عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج رينو Rhinoceros 7.2.21012.11001 كامل مع الكراك

كراك راينو 7

تحميل برنامج Rhino 7 مع الكراك

كراك راينو 7

تحميل برنامج Rhino 7

Rhino تحميل

تحميل برنامج تصميم طائرات

كراك راينو 2021

Rhino 7 تحميل

Rhinoceros (المعروف أيضًا باسم Rhino أو Rhino3D أو Rhinoceros 3D) هو تصميم متقدم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) ورسومات كمبيوتر ثلاثية الأبعاد وبرامج نمذجة ثلاثية الأبعاد. يمكن استخدام البرنامج في عدد كبير من الأغراض ، مثل الطباعة ثلاثية الأبعاد والتصميم والتصنيع (CAD / CAM) ، والنماذج الأولية السريعة ، والهندسة العكسية ، وكذلك لتصميم الجرافيك وصناعات الوسائط المتعددة. يوفر Rhinoceros 6 Full Version مجموعة واسعة من الأدوات متعددة الاستخدامات ، والتي تمكنك من تصميم تصميماتك بدقة وجاهزة للاحتياجات المختلفة مثل التقديم والهندسة والصياغة والتحليل والرسوم المتحركة بالإضافة إلى التصنيع.

دلائل الميزات:

2D و 3D تحويل الكائن
تحليل وتصنيع النماذج ثلاثية الأبعاد
أدوات الرسم وإنشاء المنحنى
منحنيات وأسطح ومواد صلبة NURBS
التقديم والرسوم المتحركة والصياغة
قدرات البرمجة باستخدام C ++ SDK
يدعم شبكات ونقاط المضلع
أدوات إنشاء الأسطح والمواد الصلبة
الكثير من أوضاع التصور ، وأكثر من ذلك.

Rhinoceros Crack أحدث إصدار

Rhinoceros Crack هو برنامج نمذجة ثلاثية الأبعاد يستخدم للنمذجة الرياضية الدقيقة للمنتجات التي تتراوح من المجوهرات والأثاث إلى الهندسة المعمارية. يعتبر Rhino دقيقًا مثل CAD وهو مفيد عند إنشاء نموذج للعرض والعرض التقديمي ، ولكن ليس فقط للإنتاج أو المحاكاة.

تتضمن الميزات رسومات ثلاثية الأبعاد فائقة السرعة ، ونوافذ عرض غير محدودة ، ومناظر مظللة ، وحركة ، ووجهات نظر تجارية ، وعروض مسماة ، وطرق عرض عائمة ، وعرض ملء الشاشة ، وأوضاع تجسيد ثلاثية الأبعاد ، ودعم ترتيب السحب ، ومنظور نقطتين ، وقص الطائرات و- A مقياس لعرض النماذج بالحجم الكامل.

كما تعلم ، بدأ مشروع تطوير الكمبيوتر الرئيسي في Rhinoceros License Key منذ ما يقرب من 20 عامًا لتزويد المصممين البحريين بأدوات لبناء نماذج كمبيوتر يمكن استخدامها لتشغيل معدات التصنيع التي يتم التحكم فيها رقميًا والمستخدمة في أحواض بناء السفن. هناك تبسيط آخر ، قد يكون مفيدًا على الأرجح ، وهو النمذجة باستخدام شبكة من الأشياء ، والقدرة على قياس العناصر الفردية أو نقلها أو نسخها احتياطيًا.

Rhinoceros Crack  مفتاح الترخيص تم تحديثه بالكامل 2021:

يمكن لـ Rhino إنشاء وتحرير وتحليل وتوثيق وعرض وتحريك وترجمة المواد الصلبة والسحب النقطية والشبكات المضلعة. لا توجد حدود للتعقيد أو الدرجة أو الحجم تتجاوز حدود أجهزتك. Rhinos Crack هو في الجري المنزلي الذي يتداخل أحيانًا مع بعضهم البعض عادة ما يكون وحيد القرن الداكن انفراديًا. يتم دعم العديد من أنواع الملفات مثل BMP و TGA و JPG و CSV و RIB وغيرها الكثير. لن يفرض Rhinoceros 7 Crack أي قيود على دقة صورة الصور أو العروض المقدمة.

يعتبر خط الشاشة الجديد من Rhino هو الأسرع والأكثر أمانًا ويستخدم ميزات على أجهزة الرسومات الحديثة ، مثل تحسينات الذاكرة المشتركة ووحدة معالجة الرسومات الحساسة. يتسبب Rhinoceros Keygen في حدوث خلل أقل في شاشة GPU وأكثر اتساقًا وجمالًا وانتظامًا في كل منتج ، على الرغم من الإصدارات الكبيرة. في الحالات الفردية ، قد تصل سرعة العرض إلى 300 بالمائة.

