عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج Vocabulary Worksheet Factory 6.1.137.0 مع التفعيل

Vocabulary Worksheet Factory

وصف Vocabulary Worksheet Factory

يتوفر Vocabulary Worksheet Factory Professional / Enterprise كتنزيل مجاني من مكتبة البرامج الخاصة بنا. هذا هو أفضل تطبيق برمجي مصمم خصيصًا لمساعدة المستخدمين على إنشاء مجموعة واسعة من أوراق النشاط التي يمكن استخدامها لممارسة المفردات.

قم بتحسين وتعزيز مهارات المفردات لطلابك من خلال أنشطة ورقة العمل الصعبة والمحفزة التي تم إنشاؤها باستخدام Vocabulary Worksheet Factory. إنه المورد المثالي للتهجئة وفنون اللغة وتعليم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية وإثراء المفردات في أي موضوع. تم تصميم Vocabulary Worksheet Factory للمعلمين كمورد لدعم تعليمات الفصل الدراسي ، ولكنه مثالي لأي شخص مهتم بإجراء عمليات البحث عن الكلمات والكلمات المتقاطعة والكلمات المختلطة وألغاز وأنشطة المفردات الأخرى ، وهو البرنامج الشامل النهائي لتعليم المفردات والترفيه .

ميزات Vocabulary Worksheet Factory

فنون اللغة:
سيصبح مصنع أوراق عمل المفردات أحد الأدوات المفضلة لديك لتدريس فنون اللغة. من خلال بضع نقرات بالماوس ، ستتمكن من إنشاء أنشطة ورقة عمل صعبة قابلة للطباعة لدعم دروس فنون اللغة الخاصة بك وجعل ممارسة المفردات مهمة ممتعة وممتعة للطلاب.

التدقيق الإملائي:
Vocabulary Worksheet Factory أداة ضرورية لتعليم الإملاء. لا تبحث أبدًا عن أنشطة دعم إضافية لدروس الإملاء مرة أخرى. ستكون هناك دائمًا أنشطة ترفيهية ومتابعة لبناء المهارات. ستكون هناك دائمًا تمارين ممتعة وصعبة ليقوم بها الطلاب الأسرع. وستكون هناك دائمًا أوراق عمل ممتعة وتعليمية لإرسالها إلى المنزل للتدريب.

اختبارات Cloze:
يوفر منشئ cloze المدمج في Vocabulary Worksheet Factory للمعلمين طريقة سريعة وسهلة لإنشاء اختبارات الإغلاق لطلابهم. اختبار الاختفاء عبارة عن تمرين استيعاب يتضمن نصًا يحتوي على كلمات معينة محذوفة ويحتاج إلى استبدالها. باستخدام Vocabulary Worksheet Factory Limited ، يمكنك أن تأخذ أي مقطع نصي وتحويله على الفور إلى ورقة عمل cloze.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تعجبك

تحميل برنامج PDF Annotator 8.0.0.835 كامل مع التفعيل

برنامج تصغير حجم ملف 4.0.6 pdf – ORPALIS PDF Reducer Professional كامل مع التنشيط 2022

برنامج تحرير النصوص Infix PDF Editor Pro 7.6.9 الاصدار الاخير كامل مع كراك التفعيل

تحميل برنامج All About PDF 3.2006 مع التفعيل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.