عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج VMware Workstation Pro 16.1.1 كامل مع الكراك

برنامج VMware Workstation Pro 16 لعمل الانظمة الوهمية وتشغيل أكثر من نظام تشغيل على جهاز واجد

 برنامج VMware Workstation Pro 16 كامل مع التفعيل 2021

تحميل برنامج vmware workstation 16 full كامل بالسيريال

تحميل برنامج VMware Workstation 2021 full كامل بالسيريال

تحميل برنامج VMware Workstation full كامل بالسيريال

تحميل برنامج VMware Workstation 10 كامل مضغوط

برنامج VMware Workstation Pro 16 هو برنامج مثير للإعجاب يسمح لك بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة ومختلفة على كمبيوتر واحد دون التأثير على استقرار النظام. ويوفر للمستخدمين القوة ، ومسؤولي النظام والمطورين مع كل القدرات اللازمة لتشغيل واختبار أنظمة تشغيل مختلفة متعددة على نفس جهاز الكمبيوتر.

يمكّنك VMware Workstation Pro 16 من تشغيل عدة أجهزة ظاهرية أو وهمية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذا التطبيق الافتراضي القوي يسمح بإجراء اختبارات مكثفة بالإضافة إلى تطوير تطبيقات فئة الخادم الشبكية المعقدة. وهو محرك قوي جدا يجعل من السهل جدًا على المطورين إدخال البنية التحتية الافتراضية لشركة ما وتعزيز الإنتاجية. عملية تثبيت بسيطة جدًا ومباشرة وتتطلب منك إما تحديد وضع نموذجي أو مخصص. وويأتي احر اصدار مع واجهة مستخدم جديدة كليا ومحدثة بسيطة ومنظمة بشكل جيد والتي تحتوي على لوحة رئيسية تتضمن اختصارات لأهم المرافق. تقدم VMware Workstation Pro 16 الدعم لتخطيط متعدد الأعمدة ويمكنك السماح بفتح عدة أجهزة افتراضية في وقت واحد. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك تنفيذ الإجراءات بشكل أساسي بين الأجهزة الظاهرية مثل القص ونسخ ولصق النص أو الصور أو مرفقات البريد الإلكتروني.في العموم يمكن القول ان برنامج VMware Workstation Pro 16 هو تطبيق مثير للإعجاب يسمح لك بتشغيل أنظمة تشغيل متعددة على كمبيوتر واحد دون التأثير على استقرار النظام.

خذ لقطات ومقاطع فيديو من أجهزتك الافتراضية

باستخدام Workstation ، يمكنك التقاط ‘لقطة’ تحافظ على حالة الجهاز الظاهري حتى تتمكن من العودة إليه في أي وقت. تعتبر اللقطات مفيدة عندما تحتاج إلى إعادة جهازك الظاهري إلى حالة نظام سابقة ومستقرة. تعرض محطة العمل صورًا مصغرة لكل لقطاتك على شاشة واحدة ، مما يسهل عليك تتبع اللقطة المحفوظة مسبقًا والعودة إليها.

يمكنك حتى استخدام محطة العمل 6 لتسجيل وتشغيل ملفات الفيديو التي تلتقط جميع التغييرات على جهاز افتراضي خلال فترة زمنية. هذه الوظيفة حصرية لمحطة عمل VMware وهي مفيدة بشكل لا يصدق لتصحيح أخطاء البرامج والتحليل الجنائي لمكتب المساعدة وعروض المبيعات والتدريب.

تحميل برنامج VMware Workstation lite كامل بالسيريال

قم بتشغيل نظام متعدد المستويات كامل على كمبيوتر مضيف واحد

قم بتشغيل تطبيقات مؤسسية متعددة المستويات على قطعة واحدة من الأجهزة عن طريق إدارة الأجهزة الافتراضية المتصلة بالشبكة باستخدام ميزة Teams لمحطة العمل 6. تتيح لك الفرق إنشاء بيئات شبكة افتراضية تتضمن أجهزة افتراضية للعميل والخادم وقاعدة البيانات.

باستخدام Workstation Teams ، يمكنك تشغيل وإيقاف بيئة متعددة المستويات بالكامل بنقرة واحدة على زر الماوس. تعرض محطة العمل صورًا مصغرة حية لجميع الأجهزة الافتراضية المتصلة ، مما يتيح لك التعرف بسهولة على الأجهزة الافتراضية المرتبطة بالفريق والتبديل بينها.

استنساخ أجهزتك الافتراضية لتسريع عملية النشر

يمكن أن يستغرق تثبيت أنظمة التشغيل والتطبيقات وقتًا طويلاً. باستخدام النسخ ، يمكنك عمل العديد من النسخ من جهاز افتراضي من عملية تثبيت وتكوين واحدة. تجعل هذه الإمكانية توزيع بيئات الحوسبة الموحدة على الموظفين والطلاب أمرًا سريعًا وبسيطًا ، أو لإنشاء تكوين أساسي للاختبار.

