عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل VLC Media Player 3.0.20 – برنامج مشغل الوسائط للكمبيوتر برابط مباشر 32/64 بت

تحميل برنامج مشغل الفيديو والملتيميديا vlc media player 2023 للكمبيوتر

تحميل برنامج vlc media player للكمبيوتر اخر اصدار مجانا 2023

التّنزيل الرّسمي لـ VLC ،أفضل مُشغل وسائط مفتوح المصدر

  • تم تحديث برنامج VLC Media Player الى احدث واخر اصدار : VLC Media Player 3.0.20
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

تحميل برنامج vlc media player للكمبيوتر : هو برنامج كان يُعرف باسم VideoLAN Client في الماضي ولا يزال أفضل برنامج لتشغيل الصوت والفيديو بتنسيقات مختلفة. وهو يدعم الأنواع التالية من التنسيقات MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-4 و DivX و MP3 و OGG ولأقراص DVD و VCD. هذا البرنامج مفيد جدًا لدفق الفيديو عبر الإنترنت كخادم.

vlc media player 3.0.20 (32-bit) – تنزيل من ميديا فاير : يعد مثاليًا لبرامج الوسائط المتعددة التي تستخدم لأشياء الصوت والفيديو. إنه مشغل وسائط متعددة. بمساعدة أدواته ، يمكنك تغيير لغة مقاطع الفيديو الخاصة بك مثل مشاهدة فيلم باللغة الإنجليزية يمكنك تحويل لغته إلى الأردية. لديها خاصية الحفاظ على رسومات الفيديو. ويمكنك أيضًا الحفاظ على الحجم بمساعدة الأدوات.
تحميل برنامج vlc media player 2023 هو الأقوى. إنه برنامج نشط للغاية وسريع جدًا. أولا ، إدخال في عام 2001. ومن البرمجيات شعبية جدا. في العالم ، كثير من الناس مثل هذا والعديد من الناس يستخدمونه الآن. الشيء المهم هو أنه سهل الاستخدام. انها مصممة بسهولة جدا.

VLC Media Player هو مشغل وسائط متعددة محمول للغاية للعديد من تنسيقات الصوت والفيديو (MPEG-1 ، MPEG-2 ، MPEG-4 ، DivX ، mp3 ، ogg ، …) بالإضافة إلى أقراص DVD و VCDs وبروتوكولات التدفق المختلفة. يمكن استخدامه أيضًا كخادم للبث الأحادي أو متعدد البث في IPv4 أو IPv6 على شبكة ذات نطاق ترددي عالٍ.

يلعب VLC أي شيء على الإطلاق. وهو يدعم عددًا هائلاً من تنسيقات الوسائط المتعددة ، ولا يتطلب منك تنزيل برامج ترميز إضافية. يتميز VLC بخادم دفق كامل ، مع ميزات موسعة مثل الفيديو عند الطلب ، وتحويل الشفرات أثناء التنقل ، وأدوات التحكم في السرعة الدقيقة ، والتقدم إطارًا بإطار والمزيد. يمكن استخدامه أيضًا كخادم للبث الأحادي أو متعدد البث في IPv4 أو IPv6 على شبكة ذات نطاق ترددي عالٍ.

يتميز VLC Media Player الآن بأشرطة أدوات قابلة للتخصيص بالكامل ، وأسطح قابلة للتخصيص ، ويدعم تشغيل الملفات المكسورة وكذلك الملفات المضغوطة ، وغير ذلك الكثير.
يسمح VLC Media Player Foot Pedal باستخدام VLC Media Player كبرنامج نسخ لنسخ جميع أنواع ملفات الوسائط مع دعم دواسة القدم الكامل. لاستخدام البرنامج ، ما عليك سوى توصيل دواسة القدم USB الخاصة بك ، وتشغيل VLC Media Player ، وفتح ملف وسائط مدعوم والبدء في النسخ. تسمح لك دواسة القدم VLC باستخدام دواسة قدم USB لبدء التشغيل والإيقاف والإرجاع والتقديم السريع أثناء الكتابة. يشتمل شرائك لبرنامج VLC Foot Pedal على وثائق كاملة وبرامج تعليمية بالفيديو توضح كيفية استخدام VLC Media Player و VLC Foot Pedal لنسخ جميع أنواع الوسائط الإلكترونية ، بما في ذلك معظم تنسيقات ملفات الفيديو والصوت بالإضافة إلى تنسيقات الأقراص المضغوطة وأقراص DVD.

