عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WebDrive Enterprise 2021 كامل مع التفعيل

تنزيل WebDrive Enterprise 2021 للكمبيوتر مجانا

تحميل برنامج WebDrive Enterprise 2021 كامل مع التفعيل

  • تم تحديث برنامج WebDrive Enterprise الى احدث واخر اصدار : WebDrive Enterprise 2021
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

WebDrive Enterprise عبارة عن برنامج سهل الاستخدام يسمح باختصار حق الدخول من جهاز الكمبيوتر المحمول إلى ضغط بعيد أو سحابة. يسمح لك البرنامج بتحديد خريطة محرك أقراص لخادم ftp أو ssl أو webdav ، وكذلك إنشاء اختصار في حسابك السحابي مستضاف بمساعدة google force أو amazon s3 أو dropbox.

يعد WebDrive Download برنامجًا بديهيًا يسهل الوصول السريع من جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى محرك أقراص بعيد أو محرك سحابي. يمكّنك البرنامج من تعيين حرف محرك أقراص إلى خادم FTP أو SSL أو WebDAV ، بالإضافة إلى إنشاء اختصار لحسابك السحابي المستضاف بواسطة Google Drive أو Amazon S3 أو Dropbox.
WebDrive هو بروتوكول نقل الملفات الموثوق به حيث يمكن الوصول إلى جميع ملفاتك السحابية والشركة بنقرة واحدة. ضع السحابة الخاصة بك على سطح المكتب وقم بتحرير ملفاتك على خوادم SFTP و SharePoint الخاصة بالشركات بنفس سهولة وسرعة تحريرها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام الكراك. إنه أمر بسيط حقًا بمجرد فتح ملفاتك وتعديلها وحفظها ، ومن السهل دعم عدد كبير من أجهزة سطح المكتب. لن يشكل ضغطًا على موارد الكمبيوتر ولن يستهلك الكثير من استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية. إنه سهل الاستخدام لكل من المبتدئين والمحترفين ومحمّل بجميع الأدوات والميزات المتقدمة. يوفر مفتاح الترخيص طريقة آمنة وموثوقة للحفاظ على صفحات الويب الخاصة بك باستخدام FTP.

يسمح لك WebDrive Enterprise بتحميل ملفاتك ومجلداتك الموضوعة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى مواقع خوادم FTP. يوفر طريقة آمنة وسهلة لتنزيل وتحميل الملفات السحابية أو ملفات الشركة على خوادم FTP مع جميع الميزات والأدوات المتقدمة المطلوبة في برنامج FTP. إنه برنامج FTP قوي وأفضل ولا يهزم مع أحدث التقنيات التي ستلبي احتياجات العميل بطريقة مفيدة مع الأرقام التسلسلية. سيقوم بتوصيل جميع ملفاتك فقط باتباع المعالج البسيط ولا يهم مكان تخزينها.

يتيح لك WebDrive مع رمز الترخيص العمل بكفاءة وطلاقة مع خوادم الشركة والتخزين السحابي من خلال نقطة وصول مشتركة. يتيح لك مفتاح التنشيط تعديل التطبيق المفضل لديك وحفظه أثناء التنقل مع تسهيل نقل الملفات بأمان بين جهاز الكمبيوتر وخوادم FTP التي تعتمد على بروتوكولات قوية. يمكنك استخدام مجموعة كبيرة من إعدادات التكوين المتوفرة من مربع الحوار “خيارات”. إنها أداة إنتاجية للوصول إلى الملفات لا يمكن لشركتك العيش بدونها بسبب مجموعة واسعة من أحدث وأفضل الميزات. يحتوي رمز التسجيل على إمكانات تشفير SSL و SSH لنقل الملفات بشكل آمن وآمن ودعم مصادقة Digest لخوادم WebDAV.

ميزات WebDrive Enterprise:

واجهة واضحة المعالم واتصال سهل

  • يمكنك إنشاء مسار سريع من المجلدات المحلية إلى مساحة تخزين بعيدة أو خادم FTP أو حساب سحابة. إنه ببساطة يعيّن حرف محرك أقراص إلى المسار المحدد ويسمح لك بالوصول إليه من مستكشف Windows. يظهر محرك الأقراص في الكمبيوتر كموقع للشبكة ، بحيث يمكنك الوصول إليه مثل أي مجلد محلي.
  • يسهل هذا الاختصار تبديل الملف والمزامنة بين الدلائل المحلية ، كما لو كنت تقوم بنسخ الملفات من مجلد قريب إلى الآخر. وبالمثل ، يمكنك فتح أي برنامج أو ملف محفوظ على الخادم أو مساحة ، على جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

اتصالات خادم متعددة

  • يتيح لك البرنامج إنشاء اختصارات للعديد من الخوادم ، من خلال اتصالات HTTP أو HTTPS أو SSL الآمنة. تشمل الخدمات المدعومة WebDAV و FTP و Google Drive و Amazon S3 و SFTP و Dropbox و GroupDrive و FrontPage Server. يمكنك ضبط البرنامج على بدء تشغيل Windows وتمكين الاتصال بالخادم المحدد أثناء تشغيل الكمبيوتر.
  • يتيح لك البرنامج الاتصال بالخوادم بمساعدة الوكلاء ، ويطالبك بتكوينها قبل بدء تشغيل الرابط. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مسح ملفات ذاكرة التخزين المؤقت في كل مرة تقوم فيها بالاتصال بالخادم أو تعيين حد للحجم أو تمكين وضع ذاكرة التخزين المؤقت غير المتزامن.

قم بإنشاء اختصار لمساحة التخزين السحابية الخاصة بك

  • يمكّنك webdrive من إنشاء مسار مباشر من مستكشف Windows إلى الخادم المحدد وإدارة محتوى المجلدات الخاصة بك. يتم أيضًا تسهيل نقل الملفات وتزامنها ، حيث يمكنك فتح وإدارة الملفات على الخادم كما لو كانت مخزنة محليًا. علاوة على ذلك ، يمكن للبرنامج أتمتة الاتصال بالخوادم ، وتمكينها عند بدء تشغيل Windows.

بسيطة للمبتدئ ،  و قوية للمستخدم المحترف

توقف و استئناف عملية تنزيل بروتوكول FTP – في حالة فقد الاتصال أثناء نقل الملفات ، يمكن استئناف WebDrive من النقطة التي تم فيها فقد الاتصال ، بدلاً من إعادة التشغيل من البداية. 
♦ كلمات مرور آمنة – يستخدم WebDrive تشفير كلمة المرور S / KEY – استخدم تشفير كلمة المرور MD4 و MD5 لخوادم FTP المدعومة. 
♦ ملف التخزين المؤقت – WebDrive بتخزين كل من قوائم الملفات والدليل للوصول السريع. يمكنك التحكم في مقدار مساحة القرص المستخدمة في ذاكرة التخزين المؤقت ، وما إذا كان سيتم تخزين ملفات التخزين المؤقت أو قوائم الدليل أو كليهما. 
♦ قفل الملف – عند استخدامه مع خوادم WebDAV. هذا يمنع المستخدمين من الكتابة بطريق الخطأ تغييرات مستخدم آخر. 
♦ النسخ الاحتياطي – يشتمل WebDrive على أداة نسخ احتياطي بسيطة بحيث يمكنك نسخ ملفات الكمبيوتر احتياطيًا بسهولة إلى خادم خارج الموقع. 
ضغط لنقل أسرع – يدعم WebDrive ضغط على عمليات نقل SFTP لسرعات نقل أسرع.

 

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.