenter في مواقف مختلفة ، مثل المؤتمرات أو عروض المنتجات أو تجمعات العبادة. بفضل إمكانات إدارة الوسائط ، يمكنك إنشاء عروض تقديمية ذات تأثير كبير على الجمهور المستهدف.

اعلان

ميزات ProPresenter برو 

  • تتيح البنية متعددة الطبقات التحكم في الخلفيات وطبقات الفيديو الحية والشرائح والدعائم والأقنعة بشكل مستقل.
  • التحولات عالية الجودة تجعل التغيير من عنصر إلى آخر في أي طبقة.
  • أضف مزيدًا من المرونة على الشرائح عن طريق تعيين انتقالات لعناصر الشريحة الفردية ، مما يتيح لك إنشاء محتوى على الشاشة في أجزاء ، بدلاً من الكل في وقت واحد.
  • قياس عناصر الشريحة الفردية واقتصاصها أو تعيين عتامة عناصر الشريحة الفردية.
  • تعمل “الشرائح” الديناميكية على تمكين رسائل قناة نمطية من التمرير عبر الشاشة.
  • تتيح لك طبقة الدعائم تراكب المحتوى بشكل ديناميكي أعلى مقاطع الفيديو أو الشرائح. مثل شعار قد ترغب في عرضه في الركن الأيمن السفلي ، أو إعلامات إلى جمهورك مثل إشعارات أولياء الأمور أو تنبيهات لسيارة غير متوقفة بشكل صحيح.
  • تتيح لك وظيفة Telestrator إمكانية السحب على الشرائح أو مقاطع الفيديو بشكل حيوي ، إما مباشرة على الكمبيوتر أو عبر تطبيق ProPresenter Remote iOS / Android.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.