عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج ScreenHunter Pro 7.0.1449 كامل مع الكراك

برنامج ScreenHunter Pro كامل

تحميل برنامج ScreenHunter 2021 كامل مع كراك التفعيل

  • تم تحديث برنامج ScreenHunter Pro الي احدث واخر اصدار : ScreenHunter Pro 7.0.1449
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

يمكنك تنزيل ScreenHunter Pro من مكتبة البرامج الخاصة بنا مجانًا. هذا هو الإصدار الأكثر تقدمًا من ‘ScreenHunter’ مع جميع الأدوات الضرورية المضمنة لاحتياجات التقاط الشاشة. إنه يوفر حل الالتقاط الكامل لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية.

باستخدام ScreenHunter Pro ، يمكنك أن ترى على الفور فوائد هذه الميزات العديدة الموفرة للوقت وتقديم لقطات شاشة بأعلى جودة. هذا برنامج يسمح لك بالتقاط الصور من مصادر مختلفة مثل سطح المكتب أو كاميرا الويب.
بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأقصى قدر من المرونة لتجربة التقاط أكثر تفاعلية. قوية وذكية ، أثبت برنامج ScreenHunter Pro أنه حليف لا يضاهى في مجال الأعمال.

يعد ScreenHunter 7 حلاً حائزًا على الجوائز لالتقاط الصور وطباعتها وتحريرها وتسجيل الفيديو الكل في واحد.

إنه الحل الأمثل لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية.

أيضا مع التمرير التلقائي صفحات الويب ، والتقاط التلقائي ، وكاميرا ويب والتقاط شاشة الفيديو.

يلتقط ما تراه كصورة حتى أثناء التسجيل. لديه واجهة سهلة الاستخدام.

جميع الميزات مرئية في 4 علامات تبويب سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن للجميع من المبتدئين إلى المحترفين استخدام Screen Hunter 7.

العملية بسيطة والخيارات سهلة الإدارة والنتائج خالية من العيوب. قوية وذكية ، أثبتت Screen Hunter أنها مساعد لا يضاهى في عملك. يدعم البرنامج التقاط كامل الشاشة حتى 6 كيلو بايت لشاشات متعددة ويسجل مقاطع فيديو 4K لجهاز عرض واحد. يدعم معدل الإطار يصل إلى 100 إطار في الثانية.

يعد ScreenHunter Pro Crack مكانًا طبيعيًا لتصوير أو إعادة ترميز أنشطة المشاهدة أو لقطات الشاشة ثم حفظها بتنسيقات مختلفة للاستخدام اليومي. البرنامج موثوق وفعال وسريع ، مما يسمح للمستهلك بالتقاط لقطة شاشة أو التقاط مقطع فيديو لشاشة الكمبيوتر بالكامل أو مجرد نافذة محددة. اليوم ، يختار أي شخص بسهولة منطقة معينة من النافذة لالتقاطها دون صعوبة. يقدم البرنامج أداءً مذهلاً مقارنةً بمسجلات الشاشة الأخرى. يسمح للمستخدم بتحقيق الشاشة بطرق متعددة. يستخدم ScreenHunter Serial Key أحدث إصدارات. إنه مفيد جدًا لأولئك المستخدمين الذين يسجلون كميات كبيرة من بيانات الفيديو يوميًا لأغراض مختلفة مثل المساعدة والبرامج التعليمية والأدلة وما إلى ذلك والعروض التقديمية.

أيضًا ، هناك شيء واحد وهو أن هذا التطبيق مجاني بنسبة 100٪ للأفراد أو المستخدمين المنزليين ؛ ومع ذلك ، إذا كان بإمكان شخص ما استخدامه لأغراض تجارية ، فسيتعين عليه دفع رسوم إضافية. البرنامج أساسي للغاية بحيث يمكن لأي شخص تثبيت هذه الأداة واستخدامها بشكل صحيح دون أي مشكلة. حزمة تثبيت البرنامج أسرع ولا تقلق. بعد التثبيت ، عندما تبدأ في التقاط تسجيل الشاشة ، تحتاج إلى تحديد نوع الكائن الذي تريد توثيقه مثل المكان الثابت ، وكاميرا الويب ، والعرض الكامل ، وما إلى ذلك.