برنامج VLC Media Player 3.0.20 تحميل مجاني

برنامج VLC Media Player Free Download هو برنامج تم إنشاؤه لتشغيل الصوت والفيديو. لديه القدرة على تحويل مجموعة واسعة من التنسيقات إلى تنسيقات أخرى تتيح للمستخدمين تكوين خصائص مقاطع الفيديو الخاصة بهم مما يؤدي إلى الاقتصاص ، وتدوير الصورة ، وتوازن الصوت.

يحتوي مشغل الفيديو vlc media player على خط أنابيب الصوت الجديد لتحسين جودة الصوت وكفاءة العمل وإدارة الجهاز وتحسين دعم الصوت. إنه قابل للتعديل مع بعض التنسيقات الجديدة التي لا يمكن دعمها أحيانًا مع البرامج الأخرى ولكنها توفر الواجهة والارتباط بها وتعد برامج ترميز جديدة وحديثة.

vlc bit32 + vlc 64-bit تحميل 2023

يتوفر مشغل الوسائط VLC لكل من نظامي التشغيل Mac و Windows. كما يسمح ببث مقاطع الفيديو الخاصة بك مباشرة من الإنترنت. ما عليك سوى الانتقال إلى أي نظام أساسي يوفر مقاطع فيديو ونسخ رابط الفيديو ولصقه في جزء البث عبر الإنترنت من هذا المشغل. سيقوم تلقائيًا بجلب جميع البيانات وسيعمل على تشغيل أي مقطع فيديو دون مواجهة مشكلة التحميل. علاوة على ذلك ، فهو برنامج خفيف جدًا ولا يتطلب مساحة كبيرة. إنه يعمل حتى على نظام بخصائص منخفضة بسلاسة تامة. لقد أصبح أكثر اللاعبين المطلوبين ويقوم الجميع بتنزيله. إذا لم تقم بتنزيله ، فقم بتنزيله من هنا مجانًا تمامًا. قم بالتنزيل وابدأ في استخدام ميزاته البارزة.

لها وظائف عديدة. من إعداداته ، يمكنك التحكم في السطوع. يمكنك أيضًا حفظ رسومات مقاطع الفيديو من الخلفيات. من هذه الإعدادات ، يمكنك حتى تخطي جزء من الفيديو. يمكنك أيضًا ضبط مستوى الصوت. يمكنك أيضًا تحويل لغة الفيلم الخاص بك بمساعدة الأدوات. يتكون من مرشح فيديو متقدم. لديهم قائمة تشغيل صوتية مجانية. كما أنها تدعم MPEG-1 و MPEG-2 و MPEG-3 و MPEG-4 و DivX و DVD و CD و VCD و Ogg و mp3 وأنواع أخرى من الأشياء. يحتوي على خط أنابيب صوتي جديد للحصول على جودة صوت أفضل ويحسن أيضًا دعم الصوت.

برنامج VLC Media Player مجاني ، وهو برنامج مناسب جدًا لعناصر الوسائط المتعددة. أنها تدعم الصوت ثلاثي الأبعاد. لديهم أيضًا مرشح صوت. هناك سرعة عمل كبيرة مقارنة ببرامج الوسائط المتعددة الأخرى. يمكنك أيضًا تغيير تنوع الفيديو بمساعدة الإعداد. يحتوي VLC Media Player على أدوات ممتازة لتعديل تشغيل الفيديو والصوت ، ويمكنه تشغيل تنسيقات لم يذكرها أحد لسنوات ، إنه سريع للغاية ، ويقوم بكل شيء بدون برامج تجسس أو إعلانات أو أي شيء آخر غير ضروري.

تحميل برنامج VLC Media Player مشغل الفيديوهات للكمبيوتر

برنامج VLC Media Player 3.0.14 مشغل وسائط قوي وموثوق وقابل للتخصيص يتيح لك الاستمتاع بجميع تنسيقات الوسائط بالإضافة إلى محطات الراديو المفضلة لديك. توجد ملفات الوسائط في مجموعة كبيرة من تنسيقات الملفات وجميع هذه التنسيقات غير مدعومة من قبل جميع مشغلات الوسائط. من بين جميع مشغلات الوسائط المتوفرة في السوق ، يعد VLC Media Player 3.0.0 واحدًا منهم. يمكنك أيضًا تنزيل Media Player Classic.

