عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Tipard Blu-ray Converter 7.1.76 مع التفعيل

تنزيل برنامج Tipard Blu-ray Converter مجانا

تحميل برنامج Tipard Blu-ray Converter 2021 مع الكراك

نسخ أفلام Blu-ray و DVD إلى تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 و MKV و MOV و AVI و WMV و FLV و DivX ، إلخ. ومن الممكن أيضًا نسخ فيديو Blu-ray من المجلدات وملفات صور ISO. تطبيق التأثيرات على الفيديو ، أو قصه أو دمج الفصول ، وضبط معلمات الفيديو ، وإضافة علامات مائية والمزيد. استخرج الصوت من Blu-ray واحفظه بتنسيق FLAC و WAV و WMA و MP3 و AMR و AIFF و OGG.
هذه الأداة أكثر مما يوحي اسمه. بالإضافة إلى المساعدة في تحويل أفلام Blu-ray من أقراص Blu-ray الخاصة بك ، فإن هذا البرنامج قادر أيضًا على نسخ مجلدات DVD ، وتحويل ملفات ISO ومقاطع الفيديو محلية الصنع إلى مجموعة متنوعة من تنسيقات الوسائط ، واستخراج الموسيقى التصويرية من الأفلام ، وأكثر من ذلك بكثير.

قد يثبت التطبيق أنه مفيد الاستخدام إذا احتجت في أي وقت إلى إجراء نسخ احتياطي للأفلام من أقراص Blu-ray إلى جهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows. ستتمكن من تحويل البيانات المستوردة إلى عشرات تنسيقات الفيديو المتوافقة مع الكثير من أجهزة الوسائط (الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ووحدات التحكم في الألعاب وما إلى ذلك) ، وأدوات تحرير الفيديو ، وأجهزة التلفاز ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا الوصول إلى العديد من خيارات التحرير والتي تكون مفيدة إذا كنت ترغب في استخراج مقاطع من الأفلام المستوردة ، أو قص مقاطع الفيديو أو العلامة المائية الخاصة بك مقاطع محلية الصنع قبل بدء عملية التحويل.

تتضمن الميزات المفيدة الأخرى دعم تحويل الدفعة والقدرة على إنشاء وحفظ ملفات تعريف الإخراج الخاصة بك. جانب آخر رائع هو أنك لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في تحرير الفيديو لأن البرنامج يمنحك الوصول إلى إعدادات إخراج سهلة التهيئة وواجهة بديهية للغاية.

في الاختبار الخاص بي ، أكمل التطبيق على الفور أي مهمة معينة ، دون إبطاء جهاز الكمبيوتر في العملية أو فقدان جودة مقاطع الفيديو الأصلية.

لذلك ، لا يوجد شيء سيء يمكن قوله عن محول Blu-ray هذا. يعمل بسرعة كبيرة ، ويوفر لك ملفات إخراج عالية الجودة ، ويدعم مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط. والأكثر من ذلك أنه يأتي بسعر معقول.

مميزات برنامج Tipard Blu-ray Converter

قم بتحويل Blu-ray Disc / folder / iso file file إلى vidoe مثل MP4 / MKV / MOV / AVI / WMV والمزيد مع جودة فائقة
قم بنسخ قرص / فيلم DVD إلى تنسيقات الفيديو المختلفة مثل MP4 و AVI و MKV وغيرها لحفظها على الكمبيوتر بسرعة مذهلة
قم بتحويل أي تنسيق فيديو إلى الآخرين كمحول فيديو احترافي بدون قيود
استخرج الملفات الصوتية مثل MP3 و MP2 و M4A والمزيد من Blu-ray / DVD / video
يمكنك دعم أي أجهزة رقمية شائعة مثل iPhone و iPad و iPod وهاتف Android / الجهاز اللوحي والمزيد

متطلبات تشغيل برنامج Tipard Blu-ray Converter

نظام التشغيل المدعوم: Windows 7/8/10
المعالج: Pentium IV أو أعلى
ذاكرة الوصول العشوائي: 1 جيجا بايت رام (2 جيجا بايت مستحسن)
المساحة الحرة على القرص الصلب: 200 ميجابايت أو أكثر

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.