عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج TweakBit PCRepairKit 2.0.0.55916 كامل مع التفعيل

تنزيل TweakBit PCRepairKit للكمبيوتر مجانا مع التفعيل

مفتاح TweakBit PCRepairKit 2020

تفعيل برنامج TweakBit FixMyPC v2.0.0.55916

كراك برنامج TweakBit لحل مشاكل النظام + نسخة محمولة تعمل بدون تثبيت مفعلة تلقائي

TweakBit PCRepairKit كراك

TweakBit PCRepairKit 2.0 هو الحل الشامل لجهاز الكمبيوتر الخاص بك لإصلاح جميع المشاكل ومنع تعطل النظام للحصول على أداء أكثر سلاسة وسرعة. تكتشف حماية الخصوصية الثغرات الأمنية في نظام التشغيل الخاص بك وتساعد في حمايتها من المتسللين والبرامج الضارة. يمكنه تنظيف الكمبيوتر وتسريعه وإصلاحه وجعله يعمل مثل جهاز جديد تمامًا. سيجعل التسجيل أكثر تنظيماً حيث يستهلك السجل السليم ذاكرة أقل ويسمح للتطبيقات بالوصول إلى المفاتيح في وقت أقل يساعد في استعادة أداء الكمبيوتر الخالي من الأخطاء باستخدام مفتاح الترخيص. يمكنه إصلاح جميع أخطاء ActiveX بكفاءة حيث يتم استخدامه في وظائف المتصفح الإضافية والسماح لبرنامج واحد باستخدام وظائف البرامج الأخرى على جهاز الكمبيوتر ويؤدي ActiveX الفاسد إلى أخطاء الكمبيوتر.

TweakBit PCRepairKit مع مفتاح الترخيص 2020 مجانًا هو التطبيق المصمم لتنظيف المفاتيح غير الصالحة ، وإصلاح الاختصارات المكسورة ، وإلغاء تجزئة السجل لجعله أكثر إحكامًا وتنظيمًا. في بعض الأحيان يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك أبطأ أو تبدأ التطبيقات في التعطل ، وتعطيك تقرير الخطأ. قد تفقد بياناتك المهمة ، لذا عليك إصلاحها فورًا للتخلص من جميع المشكلات وسوء السلوك. يمكن لهذا البرنامج إصلاح أخطاء الكمبيوتر الشائعة بأمان وبسرعة مع تعزيز قوة الكمبيوتر وسرعته وكذلك استخدام الكراك. كما سيعمل على تحصين نظامك ضد مشاكل الاستقرار المستقبلية وهو الأداة الأكثر أمانًا والأخف وزنًا وفعالية لإصلاح أخطاء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ستحمي حماية التسجيل عن بعد سجل Windows الخاص بك من الوصول الخارجي غير المصرح به باستخدام المفتاح التسلسلي. إذا تم توصيل أي جهاز خارجي مصاب بجهاز الكمبيوتر ، فلن تؤثر البرامج الضارة على الملفات والبيانات الخاصة.

يستخدم المفتاح التسلسلي TweakBit PCRepairKit جميع الأدوات الدقيقة والمتقدمة لإزالة الملفات غير المرغوب فيها من جهاز الكمبيوتر ويصلح جميع الأجزاء التي تنطوي على مشكلات مثل الجراح المتمرس مع حمايته من أي خطر للتلف. لن تواجه أي مشكلة تتعلق بتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأنه يوفر أفضل طريقة لإصلاح جميع المشاكل المتعلقة بتسجيل Windows أو الإدخالات الفاسدة أو غير الصالحة. يقوم بإصلاح جميع أسباب الأخطاء عندما يعمل النظام بشكل أبطأ أو يتعرض للهجوم من قبل الملفات غير المرغوب فيها لتحسين وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام المسلسل. سيتم استعادة الاستقرار والأداء الأكثر سلاسة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك دون أي آثار جانبية. يوفر أدوات قوية للكشف عن الأخطاء وإصلاحها من أجل أداء أكثر سلاسة لجهاز الكمبيوتر.

يعمل TweakBit PCRepairKit على جعل نظامك خاليًا من الأخطاء ويتيح لك الاستمتاع باستخدامه دون خوف من تعطل النظام وأخطاء أخرى. النسخة الكاملة متاحة للتنزيل المجاني. يمكنك أيضًا تنزيل ملف التورنت بمفتاح. تمنع الأدوات القوية والمتقدمة نظامك من التعطل ، وتحمي السجل الخاص بك من الوصول الداخلي ، وتحسن أداء الكمبيوتر والأداء بشكل عام. ستحدد الأدوات الدقيقة جميع المشكلات التي يمكن إزالتها بدون أي خطر من إتلاف نظام التشغيل. يقوم بإجراء فحص كامل للنظام بأكمله لتحديد موقع الملفات غير المرغوب فيها ، ومشكلات تقليل السرعة وأسباب تعطل النظام والتطبيق.

ميزات TweakBit PCRepairKit 2020:

صيانة في الوقت الحقيقي لتشغيل أكثر سلاسة
تحسين أمان الكمبيوتر
سلامة الملفات والبيانات المهمة
إصلاح الأعطال غير المادية للكمبيوتر الشخصي
أداء أكثر سلاسة للحاسب الشخصي
تنظيف وإصلاح وإلغاء تجزئة قلب النظام الخاص بك
يعيد الترتيب إلى سجل النظام
إصلاح أخطاء ActiveX
تفاعل أكثر سلاسة مع البرامج والويب
يحمي خصوصيتك
يعيد استقرار النظام

متطلبات النظام TweakBit PCRepairKit

نظام التشغيل: Windows XP / Vista / 7/8/10.
مطلوب 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي
مطلوب 200 ميغا بايت من مساحة القرص الثابت
معالج Intel Pentium 4 أو أعلى

كيفية تثبيت برنامج TweakBit PCRepairKit 2020

قم بتنزيل البرنامج من الرابط المحدد.
افتح المجلد وقم بتشغيل ملف التثبيت.
انقر فوق ‘تثبيت وتشخيص جهاز الكمبيوتر’ لبدء عملية التثبيت.
أغلق البرنامج عند اكتمال التثبيت.

طريقة تفعيل برنامج TweakBit PCRepairKit Crack v2.0:

افتح مجلد Crack TP.
قم باستخراج ونسخ ملف DLL المحدد ولصقه في مسار تثبيت البرنامج.
الآن قم بتشغيل البرنامج وتمتع بتطبيق TweakBit PCRepairKit المجاني والكامل.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. NANCY يقول

    بالتوفيق والنجاح دائما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.