يتمتع VLC Media Player 3.0.14 بمظهر بسيط ونظيف بدون أزرار وعناصر لامعة لتحسين الواجهة. ولكن يمكنك تخصيص تخطيط مشغل الوسائط من قائمة الخيارات. يحتوي VLC Media Player 3.0.14 على محرر قائمة تشغيل يمكن تثبيته بمشغل الوسائط أو يمكن تركه يتحرك حول سطح المكتب. يمكن إدارة الملفات بسهولة من محرر قائمة التشغيل. تم وضع موازن 12 نطاقًا تحت تصرفك بحيث يمكنك ضبط منزلقات التردد لضبط الصوت بدقة. يمكنك أيضًا تنزيل iDeer Blu-ray Player.

ما الجديد في VLC Media Player 3.0.20 مشغل فيديو وموسيقى للكمبيوتر:

تدفق محسن عبر الإنترنت
الآن يقدم لك أساسيات الصوت الجديدة مثل تشفير الأجهزة وفك التشفير
يدعم الآن نظام تشغيل الهاتف المحمول
اتصل بأنواع مختلفة من الوحدات
يدعم جهاز تشفير الأجهزة
إعادة كتابة كبيرة لمزيل TS

تحميل برنامج Portable VLC Media Player نسخة محمولة بورتابل جاهزة

ميزات VLC media player 3.0.20مشغل الفيديو عالية الدقة

يتم دعم 8000 بكسل (تشفير الأجهزة قيد التشغيل افتراضيًا)
وهو يدعم دعم Chrome cast / Google Cast
نطاق ديناميكي عالي (HDR) ودعم فيديو 10 بت
تصاريح الصوت من خلال أجهزة الفيديو عالية الدقة
التنقل عبر الشبكة لأنظمة التخزين المتصل بالشبكة (NAS)
يدعم الفيديو بزاوية 360 درجة والصوت ثلاثي الأبعاد
ضبط العمر الافتراضي لحجم الترجمة
انتقاء الدعم وإفلاته
دعم DVD عالي الوضوح
إعادة صياغة نواة ووحدات إخراج الفيديو ، مما يسمح بدمج وحدة معالجة الرسومات (GPU)
يمكنك تعديل نطاقات الألوان والدعم في إخراج OpenGL ، للتغيير ، الذي يحتوي على 10 بت.
دعم مخرجات الفيديو لنظامي التشغيل Windows 8 و 7 و Android و iOS و OS / 2.
مخرجات الصوت لأنظمة iOS و Android و OS / 2
يحتوي على عامل تصفية DE interlacing ، الذي يحتوي على خوارزمية عكس Telecine
يحتوي على Resamplers للحصول على صوت عالي الجودة
ضاغط تشكيلة حيوية وفلاتر كاريوكي
تعميم النواة الصوتية للعمل بشكل أسرع
فك تشفير متعدد الخيوط لـ H.264 و WebM و MPEG-4 / Xvid
دعم لبرامج الترميز 10 بت وصورة WMV وبرامج ترميز أخرى معينة.
دعم منقح للصور بالإضافة إلى jpeg و png و xcf و BMP وما إلى ذلك.
اختلافات كبيرة في دعم RealVideo و Real Format.
بطاقات CrystalHD وفك تشفير أجهزة Android OpenMAX

ايجابيات برنامج مشغل الملتيميديا VLC media playe

يدعم مجموعة متنوعة شاملة من التنسيقات
جدير بدعم مفتاح الاختصار
رائع للممارسة
مرن جدا وتافه
بالإضافة إلى تسهيلات بث قنوات الإنترنت
الواجهة المحسنة في هذا الإصدار
المزيد من دعم التنسيق في هذا الإصدار
يشغل BluRay و HD أشرطة الفيديو

سلبيات برنامج مشغل الملتيميديا VLC media playe

واجهة المستخدم أولية إلى حد ما
واجهة المستخدم أكثر انزلاقًا في إصدار Mac

باسوورد فك الضغط : 123

قد يعجبك أيضا

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.