خذ أجهزتك الافتراضية معك

الجديد في محطة العمل هو القدرة على إنشاء ونشر أجهزة افتراضية آمنة (تسمى ACEs) باستخدام ACE Option Pack. يعد التنقل أحد الفوائد الأساسية لحزمة الخيارات هذه ، حيث إنه يمكّن المستخدمين من أخذ أجهزة سطح المكتب الخاصة بهم معهم بأمان على أجهزة الوسائط المحمولة مثل محركات أقراص USB.

أبرز مميزات برنامج VMware Workstation Pro 16

فيما يلي بعض الميزات والخصائص التي ستتمتع بها بعد تحميل برنامج VMware Workstation Pro 16

  • واجهة المستخدم
    يوفر VMware Workstation 15 Pro للمهنيين التقنيين تحكمًا قويًا في كيفية إعداد الأجهزة الافتراضية والتفاعل معها سواء كانت تعمل محليًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو في السحابة. تشتمل واجهة VMware Workstation 15 Pro على قوائم مبسطة ، وصور مصغرة حية ، وعلامات تبويب ، وشاشات تفضيلات ، ومكتبة آلة افتراضية مع إمكانية البحث ، مما يتيح لك عرض الأجهزة الافتراضية والوصول إليها بسرعة مما يوفر وقتًا ثمينًا. الآن مع VMware Workstation 15 Pro ، يمكنك إزالة علامة تبويب الجهاز الظاهري على سطح المكتب وإنشاء مثيل محطة عمل جديد تمامًا عندما تحتاج إلى العمل مع أجهزة افتراضية متعددة.مُصمم لنظام التشغيل Microsoft Windows 10 والمزيد
    يعد VMware Workstation 15 Pro أفضل طريقة لتقييم واختبار Windows 10 باستخدام جهاز الكمبيوتر الحالي الذي يعمل بنظام Windows أو Linux. في بضع خطوات بسيطة ، يمكنك بسهولة تثبيت Windows 10 على أجهزة افتراضية من قرص أو صورة ISO باستخدام معالج الأجهزة الظاهرية لمحطة العمل. باستخدام VMware Workstation 15 Pro ، يمكنك البدء في الاستفادة من أحدث ميزات Windows 10 مثل Cortana ، المساعد الرقمي الشخصي ، وإمكانيات الكتابة بالحبر في مستعرض الويب Edge الجديد ، أو حتى البدء في إنشاء تطبيقات عالمية لأجهزة Windows 10. يمكنك حتى أن تطلب من Cortana تشغيل VMware Workstation مباشرة من Windows 10.عرض رسومات ثلاثية الأبعاد قوية
    يدعم VMware Workstation 15 Pro الآن DirectX 10 و OpenGL 3.3 مما يوفر تجربة أكثر مرونة واستجابة عند تشغيل التطبيقات ثلاثية الأبعاد. بفضل هذه الإمكانات المضافة ، يمكنك الآن الوصول إلى جميع التطبيقات التي تتطلب Direct X10 مثل أداة Power Map من Microsoft لبرنامج Excel ، مما يتيح لك تصور البيانات في بُعد جديد تمامًا. بالإضافة إلى ذلك ، تجعل Workstation تشغيل تطبيقات ثلاثية الأبعاد شديدة المتطلبات مثل AutoCAD أو SOLIDWORKS في جهاز افتراضي.جاهز لشاشات عالية الدقة
    تم تحسين VMware Workstation 15 Pro لدعم شاشات 4K UHD (3840 × 2160) عالية الدقة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية وشاشات QHD + (3200 × 1800) المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية x86 مما يوفر لك تجربة واضحة ومفصلة. يدعم VMware Workstation 15 Pro الآن شاشات متعددة على المضيف بإعدادات DPI مختلفة حتى تتمكن من تشغيل شاشة 4K UHD الجديدة تمامًا مع شاشة 1080P HD الحالية.إنشاء آلات افتراضية قوية
    باستخدام VMware Workstation 15 Pro ، يمكنك إنشاء أجهزة افتراضية مع ما يصل إلى 16 وحدة معالجة مركزية (vCPU) ، وأقراص افتراضية سعة 8 تيرابايت ، وذاكرة 64 جيجابايت لتشغيل تطبيقات سطح المكتب والخادم الأكثر تطلبًا في بيئة افتراضية. يمكنك إعطاء التطبيقات كثيفة الرسومات دفعة إضافية عن طريق تخصيص ما يصل إلى 2 جيجابايت من ذاكرة الفيديو لجهاز افتراضي.جاهز لأحدث الأجهزة
    استفد من أحدث الأجهزة اللوحية المستندة إلى Intel مع مستشعرات الأجهزة اللوحية الافتراضية لمحطة العمل. استفد من أحدث الأجهزة اللوحية من Microsoft Surface باستخدام مقياس التسارع الافتراضي والجيروسكوب والبوصلة ومستشعر الإضاءة المحيطة لمحطة العمل لتمكين التطبيقات التي تعمل في الأجهزة الافتراضية من الاستجابة عندما يتحرك المستخدم ويدور ويهز جهازه اللوحي. سواء كنت تعمل على كمبيوتر محمول أو كمبيوتر لوحي أو سطح مكتب ، فإن VMware Workstation 15 Pro يدعم أحدث معالجات Intel 64 بت x86 ، بما في ذلك معمارية Broadwell و Haswell للحصول على أقصى أداء.اتصال معزز
    يستفيد برنامج VMware Workstation 15 Pro من أحدث الأجهزة التي تدعم الصوت عالي الدقة مع صوت محيطي 7.1 و USB 3.0 وأجهزة Bluetooth مما يجعل من السهل توصيل كاميرا الويب أو سماعة الرأس أو الطابعة الجديدة في جهاز افتراضي. تدعم محطة Workstation 15 Pro الآن USB 3.0 في نظام التشغيل Windows 7 بالإضافة إلى نظام التشغيل Windows 8 لنقل الملفات بسرعة فائقة باستخدام أجهزة التخزين الخارجية. بالإضافة إلى ذلك ، يعمل Workstation 15 Pro على تحسين أداء مكالمات Skype أو Lync الجماعية داخل الأجهزة الافتراضية للضيوف حتى تتمكن من إجراء مكالمات جماعية واضحة تمامًا من أجهزتك الافتراضية.بناء شبكات افتراضية
    من خلال دعم IPv6 المحسّن ، بما في ذلك ترجمة عنوان الشبكة من IPv6 إلى IPv4 (6to4 و 4to6) ، يمكن للمستخدمين إنشاء هياكل شبكات أكثر تعقيدًا من أي وقت مضى. استخدم محرر الشبكة الافتراضية VMware Workstation 15 Pro لإضافة وإزالة شبكات IPv4 أو IPv6 الافتراضية وإنشاء تكوينات شبكات افتراضية مخصصة ، مثالية لبيئات الاختبار والعرض دون التأثير على تكوين شبكة أجهزة الكمبيوتر.

