عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinNc 10.7.0.0 مع التفعيل

WinNc 10.7.0.0

  • تم تحديث برنامج WinNc الى احدث واخر اصدار : WinNc 10.7.0.0
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

وصف WinNc

Dunesmm WinNc 10 هو مدير ملفات استنساخ NC ، مستوحى من مفهوم اللوحة المزدوجة لمدير الملفات القديم Norton Commander. يحتوي على اختصارات لجميع مجلدات Windows 7 الخاصة وتتيح لك الواجهة المبوبة المتعددة تنظيم بياناتك حسب المشاريع.
أصدرت Dunes MultiMedia الإصدار 10.5.0.0 من مدير الملفات WinNc. هذا البرنامج ، كما يوحي اسمه ، هو نسخة طبق الأصل من Norton Commander القديم. يمكن استخدامه كبديل لبرنامج Windows Explorer ويتنافس مع برامج مثل Total Commander و Altap Salamander و Directory Opus. عادة ما يكلف الترخيص ثلاثة عشرة سنتات. يبدو سجل التغيير لهذا الإصدار كما يلي:

WinNc هو مدير ملفات مزود بمجموعة من الميزات القوية. إنه ذو وجهين، مما يميزه عن الباقي. يمكنك إدارة ملفاتك في بيئة تضع تجربة المستخدم في أعلى القائمة.

إنه يتمتع بنفس التطبيق العملي وسرعات النقل التي يجب أن يتوقعها المستخدمون. ومع ذلك، فإن هذا الإصدار أكثر تحديثًا وجاهزًا للمستخدم الحديث.

تَخطِيط

أول شيء ستلاحظه على الأرجح هو التخطيط. هناك نوعان من اللوحات. تتيح لك هذه رؤية المحتوى الكامل للمجلدات مرة واحدة. يمكنك نقل الملفات وتتبع الجانب الآخر من اللوحة.

لقد وجدنا أن هذه سمة مميزة للبرنامج يفتقر إليها العديد من منافسيه.

ميزات WinNc

  • يمكن أن تتضمن المشاريع ملفات ومجلدات من جميع الأقراص التي تتعلق بعلامة تبويب المشروع ويتم تخزينها افتراضيًا في مجلد المشروع كارتباط. باستخدام واجهة Windows 7 الجديدة ، يمكن لـ WinNc القيام بجميع المهام الأساسية التي تتوقعها من مدير ملفات حديث مثل نسخ الروابط ونقلها وحذفها وضغطها وإلغاء ضغطها وإنشاء الروابط.
  • يستخدم WinNc ألوانًا منطقية لإجراءات الملف حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان الملف يتم نسخه (أخضر) ، أو يتم نقله (برتقالي) أو يتم حزمه (أصفر). يسمح لك WinNc بأداء مهام متعددة عن طريق تعيين الحد الأقصى للمهام المتوازية على أكثر من مهمة واحدة في لوحة التكوين.
  • وإلا سينتظر WinNc لبدء الإجراء الجديد حتى ينتهي الإجراء السابق. يقوم WinNc أيضًا بتحويل الصوت ، وحرق الملفات على أقراص DVD و cd ، وإنشاء ملفات ISO وقراءتها ، وتعيين سمات الملف ، ويمكنك الاحتفاظ بملفاتك متزامنة باستخدام وحدة مزامنة داخلية.
  • من الملفات المضغوطة الموجودة ، يسمح بإنشاء ملفات exe ذات الاستخراج الذاتي. يحتوي على عارض شرائح مدمج ومشغل معاينة الصوت ومشغل فيديو للتصفح السريع وتخطي الوسائط الخاصة بك.
    أول شيء ستلاحظه على الأرجح هو التخطيط. هناك نوعان من اللوحات. تتيح لك هذه رؤية المحتوى الكامل للمجلدات مرة واحدة. يمكنك نقل الملفات وتتبع الجانب الآخر من اللوحة.لقد وجدنا أن هذه سمة مميزة للبرنامج يفتقر إليها العديد من منافسيه.

    إدارة الملفات مبسطة

    نحن من محبي البرامج التي تجعل حياتنا أسهل. ولحسن الحظ، يبدو أن WinNc يفعل ذلك تمامًا. يمكنك نقل الملفات ونسخها وإعادة تسميتها وحذفها باستخدام مفاتيح وظائف لوحة المفاتيح.

    التصفية والإعدادات

    لم يأت مديرو الملفات الآخرون بالعديد من الخيارات للتصفية. ومع ذلك، هناك العديد من الإعدادات والمرشحات التي يمكنك إنشاؤها وتخصيصها على WinNc ، مما يجعله خيارًا أفضل بكثير.

    واجهة مستخدم مريحة

    على الرغم من أنها تبدو صغيرة، إلا أن هناك نافذة منبثقة في كل مرة تقوم فيها بمهمة نسخ. على سبيل المثال، إذا كنت تستخدم عوامل التصفية، فيمكنك التركيز على مجلدات فرعية معينة.

    سيتم إنشاؤها في وقت محدد ومن ثم نقلها. لا تحتاج حتى إلى البحث في الدليل الجذر. ومع ذلك، يمكن تعطيل نافذة المرشحات إذا كنت لا تفضل هذا الخيار.

    أكثر من مجرد مدير الملفات

    يقوم WinNc بأكثر مما قد يوحي به اسمه. لا يقتصر الأمر على نقل الملفات.

    كما أنه يساعدك على القيام بمجموعة من الميزات المفيدة الأخرى: التشفير والتحويل وفك التشفير وإنشاء ملفات ISO والتقسيم والدمج والمزامنة.

    لون الترميز

    من الجيد أن يكون لديك تطبيق يجعل عملك أسهل. يقوم بترميز علامات التبويب والمهام الخاصة بك بالألوان حتى تتمكن من رؤية ما هو نشط.

    إذا كان لديك شيء أكثر إلحاحًا، يمكنك دائمًا التركيز على تلك المهمة ووضع المهام الأخرى جانبًا.

    اتصالات FTP المدعومة

    هناك ميزات دعم اتصال FTP مضمنة. يمكنك إرسال الملفات عبر هذا البروتوكول دون مشكلة. إذا كنت بحاجة إلى فتح الأرشيف، فهذا احتمال أيضًا.

    لا يمكنك تخصيص مساحة العمل تمامًا لهذا الغرض، ولكنها سريعة جدًا لدرجة أنك لن تواجه مشكلة في اكتشاف الحبال عاجلاً وليس آجلاً.

    يتم إحتوائه

    باختصار، يبدو أن WinNc يتمتع بالميزات الأكثر شيوعًا التي تتوقعها في مدير الملفات. وفي الوقت نفسه، لا يفعلون ذلك بطريقة تستنزف موارد جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    بغض النظر عن نوع المهمة التي تقوم بها، فمن المحتمل أن تتمكن من التعامل معها. يتعلق الأمر بالتعود على الأجزاء المزدوجة والتلاعب بالإعدادات بحيث يبدو البرنامج وكأنه طبيعة ثانية.

    نظرًا لسهولة استخدامه، نعتقد أنه مدير ملفات رائع للهواة والمحترفين.

باسوورد فك الضغط : 123

برامج قد تنال اعجابك

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.