عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل تيم فيور TeamViewer 15.15.5 مع الكراك

برنامج تيم فيور الشهير في الاتصال والتحكم في سطح المكتب كامل بالتفعيل


برنامج TeamViewer 2021 هو برنامج مثير للإعجاب يمكن استخدامه للتحكم في جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن بعد. مع هذا التطبيق يمكنك السيطرة والتحكم بسطح المكتب لشخص ما ,وايضا مع هذا التطبيق يمكنك نقل الملفات واستضافة الاجتماعات والعروض التقديمية مع مختلف المستخدمين المختلفين ويكنك إدارة اي جهاز عن بعد وتبادل الرسائل الفورية أو إجراء مكالمات الفيديو / الهاتف. يتمتع البرنامج بواجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام يتيح للمبتدئين العمل بسهولة.

يمكنك التحكم عن بُعد في أي جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم ، وتقديم العروض التوضيحية ، ونقل الملفات بسهولة ، واستضافة الاجتماعات والعروض التقديمية مع العديد من المستخدمين

ما الجديد في برنامج TeamViewer 15.15.5:

تحسينات:
يمكن لسجل التدقيق الآن التمييز بين حذف مستخدم وإزالة مستخدم من الشركة
اصلاحات الشوائب:
ملاحظة: برنامج TeamViewer مجاني للاستخدام الشخصي فقط. لاستخدامه في بيئة تجارية ، يجب عليك شراء ترخيص.

من حين لآخر ، قد يحتاج المستخدمون إلى الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المنزلية الخاصة بهم عندما يكونون في العمل ، حتى لو كان ذلك للوصول إلى بعض الملفات فقط. بدلاً من العودة إلى المنزل ، ونسخ الملفات على فلاشة USB ثم العودة إلى العمل ، يمكن للمرء ترك الكمبيوتر المنزلي قيد التشغيل والوصول إليه باستخدام برنامج TeamViewer.

التحكم في الوصول عن بعد للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين
هذه أداة مساعدة بديهية تمكن المستخدمين من الاتصال عن بعد بجهاز كمبيوتر وعرض سطح المكتب وتشغيله كما لو كان خاصًا بهم. علاوة على ذلك ، لا تقتصر هذه الوظائف على المحترفين وحدهم ، حيث تسمح الواجهة سهلة الاستخدام أيضًا للمبتدئين بالعمل معها ، حتى لو لم يختبروا أداة مساعدة بعيدة من قبل.

تكوين سريع وبسيط
بشكل أساسي ، من أجل استخدام برنامج TeamViewer ، يجب تثبيت التطبيق على كلا جهازي الكمبيوتر المشاركين في الاتصال ، ويحصل كل منهما على معرف فريد وكلمة مرور. عندما يرغب المستخدمون في التحكم في جهاز الكمبيوتر الآخر ، فإنهم بحاجة إلى إدخال المعرف وكلمة المرور المطابقين لإنشاء الاتصال على الفور. يوجد أيضًا خيار لاستخدام الوصول غير المراقب.

بمعنى آخر ، يمكن للمرء إعداد جهاز تحكم عن بُعد أو بدء نقل الملفات أو الوصول إلى VPN مع أي شخص في العالم.

استضافة الاجتماعات والعروض التقديمية
استخدام آخر لهذا البرنامج هو إعداد عرض تقديمي يمكن الوصول إليه من قبل عدة مستخدمين في وقت واحد مع منحهم امتيازات “للقراءة فقط” ، لذلك لا يمكنهم التحكم في أي شيء على سطح المكتب المضيف. بالطبع ، يمكن تعديل هذه الأذونات لمنحهم مزيدًا من التحكم.

علاوة على ذلك ، يتيح برنامج TeamViewer للمستخدمين إنشاء قائمة بأجهزة الكمبيوتر للتحكم تلقائيًا عن بُعد وإدارتها وحتى تبادل الرسائل الفورية أو إجراء مكالمات فيديو أو هاتفية. يتمتع الخبراء بحرية الغوص في مجموعة واسعة من تفضيلات التخصيص من أجل تعيين مفاتيح الاختصار وتفعيل Wake-on-LAN على أجهزة الكمبيوتر لتشغيلها دون مساعدة من المستخدم البعيد ، وما إلى ذلك.

التقييم والاستنتاج
وتجدر الإشارة إلى أن سرعة الاتصال وأدائه يعتمدان على خصائص الكمبيوتر المضيف ، أي أنه كلما كان جهاز الكمبيوتر أسرع ، كان الاتصال عن بُعد أكثر استقرارًا. أيضًا ، من الأفضل إيقاف جميع التطبيقات غير الضرورية للسماح لبرنامج TeamViewer باستخدام ذاكرة الوصول العشوائي بالقدر الذي يتطلبه.

لتلخيص ذلك ، يكون برنامج TeamViewer مفيدًا عند الحاجة إلى اتصال عن بُعد.

برنامج TeamViewer Premium 2021: ما هي مميزاته؟

يمكن تنزيل برنامج سطح المكتب البعيد هذا وتثبيته واستخدامه مجانًا ولكنه يقدم لنا أيضًا خطط دفع مختلفة فقط في حالة عدم توفر ما يكفي من الإصدار المجاني والأساسي من هذا البرنامج. من بين هذه الأخيرة ، يمكننا أن نشير إلى الإصدار المميز الذي يقدم لنا الوظائف الإضافية التالية مقابل سعر معقول (أو غير مناسب جدًا) يدفع مرة واحدة فقط وصالح مدى الحياة:

يبدأ ما يصل إلى 50 مستخدمًا بجلسة مخصصة بموجب نفس الترخيص.
تعيين وإدارة ما يصل إلى 400 جهاز مختلف.
الاتصال بالأجهزة المحمولة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
اجتماعات عبر الإنترنت مع ما يصل إلى 15 مشاركًا.
وصول غير محدود إلى برنامج TeamViewer Portable واستخدام الاتصالات القائمة على المتصفح.
تخصيص البرامج مع شعار العلامة التجارية.
تقارير اتصال المستخدم.

ما هي متطلبات استخدام برنامج TeamViewer؟

الشرط الوحيد الضروري هو أن يكون لديك اتصال إنترنت نشط. بمجرد تثبيت البرنامج على كلا الجهازين ، يتم إنشاء رقم معرف لتأسيس الاتصال بينهما. والسعر؟ هذه إحدى مزاياها حيث يمكنك استخدامها مجانًا إذا لم تكن لأغراض تجارية أو مهنية.

علاوة على ذلك ، لن تواجه مشكلة في العثور على أدلة وبرامج تعليمية حول كيفية استخدام البرنامج التي تشرح لك كل شيء على الإطلاق: ما هي المنافذ التي يستخدمها أو معرف التكوين.

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج TeamViewer 2021

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج TeamViewer تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (RAM): 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 100 ميغابايت من المساحة الفارغة المطلوبة.
  • المعالج: Intel Pentium 4 أو أحدث
قد يعجبك ايضا
2 من التعليقات
  1. يحيى يقول

    أين باسورد فك الضغط

    1. Alaa mohammed يقول

      البرنامج لا يحتاج الي باسورد فك الضغط

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.