عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinToHDD Enterprise مع التفعيل

تنزيل WinToHDD Enterprise 3.8 للكمبيوتر مجانا

45

WinToHDD Enterprise هو برنامج Windows مفيد ذ يسمح لك بتثبيت Windows أو إعادة تثبيته دون استخدام محرك أقراص CD / DVD أو USB. مع برنامج إعداد Windows All-in-One هذا ، يمكنك بسهولة إعادة تثبيت Windows ، أو تثبيت Windows على أقراص أخرى بخلاف تلك التي تم تثبيت نظام التشغيل Windows عليها ، أو نسخ تثبيت Windows OS الحالي (Windows Vista أو إصدار أحدث) على قرص آخر.

لا ينبغي أن يكون نشر Windows علمًا صاروخيًا للمستخدمين الذين يمتلكون المعرفة الأساسية بالكمبيوتر ، خاصةً باستخدام الأدوات المناسبة. بصرف النظر عن إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد يحتوي على جميع ملفات إعداد نظام التشغيل ، يمكنك تجربة تطبيق مثل WinToHDD. والغرض منه هو مساعدتك على إعادة تثبيت Windows دون استخدام قرص وكذلك دون المرور بمشاكل إنشاء محرك أقراص USB قابل للتمهيد.

اعلان

تثبيت أو إعادة تثبيت أو استنساخ ويندوز

  • محاولة جعل إجراء نشر Windows بسيطًا قدر الإمكان. يأتي WinToHDD بواجهة واضحة ونظيفة لا تتضمّن سوى ثلاثة أزرار: واحد لإعادة تثبيت نظام التشغيل على محطة العمل المحلية ، والآخر لبدء تثبيت Windows جديد على جهاز تخزين ثانٍ (محرك أقراص ثابت) ، والثالث لإنشاء دقيق نسخة من النظام المحلي.

انتقل من خلال خطوات بسيطة لإنشاء صورة WinPE

  • بغض النظر عن اختيارك ، فإن إنجاز المهمة ليس سوى الضغط على بعض أزرار “التالي” من هذه النقطة فصاعدًا. كما هو متوقع ، تتم مطالبتك بتحديد ملف ISO المصدر الذي يحتوي على ملفات إعداد Windows. يقوم WinToHDD تلقائيًا بقراءة البيانات من صورة القرص وكذلك استرداد المعلومات المتعلقة بنظام التشغيل وبنيته.
  • بعد ذلك ، يجب عليك تحديد قسم النظام الذي سيتم نشر Windows عليه واختيار وضع التثبيت. هناك ثلاثة خيارات متاحة ، وهي “Legacy” (الوضع القياسي) أو “VHD” أو “VHDX”. سواء اخترت تثبيت أو إعادة تثبيت أو استنساخ ويندوز. سوف يستغرق WinToHDD بعض الوقت لإنشاء صورة WinPE اللازمة للمتابعة.
نشر Windows بدون قرص أو محرك أقراص قابل للتمهيد
  • يفضل البعض نشر Windows بالطريقة القديمة من خلال التشغيل من قرص بينما يحب البعض الآخر وجود محرك أقراص USB قابل للتمهيد في متناول اليد ، وبالتالي لا يحتفظ بصورة قرص Windows على الكمبيوتر لشغل مساحة التخزين. يوفر WinToHDD طريقة لتثبيت أو استنساخ Windows بشكل ملائم بدون قرص أو محرك أقراص قابل للتمهيد. سيكون لهذا البديل بالتأكيد جمهوره ، خاصةً لأنه سهل الاستخدام ولا ينبغي أن يشكل أي مشاكل للمستخدم العادي.

ما هو الجديد:

  • دعم تحديث Windows 10 May 2019 (Windows 10 1903)
  • أضف خيار جديدة لتنسيق الأقراص الهدف تلقائيًا
  • إصلاح الأخطاء الطفيفة الأخرى.

اعلان

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.