عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Secure Eraser Professional 6.000 لحذف الملفات من الهارد نهائيا مع التفعيل

تنزيل Secure Eraser Professional للكمبيوتر مجانا

برنامج حذف الملفات نهائياً بدون استرجاع Secure Eraser Professional كامل مع التنشيط

  • تم تحديث برنامج Secure Eraser Professional الى احدث واخر اصدار :Secure Eraser Professional 6.000
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

Secure Eraser Professional Serial  هو برنامج لإزالة البيانات بالكامل من القرص الصلب. مباشرة بعد حذف المعلومات ، تقوم ميزة Secure Eraser (الكتابة المكررة) عدة مرات بالكتابة فوق القطاعات المحررة بمزيج من الأحرف المشتقة ، مما يجعل من المستحيل تقريبًا استعادتها باستخدام برامج مصممة لاستعادة البيانات. قم بتنزيل Secure Eraser Professional أحدث إصدار  بمجرد إصداره من المطور.
بغض النظر عما إذا كانت ملفات أو مجلدات أو محركات أقراص أو سلة المحذوفات أو آثار للتصفح. يمكنك أيضًا حذف الملفات التي تم حذفها بالفعل ، ولكن هذه المرة إلى الأبد. لا تقوم أداة Secure Eraser بالكتابة فوق البيانات العشوائية فحسب ، بل تقدم معايير US Dod 5220.22-ME المعتمدة ووزارة الدفاع الأمريكية 5220.22-MECE من وزارة الدفاع الأمريكية والمعيار الصناعي الألماني ومعيار Peter Gutmann. يتم تسجيل جميع عمليات الحذف في التفاصيل عند الطلب.

بالإضافة إلى الحذف الموثوق للبيانات ، يسمح لك Secure Eraser Pro  بتنظيف سجل الإدخالات غير الضرورية (القديمة).

يستخدم Secure Eraser Pro عدة خوارزميات إزالة: US DoD 5220.22-ME ، US DoD 5220.22-M ECE ، خوارزمية Gutman.
يتوفر Secure Eraser Professional كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. امسح مستنداتك ومحركات الأقراص بأمان. نظرًا لأنه تم حذفه من محرك الأقراص الثابتة ، فهذا لا يعني أنه ذهب إلى الأبد. طالما لم يتم الكتابة فوق المعلومات ، يمكن لأي شخص استعادتها في أي وقت. يصبح الأمر أكثر تعقيدًا ، إذا تم إعادة بيع جهاز كمبيوتر أو التخلي عنه.
يستخدم Secure Eraser أكثر الطرق شهرة للتخلص من البيانات ويقوم بالكتابة فوق المعلومات الحساسة بطريقة مؤكدة بحيث لا يمكن استردادها – حتى مع البرامج المتخصصة. كما أن حلولنا المتعددة الحائزة على جوائز للتدمير النهائي للبيانات تقضي أيضًا على أي مراجع ترافقية قد تترك آثارًا للملفات المحذوفة في جدول التخصيص لمحرك الأقراص الثابتة.

نظرًا لأنه تم حذفه من محرك الأقراص الثابتة ، فهذا لا يعني أنه ذهب إلى الأبد. طالما لم يتم الكتابة فوق المعلومات ، يمكن لأي شخص استعادتها في أي وقت. يصبح الأمر أكثر تعقيدًا ، إذا تم إعادة بيع جهاز كمبيوتر أو التخلي عنه.

تستخدم Secure Eraser أكثر الطرق شهرة للتخلص من البيانات وتقوم بالكتابة فوق المعلومات الحساسة بطريقة موثوقة بحيث لا يمكن استرجاعها حتى مع البرامج المتخصصة. كما أن حلولنا المتعددة الحائزة على جوائز للتدمير النهائي للبيانات تزيل أيضًا أي مراجع ترافقية يمكن أن تترك آثارًا للملفات المحذوفة في جدول التخصيص لمحرك الأقراص الثابتة.

سيقوم برنامج Windows سهل الاستخدام هذا بالكتابة فوق البيانات الحساسة حتى 35 مرة بغض النظر عما إذا كانت ملفات أو مجلدات أو محركات أقراص أو سلة المحذوفات أو آثار للتصفح . يمكنك أيضًا حذف الملفات التي تم حذفها بالفعل ، ولكن هذه المرة إلى الأبد.

لا تقوم أداة Secure Eraser بالكتابة فوق البيانات العشوائية فحسب ، بل تقدم معايير وزارة الدفاع الأمريكية المعتمدة 5220.22-ME ووزارة الدفاع الأمريكية 5220.22-MECE من وزارة الدفاع الأمريكية والمعيار الصناعي الألماني ومعيار بيتر جوتمان. يتم تسجيل جميع عمليات الحذف في التفاصيل عند الطلب.

