عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج VideoProc 6.4 مع التفعيل

تنزيل VideoProc HD Video Converter للكمبيوتر مجانا

VideoProc 2021تحميل 

سيريال برنامج VideoProc

VideoProc Crack

VideoProc سيريال

تحميل برنامج VideoProc كامل مع الكراك

VideoProc Full + نسخة محمولة بورتابل VideoProc Portable مفعلة وجاهزة

وصف VideoProc HD Video Converter

  • تم تحديث برنامج VideoProc الى احدث واخر اصدار : VideoProc 6.4
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

VideoProc هو إصدار جديد ومحسّن من WinX HD Video Converter Deluxe ، وهو الآن برنامج أكثر قوة ، الكل في واحد لمعالجة الفيديو ، مصمم للتحرير ، التقطيع ، التأطير ، الدمج ، الضبط ، التحويل والضغط (4K) مع تسريع الأجهزة الكامل.

يتوفر VideoProc (المعروف سابقًا باسم WinX HD Video Converter Deluxe) كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. VideoProc – أقوى برامج معالجة الفيديو المصممة لتحرير مقاطع الفيديو (4K) وقصها وقصها ودمجها وتقليمها وتحويلها وضغطها مع تسريع كامل للأجهزة.

كخليفة محسّنة بشكل كبير ، يدمج VideoProc محول / ضاغط فيديو UHD ، Video Downloader (YouTube) مع محرر الفيديو ، مما يمنحك تحكمًا مطلقًا في جميع ملفات الفيديو متعددة المسارات و SD و HD و 4K على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. مع تقنية تسريع الأجهزة من المستوى 3 ، فإنه يحقق أقصى استفادة من Intel QSV و NVIDIA CUDA / NVENC و AMD لتشفير وفك تشفير مقاطع الفيديو ، والتي في المتوسط ​​يمكنها تسريع معالجة الفيديو أسرع 64 مرة من الوقت الفعلي!

VideoProc بارع في تحرير مقاطع الفيديو كبيرة الحجم المسجلة من GoPro و DJI وكاميرات 4K لتحقيق الاستقرار وإلغاء التشويش والقص والتصفية والتقسيم والدمج والتسمية التوضيحية. في الوقت نفسه ، هو محول وضاغط فيديو يساعد في تحويل ترميز مقاطع الفيديو HEVC / H.264 ، وتحويل جميع مقاطع الفيديو والصوت وأقراص DVD ، مثل MKV إلى MP4 ، و M4A إلى MP3 و DVD إلى MP4 ، وإنشاء محتوى الوسائط المتعددة هذا للعب. على شاشات التلفزيون الكبيرة أو الأجهزة المحمولة. أيضًا ، إنه جزء من أداة تنزيل الفيديو الصوتي وجزء من الشاشة / مسجل فيديو كاميرا الويب.
برنامج معالجة فيديو جديد مصمم لقص ، وتقليم ، ودمج ، وضبط ، وتحويل ، وتحرير فيديو 4K مع تسريع كامل للأجهزة.

VideoProc MacX Video Converter Pro  يحقق إعداد التسجيل “FIRST” في صناعة معالجة الفيديو  يصنع أسهل محرر فيديو ، جنبًا إلى جنب مع محول فيديو DVD ، وتنزيله ، ومسجل في جوهره. كل ذلك مصمم خصيصًا لعصر 4K UHD ، إنه صندوق أدوات الفيديو الذي يجب أن يكون لديك للتعامل حتى مع المهام الأكثر تطلبًا من HD إلى 3D و UHD 4K و 5K و 8K ، بغض النظر عن كونه من iPhone و GoPro و Dji و Samsung و YouTube ، قرص DVD أو مصادر أخرى. قم بمعالجة ملفات الوسائط الخاصة بك لتناسب YouTube و Facebook و Instagram و iPhone و iPad و TV و PS4 وما إلى ذلك ، وقم بتحرير اللقطات الأولية بمرونة إلى قصص أكثر جاذبية ، ونسخ قرص DVD كامل احتياطيًا ونسخه في 5 دقائق ، كل ذلك انتهى بأسرع سرعة في العالم ، دون المساومة جودة.

VideoProc هي أداة معالجة فيديو متقدمة تجمع بين محول/ضاغط فيديو UHD وأداة تنزيل فيديو YouTube ومحرر فيديو، مما يمكّنك من التحكم الكامل في ملفات الفيديو متعددة المسارات وSD وHD و4K على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. من خلال الاستفادة من تقنية تسريع الأجهزة من المستوى 3، فإنها تزيد من إمكانات Intel QSV وNVIDIA CUDA/NVENC وAMD لتشفير وفك تشفير مقاطع الفيديو، مما يؤدي إلى زيادة كبيرة في السرعة تصل إلى 64x أسرع من معالجة الفيديو في الوقت الفعلي.

يتفوق VideoProc في تحرير مقاطع الفيديو كبيرة الحجم التي تم التقاطها بكاميرات GoPro وDJI و4K. فهو يوفر ميزات تثبيت الفيديو وتقليل الضوضاء والقطع والتصفية والتقسيم والدمج والترجمة. في الوقت نفسه، فهو عبارة عن محول فيديو وضاغط متعدد الاستخدامات، مما يتيح لك تحويل مقاطع الفيديو HEVC/H.264، وتحويل تنسيقات الفيديو والصوت المختلفة، وحتى تحويل أقراص DVD إلى MP4 أو تنسيقات أخرى متوافقة للتشغيل على شاشات التلفزيون العملاقة أو الأجهزة المحمولة. علاوة على ذلك، فهو يعمل كمنزل فيديو وصوت ومسجل فيديو للشاشة/كاميرا الويب.

