عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج SmartFTP Download 9.0.2852.0 احدث إصدار مع التفعيل

تنزيل SmartFTP Download 9.0.2852.0 للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج SmartFTP Download الى احدث واخر اصدار :SmartFTP Download 9.0.2852.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

SmartFTP . يكمن البرنامج في أدوات الإنترنت ، وبدقة أكبر عملاء FTP. المطور الفعلي للبرنامج المجاني هو SmartFTP.

SmartFTP 9 هو بروتوكول نقل ملفات ذكي وفعال (بروتوكول نقل الملفات) ، FTPS ، SFTP ، WebDAV ، S3 ، SSH ، عميل طرفي. يسمح لك بنقل الملفات بين الكمبيوتر المحلي الخاص بك والخادم على الإنترنت. مع العديد من الميزات الأساسية والمتقدمة لـ “SmartFTP” ، توفر أيضًا عمليات نقل آمنة وموثوقة وفعالة تجعلها أداة قوية. يمكن فتح اتصالات FTP متعددة في نفس الوقت ، ويمكنك نسخ الملفات من مضيف بعيد إلى آخر (FXP). يتم تخزين معلومات دليل المضيف البعيد مؤقتًا للعرض في المستقبل ، ويتم دعم عناوين URL الخاصة بـ FTP. يمكن استخدام SmartFTP من أجل: نشر موقع الويب وصيانته ؛ تحميل وتنزيل الصور والمستندات وملفات الأفلام والموسيقى. شارك ملفاتك مع أصدقائك وزملائك في العمل ؛ نسخ احتياطية من الملفات المحلية أو عن بعد.
يسمح لك SmartFTP Crack بنقل الملفات عبر الإنترنت. يحتوي على واجهة شبيهة بالمستكشف قابلة للتخصيص ويدعم وظائف السحب والإفلات. يمكن فتح العديد من اتصالات FTP في نفس الوقت ويمكنك نسخ الملفات من مضيف بعيد إلى آخر (FXP). يتم تخزين معلومات دليل المضيف البعيد مؤقتًا للعرض لاحقًا ويتم دعم عناوين URL الخاصة بـ FTP.

تشمل الميزات الأخرى قائمة المفضلة ، والقدرة على استئناف التنزيلات المتقطعة ، والمحفوظات العالمية ، وعمليات النقل في الخلفية ، ووضع النقل السلبي للدعم الوكيل ، والقدرة على إجراء التنزيلات ، والتنزيلات المتكررة ، والحذف. SmartFTP Crack Keygen هو برنامج نقل يسمح للمستخدمين نقل الملفات إلى خادم الإنترنت باستخدام بروتوكول نقل الملفات.

إنها الأداة الأكثر موثوقية وهي مفيدة بشكل خاص لمطوري الويب حيث يحتاجون في كثير من الأحيان إلى تحميل وتنزيل الصور والأفلام والمستندات ومواقع الويب بالكامل. كما يوحي الاسم ، فإن SmartFTP هو بروتوكول FTP (بروتوكول نقل الملفات). يسمح لك بنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك وخادم على الإنترنت.

يتيح لك هذا البرنامج اختيار نوع الاتصال بسرعة وإدخال بيانات اعتماد خادم FTP وتصفح المحتوى. يمكنك الآن نقل الملفات بسهولة بين جهاز الكمبيوتر المحلي الخاص بك وخادم على الإنترنت ، حيث يتوفر عرض الصور المصغرة على SmartFTP الذي يسمح لك بمعاينة الصور من مجلد بعيد. ميزة المعاينة لهذا البرنامج متاحة أيضًا لأنواع أخرى من الملفات التي تتضمن نصًا ورموزًا مثل HTML و CSS.
إنها العملية الأكثر شيوعًا لاستيراد وتنزيل ملفك. من السهل جدًا استخدامه ببساطة عن طريق استخراج المستندات وتقليصها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، كما أن معدل تحميله أسرع من الإصدار السابق. يوفر أحدث إصدار من SmartFTP تعديلات متنوعة ، مثل زجاج المنتج متعدد الوظائف والمصدر ، ويتتبع الملف الأصلي معرفات القائمة ، وأكثر من ذلك بكثير.

إنه أحدث إصدار بميزات وتحديثات جديدة. هذا ممكن لتعديل ملف الراعي الخاص بك مباشرة من خلال هذه الموارد. SmartFTP 32bit إنه التطبيق الاحترافي المقترح ، بالإضافة إلى العديد من العملاء ، يستخدمون هذه الأدوات دون الحاجة إلى أي أسئلة ومزامنة مستنداتهم وإصداراتهم دون عناء.

الميزات الأساسية لعميل FTP ، على سبيل المثال ، مشاركة الملفات والمجلدات وتحميلها وتنزيلها ، بالإضافة إلى قناة ملفات ممتازة. يعد SmartFTP Free Download خيارًا رائعًا لجميع المستخدمين لنقل كميات صغيرة أو كبيرة من المستندات من موقع إلى آخر باستخدام عملية نقل الملفات.

باستخدام العديد من الوظائف الأساسية والمتفوقة ، يوفر التبادل الآمن والموثوق والمنتج الذي يسمح له بأن يكون تطبيقًا قويًا. إنه يحصل على العديد من الميزات الغنية الأساسية والمتفوقة ، كما يوفر SmartFTP أيضًا تبادلًا للمعلومات أو تبادل معلومات آمنًا تمامًا وموثوقًا وصالحًا ، مما يجعله جهازًا قويًا.

ميزات SmartFTP تحميل كامل

  • FTP و FTPS (بروتوكول نقل الملفات الآمن)
  • SFTP عبر SSH (الإصدار المحترف)
  • محرر متكامل (الإصدار المحترف)
  • المحاكي الطرفي (الإصدار النهائي)
  • Rapidshare (الإصدار النهائي)
  • أمازون S3 (الإصدار النهائي)
  • WebDAV (الإصدار المحترف)
  • متوافق مع FIPS 140-2 
  • واجهة المستخدم الرسومية الحديثة (GUI) 
    – دعم High DPI (الشبكية)
  • ملف / مجلد التزامن
  • دعم مدير كلمات المرور
  • اتصالات متعددة
  • إعادة الاتصال التلقائي واستئناف عمليات النقل المعطلة
  • التحويلات المؤكدة (XCRC ، XMD5 ، XSHA)

بيانات ومعلومات الاصدار SmartFTP.9.0.2736.0

حجم الملف :51 MB
الإمتداد :RAR
الإصدار :v9.0.2736.0
نوع النسخة :32-64 بت

روابط التحميل لبرنامج SmartFTP.2020

حمل من موقع file-uploadfile-upload
حمل من موقع uptoboxuptobox
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.