عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ProPresenter 7.14.1.118358275 كامل مع التفعيل

تنزيل ProPresenter Pro للكمبيوتر مجانا

ProPresenter 2021

    • تم تحديث برنامج ProPresenter الى احدث واخر اصدار :ProPresenter 7.14.1.118358275
    • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

  • ProPresenter هو تطبيق أنيق يمكن استخدامه لتصميم عروض تقديمية جذابة يمكنها بالفعل إثارة اهتمام جمهورك. من خلال الجمع الذكي بين النص ومحتوى الوسائط المتعددة والتأثيرات داخل الشرائح ، يمكنك أن تقدم للمشاهدين تجربة تستحق التذكر.

    تركيزه على محتوى الوسائط المتعددة هو ما يميزه عن برامج إنشاء العروض التقديمية الأخرى ، مع الأخذ في الاعتبار أن العرض التقديمي يصبح أكثر جاذبية إذا كان يحتوي على موسيقى وصور ومقاطع فيديو مع نص. علاوة على ذلك ، يمكن لما يسمى بـ “العرض المسرحي” أن يساعد مقدم العرض ، ويعرض الملاحظات والمؤقتات غير المرئية للجمهور.

    يجمع ProPresenter 2021 مجموعة من القوالب التي يمكن أن تمثل نقطة بداية في إنشاء عرض تقديمي. توفر الواجهة المنظمة جيدًا وصولاً سريعًا إلى جميع الأدوات وتمكنك من تعديل محتويات الشرائح باستخدام عمليات السحب والإفلات البسيطة.

    يمكن أن تتضمن الشرائح مقاطع فيديو وصور (تتوفر أيضًا خيارات التحرير) ، بينما يمكن إثراء العرض التقديمي بأكمله باستخدام قوائم تشغيل الصوت. يوفر ProPresenter إمكانيات تخصيص كاملة ، مما يتيح لك تعديل ألوان الخلفية وأبعاد الشرائح وإدراج مربعات النص وتغيير نمط النص. تعمل وظيفة التدقيق الإملائي على التأكد من صحة المحتوى ، بينما يمكن أن تضيف تأثيرات الانتقال المتنوعة حركة إلى العرض التقديمي الخاص بك.

    يمكن للتطبيق إدراج مكونات إضافية في عرضك التقديمي ، مثل مؤقتات العد التنازلي أو آيات الكتاب المقدس أو الرسائل التي تظهر على الشاشة المعروضة أعلى الشريحة. يمكّنك مشغل DVD المدمج من تحميل فيلم ، بينما يمكن استخدام مستعرض الويب المدمج للوصول بسرعة إلى أي صفحة ويب.

    من خلال توفير الأدوات والخيارات لإنشاء محتوى مثير للإعجاب متعدد الشاشات ، يمكن استخدام ProPresenter في مواقف مختلفة ، مثل المؤتمرات أو عروض المنتجات أو تجمعات العبادة. بفضل إمكانات إدارة الوسائط ، يمكنك إنشاء عروض تقديمية ذات تأثير كبير على الجمهور المستهدف.


    ProPresenter Pro هو برنامج عرض عبادة عبر الأنظمة الأساسية للأحداث الحية. يعرض بسلاسة كلمات ووسائط على وجه التحديد لتسهيل الإنتاج المباشر عالي الجودة – بما في ذلك تجمعات العبادة والأحداث الرياضية والمؤتمرات والمعارض التجارية وبث الاستوديو.

    في الإصدار 6 ، اكتسب ProPresenter المزيد من الأدوات للإنتاج المتنوع ويركز على جودة عرض فيديو لا مثيل لها ، وتكامل أكثر إحكامًا لوسائل التواصل الاجتماعي ، وأدوات تحرير محسّنة.

    ProPresenter هو نظام كامل لتنظيم العرض التقديمي. سيسمح لك بالعمل مع شاشتين، بحيث يمكن للمشاهدين مشاهدة العرض التقديمي الخاص بك على شاشة واحدة دون مواجهة أي مشاكل بينما على الشاشة يوم الاثنين، يمكنك التحكم الكامل في عملية البث. يرجى ملاحظة أن هذا البرنامج يحتوي على ProVideoPlayer، وسيسمح لك بتشغيل مقاطع الفيديو بكل التنسيقات تقريبًا. هذا البرنامج مناسب ليس فقط مع شاشتين، ولكن أيضًا لأنه يمكنه العمل مع أي دقة شاشة حتى تتمكن من الحصول على وضوح غير مسبوق.

    لقد عرض كلمات الأغاني والوسائط بسلاسة على وجه التحديد لتقديم إنتاج عالي الجودة وحياة سهلة – بما في ذلك تجمعات العبادة والأحداث الرياضية والمؤتمرات والمعارض التجارية واستوديو البث. ومن الجدير بالذكر أن القدرة على تحرير الشرائح في العرض التقديمي الخاص بك. لتحقيق ذلك، ما عليك سوى فتح تكامل التحرير وتحديد شريحة وإجراء التغييرات المطلوبة هناك، على سبيل المثال: قم بتغيير النص ولن تحتاج إلى الخروج من وضع العرض التقديمي. لقد نسيت إضافة QuickTime، فهو مصمم ويمكنك بمساعدته مزامنة الشرائح مع الصوت الخاص به. إذا حدث فجأة أنك بحاجة إلى تغيير خلفية الشريحة الموجودة بالفعل في البرنامج، بغض النظر عن ذلك، فسيتعامل البرنامج أيضًا مع هذه المهمة.

