عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج PurgatoryCreek Soundware – Sparkletop (1965) (KONTAKT) كامل مع التفعيل

تنزيل برنامج PurgatoryCreek Soundware – Sparkletop (1965) (KONTAKT) مجانا

تحميل برنامج PurgatoryCreek Soundware – Sparkletop (1965) (KONTAKT) كامل مع التنشيط

مجموعة Tine
تتضمن مجموعة Purgatory Creek Soundware Tine ما لا يقل عن أربعة آلات بيانو كهروميكانيكية قائمة على الصنوبر تمتد لما يقرب من عشرين عامًا من التصنيع. يلتقط كل منها جوهر العصر الذي أنتج فيه.

اعلان

تتضمن المجموعة جميع الأدوات الموضحة أدناه:

مارك الأول (1975)
مارك الخامس (1984)
مارك الثاني (1980)
سباركلتوب (1965)

تخطيط أدوات Kontakt مشابه. سوف تجد معادلًا ثلاثي النطاق ، وحجمًا لعينات الإصدار ومربع حوار منحنى السرعة الذي يسمح للمستخدم بتعديل الأداة للاستجابة للمس. بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي كل منها على عناصر تحكم لتأثيرات الاهتزاز الاستريو والمراحل والصدعية. وأخيرًا ، يتم توفير عدد من محاكاة الأمبير.

مارك الأول (1975)
تم تصنيع البيانو الكهروميكانيكي ، الذي تستند إليه مجموعة العينات هذه ، في عام 1975 ، وهو عام يعتبره الكثيرون العصر الذهبي لهذه الآلة. تميزت بأشكال Torrington المرغوبة.

تم أخذ عينات من برنامج Purgatory Creek Soundware Mark I (1975) بعمق 19 مستوى سرعة تم تسجيلها طوال المدة الكاملة ، لذلك لن تسمع أي حلقات أو تحلل مظروف صناعي. تم تقريبًا أخذ كل نوتة من البيانو وتضمين ثماني طبقات سرعة لعينات تحرير الملاحظات. يستخدم الجهاز 69 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويتطلب 930 ميجا بايت من مساحة القرص الحرة.

مارك الخامس (1984)
تم تقديمه في عام 1984 ، وكان بيانو مارك الخامس آخر مراجعة للبيانو الشهير القائم على الصنوبر الذي أنتجته الشركة المصنعة للبيانو الكهربائي. تضمنت العديد من التحسينات التي أدت إلى أداة ممتازة حقًا.

تم أخذ عينات من برنامج Purgatory Creek Soundware Mark V عند 20 مستوى سرعة لمدة كاملة ، مما يوفر صوتًا دقيقًا بدون مغلفات تسوس مصطنعة أو حلقات عينة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تضمين 20 طبقة سرعة لعينات الإطلاق. يستخدم الجهاز 59 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويتطلب 914 ميجا بايت من مساحة القرص الحرة.

مارك الثاني (1980)
تمت الإشارة إلى بيانو Mark II بفعلته المعيارية وأشكال Schaller ، التي تمنحه صوتًا مختلفًا عن النماذج السابقة. يلتقط Purgatory Creek Soundware Mark II (1980) نغمة النسخة الأصلية بشكل جميل.

تم أخذ عينات من الجهاز عند 16 مستوى سرعة لمدة كاملة ، مما يوفر صوتًا دقيقًا بدون أي مغلفات صناعية أو حلقات عينة. تم تقريبًا أخذ كل نوتة من البيانو وتضمين ثماني طبقات سرعة لعينات تحرير الملاحظات. تستخدم الأداة 46 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي وتتطلب 760 ميجا بايت من مساحة القرص الحرة.

سباركلتوب (1965)
تم تصنيعها في الستينيات ، وكانت هذه أول نسخة تجارية من قبل مصنع البيانو الشهير القائم على الصنوبر. فريدة من نوعها لسلسلة Sparkletop هي المطارق التقليدية للبيانو (مقابل نصائح النيوبرين في الموديلات اللاحقة) وأسماك Raymac. ظهرت في العديد من تسجيلات موسيقى الجاز و R & B من أواخر الستينيات.

تم أخذ عينات جهاز Purgatory Creek Soundware Sparkletop بعمق 18 مستوى سرعة تم تسجيله طوال المدة الكاملة ، لذلك لن تسمع أي حلقات أو تحلل مغلف صناعي. تم تقريبًا أخذ كل نوتة من البيانو وتضمين ثماني طبقات سرعة لعينات تحرير الملاحظات. يستخدم الجهاز 78 ميجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي ويتطلب 1084 ميجا بايت من مساحة القرص الحرة.

باسورد فك الضغط  123

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.