عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Registry Reviver 4.23.2.14 مع التفعيل

تنزيل Registry Reviver 4.23.2.14 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج Registry Reviver الى احدث واخر اصدار :Registry Reviver
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Registry Reviver :  هو برنامج كمبيوتر يقوم بتحليل أخطاء الكمبيوتر ويساعد في تسريع الكمبيوتر. إنه برنامج قوي للغاية يكتشف الأخطاء بسهولة وينظفها بنقرة واحدة.

Registry Reviver 4 سوف يتحقق من سجل ويندوز الخاص بك عن المشاكل. بإمكان Registry Reviver إصلاح السجل الخاص بك ومتابعته وتحسينه لاستعادة الكفاءة المثالية والقدرة على البقاء عليه وعلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يعد سجل نظام التشغيل أساسًا العمود الفقري لجهازك. يجب أن يكون نظيفًا ومنظمًا حتى تكون الوظائف الرئيسية مرتبطة جيدًا بجميع التطبيقات المثبتة. تؤدي أي فوضى في السجل إلى مشكلات في نظام التشغيل تؤدي إلى فشل ذريع في بعض الحالات. إذا كنت ترغب في تجنب إعادة تثبيت نظام التشغيل الخاص بك ، فإن الحفاظ على السجل الخاص بك في شكل جيد هو السبيل للذهاب. وبالتالي ، يعد Registry Reviver تطبيقًا معينًا ، من بين قائمة ضخمة من البرامج المماثلة ، يمكن أن يكون مفيدًا.

الإجراء بسيط
الفكرة الكاملة وراء استخدام مساعدة منظفات السجل هي إنجاز المهمة بسرعة. من الناحية النظرية ، يمكنك فحص جميع الإدخالات بنفسك ، لكن الأمر سيستغرق وقتًا سخيفًا وقد يكون هناك العديد من الأخطاء التي ما زالت كامنة. باستخدام هذا التطبيق ، بمجرد تشغيله ، تتطلب الخطوة الأولى فحص نظامك بحثًا عن المشكلات. يعرض التطبيق أيضًا معلومات النظام التي يمكن أن تكون مفيدة في العديد من المواقف. كما يتم تقديم ملخص بخصوص آخر فحص تم إجراؤه ، والأخطاء التي يجب إصلاحها والأخطاء التي تم إصلاحها ، بالإضافة إلى إصدار التطبيق.

تعديلات مخصصة
الآن ، إذا كنت ترغب في البحث عن عيوب معينة ، فإن الفحص المخصص يسمح لأي مستخدم بتحديد العيوب الدقيقة ذات الأهمية. سواء كانت مسارات التطبيق ، أو الخطوط ، أو ملفات المساعدة ، أو إدخالات إلغاء التثبيت ، سيجدها التطبيق ويستعيدها ، مما يدفع المستخدم إلى تحديد ما إذا كان مسحها هو السبيل للذهاب أم لا. يظهر مستوى التهديد أيضًا في جزء النتائج ، بمجرد انتهاء الفحص. يعطي هذا فكرة تقريبية حول الأخطاء التي يجب بالضرورة أن تحدث وأيها ليست مهمة لإصلاحها على الفور. تعتبر أدوات “مُحسِّن التسجيل” المضمنة ومدير بدء التشغيل إضافة رائعة أيضًا.

يستحق Registry Reviver اسمه كمنشِئ. إنه يعيد أي سجل قديم ومعطل إلى الحياة ، ويقدم العديد من الأدوات الإضافية المفيدة ليس فقط لتحسين محتوياته ، ولكن لإدارة محتوياته بدقة.

Registry Reviver كراك منظف السجل المعقد الذي ينظف ويصلح ويحسن جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتقليل النوبات والأعطال. مع Registry Reviver Full Crack ، سترى زيادة فورية في أداء جهاز الكمبيوتر وانخفاض في الأعطال. يستخدم Registry Reviver التقنيات المتقدمة الرائدة لتشخيص أخطاء الكمبيوتر وتنظيفها وإصلاحها لإحياء الأداء الأمثل وتسريع جهاز الكمبيوتر البطيء. مفتاح ترخيص Reviver هو أداة سهلة الاستخدام لتحليل وإصلاح السجل ، والتي تفحص السجل بحثًا عن أي مشاكل محتملة – إدخالات ActiveX ومسارات التطبيق والمفاتيح ومراجع الملفات وملفات DLL المشتركة والمزيد – وتصلح الأخطاء التي تم العثور عليها ، في نقرتين فقط. قبل تطبيق أي تغييرات على نظامك ، ينشئ Registry Reviver نقطة استعادة تتيح لك العودة إلى الحالة السابقة في حالة حدوث خطأ ما.

ميزات Registry Reviver :

  • يعيد الأداء الأمثل إلى السجل الخاص بك.
  • تقليل تعطل أجهزة الكمبيوتر والأخطاء
  • يحسن أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بعد استخدام Registry Reviver ، ستلاحظ حدوث تحسن فوري في أداء الكمبيوتر وثباته.
  • توقف أعطال الكمبيوتر الشخصي والأخطاء عن طريق تشغيل Registry Reviver بانتظام ، سيتم تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع ، ويكون أكثر استقرارًا .
  • لا حاجة إلى أن تكون التكنولوجيا والدهاء. يتطلب الأمر بعض المعرفة بالكمبيوتر لتشخيص أخطاء التسجيل وتعديلها باستخدام الأدوات اليدوية. التسجيل Reviver يفعل كل هذا من أجلك ، وأكثر بسرعة وسهولة.
  • إصلاح بنقرة واحدة – انتزع الإحباط من جهاز كمبيوتر بطيء الأداء ، وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بنقرة واحدة بسيطة على الماوس!
  •  Registry Reviver يحميك من الاخطاء. يضمن إعداد نقطة الاستعادة التلقائية أنه في حالة وجود أي مشاكل في الإصلاح ، يمكن عكس التغييرات بسهولة لتحصل على نسخة احتياطية وتشغيلها في أي وقت من الأوقات.
  • واجهة جديدة سهلة الاستخدام وبسيطة تجعل Registry Reviver سهلة الاستخدام . تم تطوير Registry Reviver مع وضع المستخدم المبتدئ في الاعتبار أثناء توفير بنية الخلفية والوظائف المتوقعة من قبل المستخدم الأكثر تقدمًا.
  • علاوة: مدير بدء التشغيل. يسمح للمستخدمين بالتقدم بسرعة وسهولة لإدارة التطبيقات التي يرغبون في تشغيلها عند بدء التشغيل لتحسين أوقات التمهيد والأداء العام للكمبيوتر.
  • و أكثر من ذلك بكثير.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.