ScreenHunter Pro 7.0.1227 Crack هو عنوان تطبيق جديد وخبير للتوثيق ويأخذ لقطة شاشة من خلال بيئة نظام التشغيل Windows. لن يكون لبرنامج ScreenHunter Pro Crack تحويل ملف محدد ، مما يسمح لك بتعديل العديد من المستندات في مجموعة واحدة إلى نفس نوع المستند. هذا البرنامج عبارة عن تطبيق عالمي لتسجيل الصور وتسجيل الفيديو عبر الإنترنت يوفر لك العلاج الشامل للحفاظ على دورتك الشهرية بالإضافة إلى تعزيز الكفاءة.
برنامج ScreenHunter Pro Crack Free Download هو إجابة حائزة على جوائز لالتقاط الصور الشاملة والطباعة والتعديل وتسجيل الفيديو. إنها الإجابة الكاملة لتوفير الوقت وزيادة الكفاءة. بالإضافة إلى ذلك ، مع صفحات الويب ذات التمرير التلقائي ، والقبض التلقائي ، وكاميرا الويب ، والتقاط شاشة الفيديو. يلتقط ما تراه كصورة حتى أثناء التسجيل.

يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام. جميع النقاط البارزة واضحة في 4 علامات تبويب سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن للجميع من المبتدئين إلى الخبراء استخدام ScreenHunter Pro Full Crack. الدورة أساسية ، والخيارات صعبة الإشراف ، والنتائج نقية. لا يصدق وماكر ، لقد أثبت ScreenHunter أنه مساعد استثنائي لعملك.
ScreenHunter Pro هو الإصدار الأكثر تقدمًا من ScreenHunter مع جميع الأدوات الضرورية المضمنة لاحتياجات التقاط الشاشة. إنه الحل الشامل لالتقاط الشاشة لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية. مع ScreenHunter Pro ، يمكنك أن ترى على الفور فوائد العديد من الميزات الموفرة للوقت وتقديم أعلى جودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأقصى قدر من المرونة لتجربة التقاط أكثر تفاعلية. قوية وذكية ، أثبت برنامج ScreenHunter Pro أنه مساعد لا يضاهى لأعمالك.

ScreenHunter Pro هو الإصدار الأكثر تقدمًا من ScreenHunter مع جميع الأدوات الضرورية المضمنة لاحتياجات التقاط الشاشة. إنه الحل الشامل لالتقاط الشاشة لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية. باستخدام ScreenHunter Pro ، يمكنك على الفور رؤية مزايا العديد من الميزات الموفرة للوقت وتقديم لقطات شاشة بأعلى جودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأقصى قدر من المرونة لتجربة التقاط أكثر تفاعلية. قوية وذكية ، أثبت برنامج ScreenHunter Pro أنه مساعد لا يضاهى لأعمالك.

يدعم البرنامج التقاط ملء الشاشة حتى 6K لشاشات متعددة ويسجل مقاطع فيديو 4K لشاشة واحدة. يدعم معدل إطارات يصل إلى 100 إطارًا في الثانية.
يتيح استخدام DirectX لبرنامج ScreenHunter 7 إنتاج مقاطع فيديو بجودة احترافية. إنها أداة مثالية لتسجيل الأفلام والدورات التدريبية عبر الإنترنت.
علاوة على ذلك ، فإن ScreenHunter 7 يلتقط ويسجل النوافذ المغطاة بنوافذ أخرى أو حتى نوافذ مصغرة. مثالي للالتقاط والتسجيل التلقائي أو المجدول.
علاوة على ذلك ، يمكنك إظهار كاميرا الويب الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت ، حتى تتمكن من دمجها في التسجيل الخاص بك بالطريقة التي تريدها.
ScreenHunter Pro 7 هو الإصدار الأكثر تقدمًا مع جميع الأدوات الضرورية المضمنة لاحتياجات التقاط الشاشة. إنه حل الالتقاط الكامل لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك التقاط شاشة لصورة أو ملفات PDF ، والاطلاع على الفور على مزايا العديد من الميزات الموفرة للوقت وتقديم أعلى جودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأقصى قدر من المرونة لتجربة التقاط أكثر تفاعلية.

