عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج تقطيع الفيديو كامل TunesKit Video Cutter كامل للكمبيوتر مع التفعيل

تنزيل TunesKit Video Cutter 2.2.0.42 للكمبيوتر مجانا

يتوفر TunesKit Video Cutter كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذه أداة تقسيم فيديو سهلة الاستخدام ومتخصصة في تقليص جميع أنواع ملفات الفيديو ، بما في ذلك AVI و MP4 و MPEG و VOB و WMV و ASF و RM و RMVB و 3GP وغيرها من التنسيقات. يجب أن يكون هذا الفاصل القوي للفيديو هو الخيار الأفضل لتلبية طلباتك المقطوعة لأنه لا يساهم في تقطيع مقاطع الفيديو إلى مقاطع فحسب ، بل يدمج أيضًا مقاطع فيديو مختلفة من نفس الملف المصدر في فيديو جديد.

ميزات TunesKit Video Cutter

أفضل مقسم فيديو  أي فيديو / صوت
يعمل TunesKit Video Cutter كحل قطع فيديو شامل لتقطيع مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية ، بما في ذلك MP4 و MPEG و AVI و FLV و MP3 و WMA و M4R ، إلخ. إلى مقاطع صغيرة وتحويل مقاطع الفيديو / الصوت إلى تنسيقات أخرى. بالإضافة إلى قاطعة فيديو سهلة الاستخدام ، يمكن أيضًا استخدامه كوصل فيديو ذكي يمكنه دمج مقاطع متعددة مقطوعة من المصدر نفسه في ملف جديد تمامًا مع الحفاظ على جودة أصلية 100٪.

تقسيم مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية دون ضياع وبدقة 
تريد إزالة لقطات غير مرغوب فيها من فيديو معين دون التسبب في فقدان الجودة للملف الأصلي؟ ليس هناك أى مشكلة! يمكن أن يكون TunesKit Video Cutter for Windows خيارك الأفضل لأنه يمكن تقسيم أي فيديو وصوت إلى ملفات صغيرة دون فقدان أي جودة. علاوة على ذلك ، كونك مضمنًا بتقنية قص دقيق للوسائط ، فإنه يمكّنك من قطع أي فيديو / صوت بأقصى دقة ممكنة من خلال تعيين الفاصل الزمني الزمني إلى ثانية.

تحرير مقاطع الفيديو المقسمة بتأثيرات متنوعة

باستخدام محرر الفيديو المضمن ، يمكنك تحرير وتخصيص مقاطع الفيديو قبل قصها بتأثيرات مرنة ، بما في ذلك الاقتصاص ، وإضافة ترجمات وعلامات ، وضبط التباين ، وغير ذلك الكثير لجعل مقاطع الفيديو أكثر تخصيصًا .

قص وحفظ مقاطع الفيديو / الصوتيات لأي جهاز
لا داعي للقلق بشأن توافق التشغيل بين مقاطع الفيديو والأجهزة المحمولة ، حيث يوفر TunesKit Video Cutter for Windows مجموعة كاملة من ملفات التعريف المحددة مسبقًا لجميع الأجهزة المحمولة الشائعة والوسائط اللاعبين ، بما في ذلك Apple و Samsung وأجهزة الألعاب والتلفزيون الذكي وما إلى ذلك. يمكنك قص وحفظ مقاطع الفيديو / الصوتيات مباشرة في أي جهاز مستهدف كما هو متوقع.

اعمل بسرعة أسرع 60X مع معاينة في الوقت الفعلي
مثل منتجات TunesKit الأخرى ، تم تجهيز برنامج قص الفيديو الذكي هذا أيضًا بمسرع متقدم يجعل قاطع الفيديو يعمل بسرعة تصل إلى 60X ، أسرع بكثير من أي برنامج تنافسي في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، لجعل عملية القطع أكثر تخيلًا ، فإنها تضم ​​مشغل وسائط فوريًا حتى تتمكن من إجراء أي تغيير على التخفيضات في أي وقت كما تريد.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.