عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WebDrive Download 1.1.15 مع التفعيل

WebDrive Download 1.1.15

  • تم تحديث برنامج WebDrive Download الى احدث واخر اصدار :WebDrive Download 1.1.15
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف WebDrive

يعد WebDrive Download برنامجًا بديهيًا يسهل الوصول السريع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى محرك أقراص بعيد أو محرك سحابي. يمكّنك البرنامج من تعيين حرف محرك أقراص إلى خادم FTP أو SSL أو WebDAV ، بالإضافة إلى إنشاء اختصار لحسابك السحابي المستضاف بواسطة Google Drive أو Amazon S3 أو Dropbox.

ميزات WebDrive 2023

واجهة واضحة وسهلة الاتصال

  • باستخدام WebDrive ، يمكنك إنشاء مسار سريع من مجلداتك المحلية إلى مساحة تخزين بعيدة أو خادم FTP أو حساب سحابي. يقوم ببساطة بتعيين حرف محرك أقراص إلى المسار المحدد ويسمح لك بالوصول إليه من مستكشف Windows. يظهر محرك الأقراص في الكمبيوتر كموقع شبكة ، يمكنك الوصول إليه مثل أي مجلد محلي.
  • يسهل هذا الاختصار نقل الملفات والمزامنة بين الدلائل المحلية والموقع البعيد ، كما لو كنت تنسخ الملفات من مجلد محلي إلى آخر. وبالمثل ، يمكنك فتح أي تطبيق أو ملف مخزن على الخادم أو مساحة التخزين ، على سطح مكتب الكمبيوتر الخاص بك ، باستخدام أجهزة القراءة المحلية.

اتصالات خادم متعددة

  • يتيح لك البرنامج إنشاء اختصارات للعديد من الخوادم ، عبر اتصالات HTTP أو HTTPS أو SSL الآمنة. تشمل الخدمات المدعومة WebDAV و FTP و Google Drive و Amazon S3 و SFTP و Dropbox و GroupDrive و FrontPage Server. يمكنك ضبط البرنامج ليبدأ مع Windows وتمكين الاتصال بالخادم المحدد أثناء تشغيل الكمبيوتر.
  • يسمح لك البرنامج بالاتصال بالخوادم بمساعدة الوكلاء ، ويطالبك بتكوينها قبل بدء الارتباط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت في كل مرة تتصل فيها بالخادم أو تعيين حد للحجم أو تمكين وضع التخزين المؤقت غير المتزامن.

قم بإنشاء اختصار لمساحة التخزين السحابية الخاصة بك

  • يمكّنك WebDrive من إنشاء مسار مباشر من Windows Explorer إلى الخادم المحدد وإدارة محتوى مجلداتك. يتم أيضًا تسهيل نقل الملفات ومزامنتها ، حيث يمكنك فتح الملفات وإدارتها على الخادم كما لو كانت مخزنة محليًا. علاوة على ذلك ، يمكن للبرنامج أتمتة الاتصال بالخوادم ، وتمكينها عند بدء تشغيل Windows.

يمكنك ايضاً تحميل

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.