يعمل برنامج ScreenHunter بسرعة ولا يمكنه التدخل فيما ترغب في القيام به. متوافق تمامًا مع نظام التشغيل Windows 10 ، يتيح لك ScreenHunter Pro حفظ الكثير من مقاطع الفيديو MP4 ذات الحجم غير المحدود. ستحفظ في فيديو MP4 لمساعدتك على تحقيق التميز. غالبًا ما يكون هذا حل التقاط شامل يمنع الوقت ويزيد الإنتاجية. هناك أيضًا مواقع للتمرير التلقائي والتقاط تلقائي وكاميرا الويب والتقاط شاشة الفيديو.
حتى عند التسجيل ، يمكنه التقاط الصورة التي تراها. إنها واجهة سهلة الاستخدام. غالبًا ما يتم عرض جميع الوظائف في 4 علامات تبويب سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن للجميع من المبتدئين إلى المحترفين استخدام ScreenHunter. الطريقة مباشرة ، والاختيارات سهلة الإدارة ، وبالتالي فإن النتائج لا تشوبها شائبة. ScreenHunter قوي وذكي وقد أثبت أنه مساعد لا مثيل له في عملك. ScreenHunter هو برنامج التقاط الشاشة ومسجل الشاشة الجديد الكل في واحد. مع عملية DirectX المصممة حديثًا.
يقوم البرنامج تلقائيًا بحفظ مشاريعك في مجلدات منفصلة. يحتفظ بها لك حتى إذا تم إيقاف تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك أيضًا تخصيص صورك وإضافة تأثيرات مخصصة وكاميرا الويب والتقاط شاشة الفيديو يدعم عرض يصل إلى 8K @ 100 إطارًا في الثانية كما أنه قادر على تسمية الملفات تلقائيًا للحصول على لقطات الشاشة.بفضل التدفق المصمم حديثًا لـ Direct X ، يعمل ScreenHunter 7 بسرعة ولا يتداخل مع ما تحتاج إلى القيام به. متوافق تمامًا مع Windows 10 ، يتيح لك ScreenHunter 7 حفظ مقاطع فيديو MP4 غير محدودة الحجم ، ويمكنك حفظ مقاطع فيديو MP4 لمساعدتك على تحقيق العظمة. تأتي أداة التقاط الشاشة المجانية الخاصة بنا الآن مزودة بمسجل شاشة مجاني. من خلال واجهة سهلة الاستخدام للغاية ، يمكنك التحكم في ما تراه بأقوى أداة لالتقاط الشاشة وتسجيل الفيديو الآلي. لا تفقد أبدًا ما تراه مع ScreenHunter الأكثر إثارة حتى الآن!ScreenHunter هو حل حائز على جوائز لالتقاط الصور وطباعتها وتحريرها وتسجيل الفيديو متعدد الإمكانات. إنه حل الالتقاط الكامل لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية. أيضًا مع صفحات الويب ذات التمرير التلقائي ، والالتقاط التلقائي ، وكاميرا الويب ، والتقاط شاشة الفيديو. إنه يلتقط ما تراه كصورة حتى أثناء التسجيل. له واجهة سهلة الاستخدام. جميع الميزات مرئية في 4 علامات تبويب سهلة الاستخدام ، بحيث يمكن للجميع من المبتدئين إلى المحترفين استخدام ScreenHunter 7. العملية بسيطة ، والخيارات سهلة الإدارة ، والنتائج لا تشوبها شائبة. قوية وذكية ، أثبت برنامج ScreenHunter أنه مساعد لا يضاهى لعملك.ScreenHunter Crack هو برنامج احترافي لالتقاط الشاشة وتسجيل الفيديو لأنظمة تشغيل Windows. البرنامج عبارة عن حل التقاط شامل يتيح لك توفير الوقت وزيادة الإنتاجية. يمكنك ضبط ScreenHunter Pro Patch تلقائيًا لتطبيق مهامه بشكل أسرع. ومع ذلك ، يمكنه التقاط صور محددة تلقائيًا أو حتى تسجيل مقاطع فيديو محددة.في الوقت الحالي ، هناك العديد من المنتجات لتسجيل حالة Windows ؛ ربما تكون أفضل أداة في هذا المجال هي ScreenHunter Pro Crack. باستخدام هذا المنتج ، يمكنك عمل تسجيلات أو عروض إرشادية لمشاريع مختلفة. واجهة المستخدم لهذا المنتج أساسية ، ويمكنك الحصول على خيارات متنوعة وأخذ لقطات شاشة وتسجيلات لحالة Windows.يمكن الوصول إلى جميع النقاط البارزة في 4 أدلة سهلة الاستخدام ، لذا فإن ScreenHunter Pro Full Version بسيط للجميع ، من المتعلمين إلى الخبراء. الإجراء واضح ومباشر والبدائل ليست صعبة الإشراف والنتائج رائعة. ما هو أكثر من ذلك ، يساعد ScreenHunter Pro Crack في التقاط النوافذ وإغلاقها بواسطة نافذة أخرى أو حتى نوافذ محدودة. مثالي للقبض والتسجيل المبرمج أو المخطط له. هذا المنتج هو العرض الأكثر تقدمًا مع جميع الأدوات التي لديك لتلبية احتياجات التقاط الشاشة. هذا هو ترتيب الصيد النهائي الذي يوفر الوقت ويبني الربحية.ScreenHunter Pro Registration Key هو مسجل بملء الشاشة وبرمجة التقاط الشاشة لنظام Windows للقبض على الشاشة وطباعتها وتعديلها. هذا تطبيق مثالي لجميع العملاء الذين يحتاجون إلى رؤية الصور ولقطات الشاشة وتغييرها. هذه برمجة مدفوعة ، لكن لا تشدد على أننا نقدم تعديل Crack لشاشة ScreenHunter Pro 7.0.1425 Crack التي يمكنك تنزيلها من مكتبة منتجاتنا. يدعم المنتج التقاطًا بملء الشاشة للعديد من الشاشات حتى 6K ويسجل تسجيلات 4K على شاشة فردية. يدعم معدلات المخطط التفصيلي حتى 100 إطارًا في الثانية.