لا يمكن استرداد الكراك Secure Eraser 2022 أبدًا ، حتى مع تقنيات الاسترداد الأكثر تقدمًا ، وهو الشكل الأكثر شيوعًا لتدمير البيانات. لن يتضمن جدول تخصيص محرك الأقراص الثابتة الخاص بك بعد الآن مراجع ترافقية للملفات المحذوفة ، وذلك بفضل تقنيات إزالة البيانات الحائزة على جوائز. لا يهم ما إذا كانت البيانات موجودة في الملفات أو المجلدات أو أقراص DVD أو سلة المحذوفات أو مسارات الإنترنت ؛ يمكن لبرنامج Windows البسيط هذا الكتابة فوقه حتى 35 مرة.

لفترة قصيرة من الوقت ، يمكن استعادة الملفات التي تم مسحها مسبقًا. بالإضافة إلى دمج معايير DoD 5220.22-ME الأمريكية و DoD 5220.22-MECE الأمريكية ، والمعايير الصناعية الألمانية ، ومعيار Peter Gutmann ، فإن Secure Eraser crack يدمج أيضًا معايير أخرى معتمدة من وزارة الدفاع الأمريكية. عند الطلب ، يمكن تقديم جميع عمليات الحذف بالتفصيل الكامل.

تم تحسين وظيفة البحث عن الملفات المخصصة. باستخدام قناع بحث مباشر ، يمكنك تحديد أي مجموعة من معايير البحث ، مثل اسم الملف أو حجم الملف أو عمر الملف. تتوفر قوالب البحث عن الوظائف الشائعة للاستخدام الفوري أو كنقطة انطلاق لعمليات بحث أكثر تفصيلاً. إذا كان لديك الإصدار المحترف ، يمكنك أتمتة أي وظيفة متاحة في TreeSize File Search.

يحتوي TreeSize على واجهة سهلة الاستخدام لجدولة عمليات البحث وتصديرها. نظرًا لأنه يمكنه الإجابة على العديد من أسئلة البحث الشائعة مباشرةً من قاعدة البيانات الخاصة به بدلاً من الاستعلام عن نظام الملفات ، فقد يكون مدير مساحة القرص المستند إلى قاعدة البيانات SpaceObServer خيارًا أفضل للكميات الكبيرة.

ميزات Eraser Professional Crack الآمنة:

مميزات المحاية الآمنة الكاملة
احذف ملفاتك ومحركات الأقراص بشكل آمن ونظف نظامك الآن!
تستخدم Secure Eraser الطريقة الأكثر شهرة للتخلص من البيانات وتستبدل المعلومات الحساسة بطريقة مؤكدة بحيث لا يمكن استرجاعها أبدًا – حتى مع البرامج المتخصصة. كما أن حلولنا المتعددة الحائزة على جوائز للتدمير النهائي للبيانات تقضي أيضًا على أي إسنادات ترافقية قد تترك آثارًا للملفات المحذوفة في جدول التخصيص الخاص بمحرك الأقراص الثابتة.


محو المستندات ومحركات الأقراص بشكل آمن.
سيقوم برنامج Windows سهل الاستخدام هذا بالكتابة فوق البيانات الحساسة حتى 35 مرة – بغض النظر عما إذا كانت الملفات أو المجلدات أو محركات الأقراص أو سلة المحذوفات أو آثار تصفح. يمكنك أيضًا حذف الملفات التي تم حذفها بالفعل ، ولكن هذه المرة للأبد. ممحاة آمنة لا تستبدل فقط باستخدام البيانات العشوائية ، ولكنها توفر معايير Dod 5220.22-ME الأمريكية و DoD 5220.22-MECE المعتمدة من وزارة الدفاع الأمريكية والمعيار الصناعي الألماني ومعيار بيتر غوتمان. يتم تسجيل جميع عمليات الحذف في التفاصيل عند الطلب.

ممحاة محترفة آمنة
تستخدم Secure Eraser الطريقة الأكثر شهرة للتخلص من البيانات وتستبدل المعلومات الحساسة بطريقة مؤكدة بحيث لا يمكن استرجاعها أبدًا – حتى مع البرامج المتخصصة. كما أن حلولنا المتعددة الحائزة على جوائز للتدمير النهائي للبيانات تقضي أيضًا على أي إسنادات ترافقية قد تترك آثارًا للملفات المحذوفة في جدول التخصيص الخاص بمحرك الأقراص الثابتة.

متطلبات تشغيل برنامج SafeErase Professional

قبل أن تبدأ تنزيل SafeErase Professional مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 200 ميغا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث.

شاهد فيديو تثبيت وتفعيل برنامج حذف الملفات نهائياً SafeErase Professional

Download the video from here or from here

باسورد فك الضغط  123

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.