    استفد من قوة vSphere و vCloud Air
    يوفر VMware Workstation 15 Pro اتصالات بخدمة VMware vSphere و vCloud Air مما يسمح لك بتوسيع نطاق أجهزتك الافتراضية في السحابة. يتيح ذلك للمهنيين التقنيين العمل مع الأجهزة الظاهرية المحلية والمستضافة على الخادم جنبًا إلى جنب لتحقيق المرونة المثلى ، والاستفادة من الموارد بما يتجاوز قوة جهاز كمبيوتر واحد. باستخدام Workstation 15 Pro ، يمكنك سحب الأجهزة الافتراضية وإفلاتها بسلاسة بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والسحابة الداخلية التي تعمل بنظام vSphere أو ESXi أو مثيل آخر لمحطة العمل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاتصال بسهولة بـ vCloud Air وتحميل وتشغيل وعرض الأجهزة الافتراضية مباشرة من واجهة Workstation 15 Pro.

    التوافق عبر الجهاز الظاهري
    يوفر VMware Workstation 15 Pro التوافق عبر مجموعة منتجات VMware وعبر منصات مختلفة. باستخدام Workstation 15 Pro ، يمكنك إنشاء أجهزة افتراضية يمكن تشغيلها عبر مجموعة منتجات VMware أو إنشاء أجهزة افتراضية مقيدة يمكن استخدامها في Horizon FLEX و Fusion Pro و Workstation Player.

متطلبات النظام لـتشغيل برنامج VMware Workstation Pro 16

قبل أن تبدأ في تحميل وتثبيت برنامج VMware Workstation Pro 16 تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  • المعالج: Intel Core 2 Duo أو أسرع
  • نظام التشغيل: ويندوز 7/8 / 8.1 / 10
  • الذاكرة (ذاكرة الوصول العشوائي): 2 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي المطلوبة.
  • مساحة القرص الصلب: 1.5 غيغابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
  • المعالج: معالج Intel Pentium 1.3 أو أحدث.

فيديو تثبيت و تفعيل برنامج VMware Workstation Pro

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. واحد طيب يقول

    سيريالات للعرب فقط لا غير لن تجدها فى مكان اخر

    VT5QW-XRU73-L1WH6-N4YZZ-LYXVX

    LNVWA-PFU2C-Y1ZLW-M7YLV-HZEQZ

    2QZNT-G07XD-21L55-VRZ3R-PKXXV

    M4QMU-V0H3C-11NHC-W32JX-UA7CX

    LLKQ9-ZFYPE-F1ZYX-0FWNJ-RZ50Z

    Z1EP8-CFEGC-T1LNL-2E7EE-7Q7ZZ

    6HVZR-V4HYG-F1Z0X-HNV5R-VPXGZ

    NNEQA-V4EQX-41ZM0-3WZQX-YGXEZ

    VTZQW-ZUXEA-T1ZLK-FRQGX-YKZXV

    KTYPF-X41JP-H1PK9-C4YN9-7YEYV

    ZNVQ8-ZWE6T-L1NNG-YEYGX-QPGZT

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.