تحميل برنامج ScreenHunter Pro مع التفعيل

يعد ScreenHunter Pro  هو الإصدار الأكثر تقدمًا مع جميع الأدوات الضرورية المضمنة لاحتياجات التقاط الشاشة. إنه حل الالتقاط الكامل لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك التقاط ملفات من شاشة إلى صورة أو ملفات PDF ، والاطلاع على الفور على مزايا العديد من الميزات الموفرة للوقت وتقديم لقطات شاشة بأعلى جودة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر واجهة مستخدم سهلة الاستخدام وأقصى قدر من المرونة لتجربة التقاط أكثر تفاعلية.

يدعم البرنامج التقاط ملء الشاشة حتى 6K لشاشات متعددة ويسجل مقاطع فيديو 4K لشاشة واحدة. يدعم معدل إطارات يصل إلى 100 إطارًا في الثانية. يتيح استخدام DirectX تنزيل الإصدار الكامل لبرنامج ScreenHunter Pro إنتاج مقاطع فيديو بجودة احترافية. إنها أداة مثالية لتسجيل الأفلام والدورات التدريبية عبر الإنترنت. علاوة على ذلك ، يلتقط ScreenHunter Pro Patch ويسجل النوافذ المغطاة بنوافذ أخرى أو حتى نوافذ مصغرة. مثالي للالتقاط والتسجيل التلقائي أو المجدول. علاوة على ذلك ، يمكنك إظهار كاميرا الويب الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت ، حتى تتمكن من دمجها في السجل الخاص بك
بالطريقة التي تريدها.

ScreenHunter Serial Key هو برنامج التقاط شاشة قوي لالتقاط وطباعة وتحرير أي جزء من سطح المكتب الخاص بك. يمكنك حفظ نتائجك كملفات صور وفيديو. يتيح لك البرنامج التقاط أي جزء من سطح المكتب ، سواء كان نافذة ، أو ملء الشاشة ، أو أكثر.

لا يحتوي ScreenHunter على تحويل ملف دفعي ، مما يسمح لك بتغيير ملفات متعددة دفعة واحدة إلى نفس نوع الملف. هذا الاستبعاد غريب بالنظر إلى أن البرنامج يحتوي على العديد من وسائل الراحة الأخرى. ومع ذلك ، فإنه يقدم رعشة كاملة من الميزات.
يمكنك إنشاء صورك في أقصر وقت ممكن والحصول عليها بأعلى جودة ووضوح. يمكنك التقاط لقطات شاشة لنوافذ برامجك وصفحات الويب والنوافذ. الجدير بالذكر أن هذا البرنامج يلتقط أيضًا الفيديو بالإضافة إلى التقاط صور للشاشة ، ويمكنك استخدام هذا البرنامج لتسجيل الفيديو مع التسجيل الصوتي.

يوفر لك بيئة غير عادية لزيادة الإنتاجية من خلال قدرتها على التكيف والمرونة والتنظيم. يمكنك طباعة وتحرير لقطات الشاشة مع التعليقات وحفظ النتائج في ملفات MP4 و FLV و JPEG و BMP و PDF والمزيد.

هذه الأداة عبارة عن برنامج التقاط صور وتسجيل فيديو متعدد الإمكانات يوفر لك حل الالتقاط الكامل لتوفير الوقت وزيادة الإنتاجية. يتضمن تحرير الصور في هذا البرنامج أنه يمكنك تحرير الصور المأخوذة من شاشتك وإضافة نص وحقوق نشر والمزيد.

