عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج VIDBOX VHS to DVD 11.1.3 مع التفعيل

VIDBOX VHS to DVD 11.1.3

  • تم تحديث برنامج VIDBOX VHS to DVD الى احدث واخر اصدار VIDBOX VHS to DVD 11.1.3
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف VIDBOX VHS to DVD

VIDBOX VHS to DVD متاح للتنزيل المجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. احفظ ذكرياتك الثمينة. احفظ ذكريات العائلة العزيزة مع VIDBOX® VHStoDVD ™ 9.0 Deluxe. مثالية للمبتدئين ، تتميز هذه الوحدة الصغيرة بوضع Easy Wizard Mode لنقل الأشرطة بلمسة واحدة ، بينما يتضمن الوضع المتقدم القدرة على تحرير الفيديو وتحميله على وسائل التواصل الاجتماعي. ينشئ محول VIDBOX® VHStoDVD ™ متعدد الاستخدامات عرض شرائح للصور وملفات صوتية لالتقاط كل لحظاتك الخاصة.

يوفر برنامج VIDBOX VHS to DVD طريقة ملائمة لنسخ أشرطة VHS القديمة على أقراص DVD. خصوصية هذا المحول هي واجهته سهلة الاستخدام ومجموعة من الخيارات.

التحضير لعملية النقل بسيط. أولاً ، يقوم المستخدمون بتثبيت البرنامج ، ثم توصيل VIDBOX (أو أي جهاز التقاط فيديو آخر) بالكمبيوتر عبر كابل USB. من الناحية المثالية ، لا ينبغي استخدام أي امتدادات كبلات لضمان جودة نقل البيانات المثلى. قم الآن بتوصيل جهاز التشغيل ، مثل VCR ، بـ VIDBOX. بعد توصيل جميع الكابلات بالموصل المناسب ، يقوم المستخدمون بإدخال شريط VHS ، وإذا لزم الأمر ، ابدأ التشغيل بالضغط على الزر “تشغيل”. في اللحظة التالية ، يظهر الفيديو في نافذة برنامج VHS إلى DVD على شاشة الكمبيوتر.

لا يقوم البرنامج فقط بنقل التسجيلات من أشرطة VHS إلى أقراص DVD و Blu-ray ، بل يقوم أيضًا بتحويل مواد الفيديو من كاميرات الفيديو التناظرية والرقمية. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يوفر وضع مسجل الصوت الذي يسمح للمستخدمين بتسجيل الصوت من الكاسيت والتسجيلات وأشرطة الفيديو. بعد تثبيت برنامج التشغيل على جهاز كمبيوتر ، يعمل المحول بسلاسة مع مجموعة متنوعة من أجهزة التسجيل المختلفة. كما أن قدرة البرنامج على تجاوز معظم آليات حماية النسخ تجعل من السهل رقمنة أشرطة VHS الأصلية.

البرنامج المزود لإجراء التحويل بسيط للغاية وسهل الاستخدام ، حتى للمستخدمين عديمي الخبرة. إذا رغب المستخدمون المبتدئون عديمي الخبرة ، فإن “وضع المعالج السهل” يوجههم خطوة بخطوة خلال عملية التحويل بأكملها. ثم يتم نقل مادة الفيديو من VHS من واحد إلى واحد إلى قرص DVD أو قرص Blu-ray دون انقطاع.

VIDBOX VHS to DVD – مثالي للمبتدئين ، تتميز هذه الوحدة الصغيرة بوضع Easy Wizard Mode لنقل الأشرطة بلمسة واحدة ، بينما يتضمن الوضع المتقدم القدرة على تحرير الفيديو وتحميله على وسائل التواصل الاجتماعي.

يقوم محول VIDBOX VHS إلى DVD متعدد الاستخدامات هذا بإنشاء عروض شرائح للصور وملفات صوتية لالتقاط جميع لحظاتك الخاصة.
VIDBOX Video Conversion هو برنامج وظيفي تم إنشاؤه لتحويل أشرطة الفيديو التناظرية إلى تنسيقات رقمية. لقد قمت بنفسي مؤخرًا بنقل التسجيلات المنزلية من الكاسيت إلى القرص، واستخدمت فقط برامج مختلفة، ولكن بشكل عام إنه أمر مثير للاهتمام، فالذاكرة تبقى لسنوات عديدة، إنها رائعة.

تحتوي هذه الأداة على كل ما تحتاجه لنقل مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أقراص DVD أو الملفات الرقمية وتدعم أنظمة التشغيل Mac وWindows. بفضل التعليمات المرئية خطوة بخطوة، أصبح البرنامج سهل الاستخدام لأي مستخدم، بغض النظر عن معرفته التقنية.

التطبيق متوافق مع أشرطة VHS وBetamax و8 مم وكاميرات الفيديو، ويمكن استخدامه مع أي مشغل فيديو يحتوي على مخرجات RCA (مركبة) و/أو S-Video. بمجرد تحويلها، يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو على الأجهزة المحمولة بما في ذلك هواتف iPhone وiPad وهواتف Android والأجهزة اللوحية. علاوة على ذلك، يمكنك مشاركة الفيديو المحول على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يسمح لك بمشاركة ذكرياتك الثمينة مع أصدقائك وأحبائك.

من المهم تحويل أشرطة الفيديو التناظرية إلى تنسيقات رقمية لأن الأشرطة يمكن أن تتدهور بمرور الوقت، مما يتسبب في نزيف الألوان والبقع البيضاء والتشوهات الأخرى. بمجرد تنشيط تحويل الفيديو VIDBOX عبر مفتاح بديل أو الكراك، يمكنك حفظ مجموعة الفيديو المنزلية الخاصة بك والاستمتاع بالذكريات لسنوات عديدة قادمة.

ميزات VIDBOX VHS to DVD Full Download

كل ما تحتاجه لتحويل مقاطع الفيديو الخاصة بك بسهولة إلى تنسيقات رقمية
يتضمن جهاز التقاط فيديو VIDBOX USB وكابل USB وكابل RCA.

فيديو تمثيلي
التقط أشرطة VHS أو Beta أو 8mm أو أشرطة كاميرا الفيديو القديمة وقم بتحويلها إلى DVD أو تنسيقات رقمية أخرى.

تحرير HD
التقاط وتحرير مقاطع الفيديو عالية الوضوح من كاميرات الفيديو HDV. أضف العديد من الميزات الخاصة ، بما في ذلك موسيقى الخلفية.

قائمة الحركة
قم بتحسين صفحات قائمة DVD الخاصة بك عن طريق إضافة الحركة والموسيقى.

موسيقى الخلفية
أضف الإثارة إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك عن طريق إضافة موسيقى خلفية.

توفر التأثيرات المختلفة وإنشاء القوائم
العديد من تأثيرات الشاشة والمرشحات المختلفة ، وتتيح لك إنشاء قوائمك الخاصة.

PhotoDVD
قم بإنشاء عروض شرائح صور مذهلة باستخدام سمات جاهزة عن طريق تحويل الصور ومقاطع الفيديو إلى أقراص DVD لعرض الشرائح لملفات الأفلام.

مسجل
الصوت قم بتسجيل الصوت من شرائط الكاسيت وسجلات LP وأشرطة الفيديو لإنشاء ملفات WMA أو أقراص صوتية مضغوطة.

بالنسبة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، قم
بتحويل مقاطع الفيديو الملتقطة إلى تنسيقات MP4 / AVC لمشاهدتها على جهازك المحمول.

تحميل على الشبكات الاجتماعية
تحميل على يوتيوب وفيسبوك.

 

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.