ميزات VideoProc HD Video Converter:

يتضمن VideoProc 4 وحدات: محول الفيديو و DVD Ripper و + Video / Audio Loader و Video Recorder – وكل ما تحتاجه للعمل مع الفيديو. الحل الأقصى لتحويل الفيديو والصوت ومحرك أقراص DVD-ROM ؛ تحرير وإعادة ترميز وضغط وضبط الفيديو ؛ تحميل الفيديو على الانترنت شاشة الفيديو وكاميرا ويب. بفضل تقنية تسريع الأجهزة بمستوى 3x ، المستوى 3 ، يجعل من استخدام GPU أكثر كفاءة ؛ Intel QSV و NVIDIA CUDA / NVENC و AMD لتشفير وفك تشفير الفيديو بسرعة فائقة وأسرع 64 مرة من معالجة الفيديو!

يمكن لـ VideoProc تعديل مقاطع الفيديو المسجلة بواسطة كاميرات GoPro و DJI و 4 K مع التثبيت وتقليل الحدة والمرشحات والتقطيع والاندماج وترجمات. في نفس الوقت ، إنه محول وضاغط فيديو يمكن أن يرمز فيديو HEVC / H.264 ، ويحول أي ملفات فيديو / صوت وأقراص DVD مثل MKV إلى MP4 ، M4A إلى MP3 و DVD إلى MP4 ، ويجعل محتوى الوسائط قابل للتشغيل على أجهزة تلفزيون كبيرة أو أجهزة محمولة.

64x أسرع في الوقت الحقيقي مدفوعاً بتسريع الأجهزة من المستوى 3: بسبب تسريع الأجهزة من المستوى 3 المدمج في WinX ، عبور صوت الفيديو (النسخ التلقائي) ، الترابط المفرط ، و AMD 3DNow! لقد هزمت Tech ، VideoProc الغالبية المطلقة من المنافسين لما يزيد عن 64x في الوقت الحقيقي بسرعة عالية ، وتحويل فيديو خالٍ من التلعثم ، والحد الأدنى من استخدام وحدة المعالجة المركزية / التحكم في درجة الحرارة. بالإضافة إلى ذلك ، توفر معالجة الفيديو الحصرية نسبة ضغط تزيد عن 90٪ لتغيير حجم مقاطع الفيديو الكبيرة بسلاسة.
الإخراج: أكثر من 420 ملفًا شخصيًا لأجهزة Apple Android: لا يمكن قبول جميع مقاطع الفيديو من قبل جميع مشغلات الوسائط والأجهزة. إلى جانب التحويل بين تنسيقات الفيديو مثل MKV متعدد المسارات إلى MP4 ، يمكن لمحول الفيديو عالي الدقة هذا لنظام التشغيل Windows (10) جعل أي مقاطع فيديو غير متوافقة متوافقة مع SNS ووحدات التحكم في الألعاب والتلفزيون عالي الدقة والمشغلات المحمولة لمشاركتها على YouTube أو Vlog أو الاستمتاع بها على iPhone و iPad و Xbox و PSP والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android والهواتف الذكية وما إلى ذلك.


أقوى ميزات التحرير / القص / الدمج / الترجمة: أقوى محرر فيديو لسطح المكتب: يسمح لك بقص مقاطع الفيديو وتقسيمها وقصها وتدويرها وقلبها وترجمتها ودمجها ومزج مسارات ترجمة صوتية متعددة للفيديو إلى MKV وإضافة علامة مائية وإيقاف التشغيل – مرشحات الرف وضبط تأثيرات ألوان الفيديو مثل سطوع الصورة والتباين وتدرج الألوان وجاما والتشبع.
احصل على أعلى جودة للفيديو بأصغر حجم: يمكن للمحرك المدمج عالي الجودة ، ومحرك إزالة التداخل “Yadif Double Frames” وتقنية Auto Copy تحسين جودة الصورة ديناميكيًا ، وتقليل الضوضاء وضبط التعريف لجعل إخراج الفيديو أكثر وضوحًا. بفضل خوارزمية تسريع GPU المتطورة وخوارزمية ضغط الفيديو ، يمكن تقليل حجم ملف الفيديو عالي الدقة ومعدل البت إلى حد كبير دون المساومة على الجودة على الإطلاق.
تنزيل مقاطع الفيديو والموسيقى وقائمة التشغيل: باستخدام محرك تنزيل الفيديو المتقدم ، يتيح لك تنزيل أي فيديو بدقة 1080p / 4K (أيضًا قائمة تشغيل أو قناة) و 5.1 صوت محيطي من YouTube و Yahoo و Facebook و DailyMotion و Vimeo و Vevo و SoundCloud ، إلخ. . أكثر من 1000 موقع من مواقع UGC في حوالي 20 ثانية. يمكنك ضبط الوقت مسبقًا لتسجيل مقاطع فيديو مباشرة ، والبحث عن ترجمات عبر الإنترنت ، وإضافة مقاطع فيديو إلى قائمة التشغيل “مشاهدة لاحقًا” لتنزيلها دفعة واحدة ، وما إلى ذلك.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال أعجابك : 

كامتازيا 2022 مفعل – تحميل Camtasia Studio للكمبيوتر برابط مباشر منشط 100%

تحميل أدوبي بريمير 2022 كامل مفعل بالكراك مدي الحياة – Adobe Premiere Pro 2022 v22.0.0.169

تحميل ادوبي افتر افكت 2022 كامل مع التفعيل– Adobe After Effects 2022 v22.0.1.2

برنامج GiliSoft Video Editor 15.4.0 كامل لتقطيع ودمج الفيديو والصوت مع التنشيط بالكراك

تحميل برنامج VSDC Video Editor Pro 7.1.8.415 كامل مع التفعيل 2022

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.