ScreenHunter Pro هو برنامج رائع يلتقط الشاشة ويسجل مقاطع الفيديو ويلتقط سطح المكتب بأكمله. ويوفر لك حلاً برمجيًا صادقًا وسهل الاستخدام. واجهة المستخدم سهلة الاستخدام ومخصصة للاستكشاف البديهي. يتيح التطبيق للمستخدمين تحرير الصوت بسهولة وتسجيل مقاطع الفيديو التي تعمل على الشاشة في إعداد الفيديو. باستخدام هذه الأداة الشاملة ، يمكنك إنشاء محتوى مثل مقاطع الفيديو المنزلية والبرامج التعليمية والمراجعات وغيرها.

يمكّنك من التقاط الشاشة بتنسيق صورة أو فيديو. تتضمن بعض حالات الاستخدام هذه حفظ الصور عبر الفصول الدراسية والمحاضرات للإشارة إليها. بالنسبة للتعليمات عبر الإنترنت ، يعد هذا حقًا ضخمًا ، لأنه يسمح بتوزيع مقاطع الفيديو والصور في الوقت الفعلي على دروس الإنترنت. يمكن أن تكون ميزة التقاط الفيديو في الواقع أداة ممتازة لتعيين البرامج التعليمية ، ويمكن معًا تتبع الإجراءات التي هم على استعداد لإثباتها. لذلك بالنسبة لوظائف التعليمات ، قد يكون ScreenHunter مفيدًا جدًا.

ميزات ScreenHunter Pro

• منطقة مستطيلة
• قابل للتعديل المستطيل
•  نافذة
• لف تلقائي
• متعدد وجوه
• النص
• نافذة نشطة
• المنطقة الثابتة (يحددها المستخدم)
• نافذة محددة (نافذة القفل)
• كامل الشاشة
• برنامج DOS
• DirectX / شاشة التوقف
• فيلم / فيديو
• منطقة مستديرة (البيضوي)
• جولة مستطيلة المنطقة
• المضلع
• التقاط الويب
• مسح الصور

الأكثر قوة في السوق: التقاط صورة للشاشة بدقة تصل إلى 8K لشاشات متعددة مقترنة بإمكانية تسجيل مقاطع فيديو بشاشة 4K. وهو يدعم الآن تسجيلات متعددة للشاشات ، ويصل معدل الإطارات إلى 100 إطارًا في الثانية.
إنشاء مقاطع فيديو عالية الجودة: مقاطع فيديو احترافية مع DirectX للجودة. الحفظ على MP4 بلا حدود ، فهو مثالي لتسجيل الأفلام عبر الإنترنت ومقاطع فيديو YouTube والدورات التدريبية ومكالمات Skype.
واجهة المستخدم الفريدة: يصبح المبتدئين محترفين ويصبح المحترفون خبراء من خلال واجهتنا الفريدة. نحن نؤمن بواجهة مستخدم بديهية تقلل من منحنى التعلم. جميع الخيارات مقدمة ، لذلك لا داعي للتنقيب.
أكثر الخيارات مرونة: لا تفوت أي إيقاع مع ScreenHunter 7. فهو يلتقط ويسجل النوافذ المصغرة أو المغطاة ، ويقوم بتشغيل المهام المجدولة ، ويقوم بالتمرير التلقائي ، ويمسح المستند ضوئيًا ، والمزيد.
كاميرا الويب بأي حجم وفي أي مكان: يمكنك الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك في أي مكان وفي أي وقت ، حتى تتمكن من الإضافة إلى التسجيل بالطريقة التي تريدها. مع تسجيل الصوت ، يمكنك عمل تسجيلات عالية الجودة في لقطة واحدة.
التحرير السهل: استخدم طبقة رسم قائمة على المتجهات لإضافة أسهم ومربعات ونصوص ورموز على الالتقاط بسهولة. من المرن التعامل مع الشفافية ، ولكن من السهل تعديلها.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

برنامج تصوير الشاشة فيديو للكمبيوتر Aiseesoft Screen Recorder 2.2.78 مع التفعيل

تحميل وتفعيل برنامج Movavi Screen Recorder 22.5 عملاق تصوير سطح المكتب بجودة عالية 2022

تحميل برنامج CyberLink Screen Recorder Deluxe 4.3.0.19614 كامل مع كراك التفعيل

تحميل Screenpresso Pro 2.1.2.0 برنامج تصوير سطح المكتب للاجهزة الضعيفة كامل مع التفعيل

فيديو تثبيت وتفعيل برنامج ScreenHunter Pro

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.