ميزات ProPresenter برو 

  • تتيح البنية متعددة الطبقات التحكم في الخلفيات وطبقات الفيديو الحية والشرائح والدعائم والأقنعة بشكل مستقل.
  • التحولات عالية الجودة تجعل التغيير من عنصر إلى آخر في أي طبقة.
  • أضف مزيدًا من المرونة على الشرائح عن طريق تعيين انتقالات لعناصر الشريحة الفردية ، مما يتيح لك إنشاء محتوى على الشاشة في أجزاء ، بدلاً من الكل في وقت واحد.
  • قياس عناصر الشريحة الفردية واقتصاصها أو تعيين عتامة عناصر الشريحة الفردية.
  • تعمل “الشرائح” الديناميكية على تمكين رسائل قناة نمطية من التمرير عبر الشاشة.
  • تتيح لك طبقة الدعائم تراكب المحتوى بشكل ديناميكي أعلى مقاطع الفيديو أو الشرائح. مثل شعار قد ترغب في عرضه في الركن الأيمن السفلي ، أو إعلامات إلى جمهورك مثل إشعارات أولياء الأمور أو تنبيهات لسيارة غير متوقفة بشكل صحيح.
  • تتيح لك وظيفة Telestrator إمكانية السحب على الشرائح أو مقاطع الفيديو بشكل حيوي ، إما مباشرة على الكمبيوتر أو عبر تطبيق ProPresenter Remote iOS / Android.

    تسمح البنية متعددة الطبقات بالتحكم في الخلفيات وطبقات الفيديو المباشر والشرائح والدعائم والأقنعة بشكل مستقل.
    تجعل التحولات عالية الجودة التغيير من عنصر إلى آخر في أي طبقة أمرًا رائعًا.
    أضف المزيد من المرونة إلى الشرائح الخاصة بك عن طريق تعيين انتقالات لعناصر الشرائح الفردية ، مما يسمح لك ببناء محتوى على الشاشة في أجزاء ، بدلاً من الكل مرة واحدة.
    قياس عناصر الشرائح الفردية واقتصاصها أو تعيين عتامة عناصر الشريحة الفردية.
    تتيح “مؤشرات” الشرائح الديناميكية رسائل التمرير بنمط قناة الأخبار عبر الشاشة.
    تتيح لك طبقة الدعائم تراكب المحتوى ديناميكيًا أعلى مقاطع الفيديو أو الشرائح ؛ مثل الشعار الذي قد ترغب في إظهاره في الزاوية اليمنى السفلية ، أو إخطارات لجمهورك مثل إشعارات الوالدين أو التنبيهات لسيارة متوقفة بشكل خاطئ.
    تتيح لك وظيفة Telestrator إمكانية الرسم على الشرائح أو مقاطع الفيديو بشكل ديناميكي ، إما مباشرة على الكمبيوتر أو عبر تطبيق ProPresenter Remote iOS / Android.
    الوحدات الاختيارية:
    تعمل مجموعة كبيرة من الوحدات (تُباع بشكل منفصل) على تحسين إمكانات ProPresenter ، مثل:

    الإخراج إلى شاشات متعددة مع مجموعات مختلفة من المحتوى في وقت واحد (وحدة الشاشات المتعددة)
    إخراج قنوات جودة البث الرئيسية وقنوات التعبئة (وحدة Alpha Keyer)
    العرض على شاشات عريضة بأجهزة عرض متعددة بمزج الحواف (وحدة مزج الحواف)
    التحكم في أجهزة ProPresenter المتعددة من جهاز كمبيوتر واحد (وحدة التحكم الرئيسية)
    التحكم في وظائف ProPresenter من MIDI أو DMX أو بروتوكولات اتصالات الفيديو (وحدة الاتصالات)
    الإخراج عبر SDI أو NDI (SDI / NDI Module)
    ميزات إنشاء المحتوى الخاصة بـ House of Worship:

    يسمح تكامل مركز التخطيط عبر الإنترنت باستيراد خطط الخدمة وربط عناصر الخدمة تلقائيًا بمستندات ProPresenter.
    محرك الكتاب المقدس ، الذي يمنحك الوصول إلى العشرات من ترجمات الكتاب المقدس بعدة لغات ، يمكنه إنشاء شرائح ديناميكيًا مع مجموعة متنوعة من الخيارات.
    تأكد من صحة الكلمات التي تقدمها عن طريق استيراد كلمات لأغاني العبادة الخاصة بك من CCLI SongSelect مباشرة داخل واجهة ProPresenter.
    يساعدك Renewed Vision Media Store داخل البرنامج في العثور بسهولة على محتوى لخدماتك. توفر الشراكة مع Worship House Media ، وهي شركة رائدة في تجميع المحتوى لدور العبادة ، مجموعة كبيرة ومتنوعة من المحتوى المناسب لعملاء برامج العبادة لدينا.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك:

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.