عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Reset VBA Password كامل مع التنشيط

تنزيل برنامج Reset VBA Password مجانا

تنزيل برنامج Reset VBA Password كامل مع التفعيل

إعادة تعيين كلمة مرور VBA هي أداة شاملة وعملية هدفها الرئيسي هو مساعدتك على إزالة أو تغيير كلمات المرور من ملفات مشروع VBA المحمية.

تُستخدم هذه الأنواع من المشاريع في الغالب في التطبيقات التي تستخدم وحدات ماكرو VBA وتسمح لك بأتمتة غالبية مهام Office الروتينية.

من أجل ضمان سلامة كود VBA الأصلي وحماية البيانات التي يستخدمها هذا الرمز ، يمكنك بكلمة مرور حماية وحدات الماكرو والمشاريع الخاصة بك من التعديل. بهذه الطريقة ، يقتصر أي وصول غير مصرح به على هذه الملفات.

ومع ذلك ، قد تكون هناك مواقف عندما تقوم بتأمين بعض الملفات ولكن لا يمكنك تذكر كلمة المرور بعد الآن. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك إعادة تعيين رموز المرور بسرعة من مشاريع VBA واستعادة الملفات الخاصة بك بسهولة.

يمكنك ببساطة سحب الملفات أو الدلائل وإفلاتها من مستكشف Windows أو استخدام عناصر القائمة مثل ‘إضافة ملف (ملفات) إلى مجموعة العمل’ أو ‘إضافة دلائل إلى مجموعة العمل’.

تحميل برنامج Reset VBA Password

قبل تنفيذ أي إجراءات ، تحتاج إلى التأكد من أن الملفات المحددة تحتوي على رمز VBA محمي بكلمة مرور. في حالة رغبتك في إضافة ملفات لا تحتوي على مثل هذا الرمز ، تعرض الأداة نافذة صغيرة ، تُعلمك بالخطأ.

بعد ذلك ، قم بتمييز الملفات المطلوبة واختر الإجراء الذي تريد تنفيذه مثل ‘تغيير كلمة المرور’ أو ‘تحرير رؤية مشروع VBA’ أو ‘تحرير إعدادات حماية المصنف’.

الشيء المثير للاهتمام في هذا التطبيق هو أنه يوفر لك دعم سطر الأوامر ، بحيث يمكن للمستخدمين المتقدمين الاستفادة من هذه الأداة المساعدة إذا كانوا يريدون تغيير أو إزالة كلمات المرور من ملفات VBA متعددة.

مع الأخذ في الاعتبار كل ما سبق ، تثبت إعادة تعيين كلمة مرور VBA أن تكون حلاً ثابتًا وموثوقًا يستحق وجوده عندما تحتاج إلى استعادة وتغيير كلمات المرور من مشاريع VBA المحمية ، بالإضافة إلى تحرير رؤية مشروع VBA.

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.