عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل فلتر Topaz DeNoise AI 2.4.2 مع الكراك

تنزيل فلتر Topaz DeNoise AI 2021 كامل

تحميل برنامج Topaz DeNoise AI قوي وسهل الاستخدام لتقليل ضوضاء الصورة دون التأثيرعليها

نظرة عامة على Topaz DeNoise AI 2021

Topaz DeNoise AI هو برنامج قوي لإزالة الضوضاء من الصور ، والذي يمنحك نتائج مذهلة باستخدام الذكاء الاصطناعي. لم تتغير تقنية إزالة الضوضاء كثيرًا منذ عقود ، مما يوفر ميزات أقل. باستخدام خوارزميات جديدة وقوية ، تمكنت Topaz أخيرًا من توفير برامج رائدة ومحترفة في مجال إزالة Noir وتلبية احتياجات المصورين. يحتوي Topaz DeNoise AI 2021 على واجهة مستخدم لطيفة جدًا وسهلة الاستخدام للغاية. مع Topaz DeNoise AI Full Version ، يمكن للمستخدمين فتح الصور للتحرير في النافذة الرئيسية. من ناحية أخرى ، يمكنك تحديد الافتراضي المفضل لديك في المربعين الأيمن والأيسر.

يمكنك أيضًا ضبط تقليل الضوضاء وإزالته واسترداد التفاصيل يدويًا. باستخدام أدوات الحد من الضوضاء ، يمكن للمستخدمين تغيير الحجم الكلي ، وضبط العرض ، وضبط اللون ، أو ضبط مستوى الأسود. يسمح الاسترداد المتقدم باستخدام Topaz DeNoise Download للمستخدمين بتحديد مستوى التفاصيل التي سيتم استعادتها ، وتقليل التعكر وزيادة قياس الحبيبات. يتيح لك عنصر التعرية ضبط النطاق الترددي أفقيًا أو رأسيًا ، وستتمكن من الحصول على نتائج عالية الجودة عند تصوير لقطات سريعة الحركة أو صور ليلية أو أي موقف آخر يتطلب ISO عاليًا. استخدم Denoise AI لمساعدتك على إنشاء صورة مثالية للبكسل في أي موقف.

مميزات برنامج Topaz DeNoise AI 2021

التصوير في أي مكان تحت أي إضاءة: تقليل التشويش الرائع يشبه ترقية العدسة. ستتمكن من الحصول على نتائج عالية الجودة عند تصوير لقطات سريعة الحركة أو صور ليلية أو أي موقف آخر يتطلب ISO عاليًا. استخدم DeNoise AI لمساعدتك في إنشاء صورة مثالية للبكسل في أي موقف.
تقنية رائدة: كانت تقنية الحد من الضوضاء هي نفسها بشكل أساسي لعقد من الزمان ، مع تحسينات إضافية طفيفة هنا وهناك. (كنا نعرف – لقد صنعنا واحدة!)

Topaz DeNoise AI 2021 نسخة محموله بورتابل مفعل + نسخة كاملة

استعادة التفاصيل الحقيقية: يفحص DeNoise AI الصورة بأكملها ويحدد بشكل شامل الفرق بين التفاصيل والضوضاء في تلك الصورة. (أدوات NR الأخرى تنظر فقط إلى التفاصيل على مستوى البكسل.) بعد فهم شكل التشويش مقابل التفاصيل لتلك الصورة المحددة ، يستعيد DeNoise AI قدرًا مذهلاً من التفاصيل من الضوضاء.
Lightroom مقابل DeNoise AI: عندما تحتاج إلى الكمال على مستوى البكسل في نتائجك ، تقدم DeNoise AI أفضل جودة مطلقة متاحة حاليًا في أي مكان. تمنحك أدوات تقليل الضوضاء الحالية مثل Lightroom خيارًا: احتفظ ببعض الضوضاء أو أزل بعض التفاصيل. تتيح لك تقنية DeNoise AI الحصول على أفضل ما في العالمين: لإزالة الضوضاء مع تعزيز التفاصيل في الواقع.

تفاصيل الإعداد الفني لـ Topaz DeNoise AI 2021

اسم البرنامج الكامل: Topaz DeNoise AI 2021
اسم ملف التثبيت: Topaz DeNoise AI 2.4.2 × 64.zip
حجم الإعداد الكامل: 1.1 GB
نوع الإعداد: المثبت دون اتصال / الإعداد المستقل الكامل
هندسة التوافق: 64 بت (x64)
المطورين: Topaz DeNoise

متطلبات النظام لـ Topaz DeNoise AI 2021

قبل أن تبدأ تنزيل Topaz DeNoise AI 2021 مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

نظام التشغيل: Windows 7/8 / 8.1 / 10
الذاكرة (RAM): 8 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
مساحة القرص الصلب: 500 ميجا بايت من المساحة الحرة المطلوبة.
المعالج: معالج Intel Dual Core أو أحدث.

Topaz DeNoise AI 2021 تحميل مجاني

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.