Rhinoceros 7 Crack هو برنامج جيد جدًا وقوي للتصميم ثلاثي الأبعاد. كما أنه يساعد تقنية SPLOP و UDT ، بسبب أنه من السهل استخدام نموذج ثلاثي الأبعاد إلى الآخر دون تغيير المعلمة. في شريط أدوات “الرسوم المتحركة” ، يمكنك محاكاة حركات الشمس خلال يوم أو أسبوع أو شهر أو حتى سنة تقويمية معينة. يمكنك حتى ترتيب الرسوم المتحركة للكمبيوتر الدوارة 360 دبلومة ، للالتفاف حول التركيز. إنه تطبيق شامل وموثوق يوفر لك أدوات تصميم النماذج ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكنك استخدامها لإنشاء أي كائن ثلاثي الأبعاد تقريبًا يخطر ببالك.

يأتي التطبيق بواجهة مثيرة للاهتمام ، مما يتيح لك عرض الشيء الذي ستعمل عليه من أربع زوايا مستقلة ، للحصول على عرض “منظور” للسحب ، ولكن أيضًا من اليمين ، في المقدمة أو من أعلى. هذا يعني أن جميع عوامل تجميع مشروعك واضحة تمامًا بأي وسيلة من الوقت ، مما يوفر عليك الحاجة إلى التنقل بين الإعدادات المختلفة للشاشة.

Rhinoceros 7 Crack أحدث إصدار تحميل مفتاح الترخيص مفتاح مجاني

Rhinoceros 7 Crack هو أحد برامج تطبيقات الكمبيوتر المدفوعة نادرًا. يستخدم هذا لتصميم كائن ثلاثي الأبعاد. وحداته الأساسية الرئيسية هي المسح الضوئي ، والنمذجة ، والطباعة ، والعرض. بشكل عام ، يمكنك استخدامه للأغراض التالية: النماذج ثلاثية الأبعاد ، وتعديل التصميم وتحليله ، وتصميم الرسومات ، وعرض ألعاب الفيديو ، والتصور والهندسة الافتراضية. علاوة على ذلك ، في تصميم مساعدات الكمبيوتر ، يمكنك تصميم أدوات آلية ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى أنه يمكنك إنشاء الكثير من النماذج ثلاثية الأبعاد لأي شيء تتضمن الطرز ثلاثية الأبعاد نماذج الماكينات ونماذج الروبوت ونماذج الكائنات وما إلى ذلك.

هذا أيضًا برنامج تطبيق كمبيوتر الكل في واحد. نظرًا لأنه يوفر لك الكثير من الأعمال التي يمكنك القيام بها ، فلن تحتاج إلى تثبيت برامج مختلفة لأعمال مختلفة. يمكنك أيضًا أخذ طباعة النماذج ثلاثية الأبعاد معها. كما أنه مفيد في نقل رياضيات NURBS. كما أن لديها برامج أخرى تقوم باستيراد وتصدير أكثر من ثلاثين صيغة CAD. لذلك فهو برنامج مدهش ومشهور في جميع أنحاء العالم. تم تطوير هذا البرنامج بواسطة Robert McNeel and Associates. تم إصدار نسخته المحدثة في 6 فبراير 2018. وهي متاحة لأنظمة Microsoft Windows و macOS. متوفر أيضًا بلغات مختلفة ، بما في ذلك الإنجليزية واليابانية والفرنسية. مرخص مع الملكية.

الميزات الرئيسية لـ Rhino 7:

إنه يعمل بسرعة كبيرة حتى على نظامي التشغيل Windows و MAC.
يوفر Rhino 7 keygen منتجات النمذجة المتخصصة.
يتمتع المستخدمون بأفضل منصة تطوير.
ميزاته ووظائفه سهلة الاستخدام.
يمكن لأي شخص أن يكون قادرًا على تصميم أي نموذج وتصور دون القلق من البرنامج.
علاوة على ذلك ، فإنه يحافظ على نظام التشغيل الخاص بك محميًا من جميع البيانات الضارة.
يسمح لك بإيقاف أهم النماذج من المتسللين وسوء الاستخدام.
هذا البرنامج مجاني.
وبالمثل ، فإنه يحتوي على أدوات حيوية مع عمل مختلف وسحري.
تحليل النماذج ثلاثية الأبعاد ، وكذلك تصنيع وإنشاء المنحنيات وأدوات الرسم.

الحد الأدنى من المتطلبات لـ Rhino 7 :

Windows 7/8 / 8.1 / 10 (64 بت فقط – جميع الإصدارات)
معالج متعدد النواة بسرعة 2 جيجاهرتز أو أسرع
4 جيجا بايت رام (8 جيجا بايت مستحسن)
800 ميجابايت مساحة حرة على القرص الصلب
شاشة عرض 1280 × 768
برنامج OpenGL 2.0
1 جيجا بايت VRAM

باسورد فك الضغط 123

قد يعجبك ايضا
4 من التعليقات
  1. Belal يقول

    يطلب مفتاح الترخيص اين هو كود الترخيص؟

  2. محمد يقول

    رابط التحميل لا يعمل.. ياليت لو ترفعه على موقع Sandcm
    شكرا لك

    1. Alaa mohammed يقول

      رابط التحميل يعمل
      جرب التحميل المباشر من هنا

  3. محمد يقول

    التحميل المباشر لا يعمل
    اعتذر على كثرت التعليقات.. وشكرا لكم لتوفير مثل هذه البرامج

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.