عالم التقنية
موقع مهتم بتحميل البرامج والألعاب للويندوز والاندرويد

تحميل برنامج WinTools net Premium 21.7 مع التفعيل

تنزيل WinTools net Premium 21.7للكمبيوتر مجانا

  • تم تحديث برنامج WinTools net Premium الى احدث واخر اصدار :WinTools net Premium 21.7
  • روابط صفحة التحميل في نهاية المقال للدخول إليها أضغط علي عرض روابط التحميل

WinTools net Premium 20   هي واحدة من أكثر أدوات نظافة السجل راحة في السوق. لقد صنّفناها أيضًا كواحدة من أفضل منظفات التسجيل استنادًا إلى الاختبار التفصيلي للعديد من أدوات تنظيف سجل الكمبيوتر الشخصي.

WinTools net Premium 20 واجهة سهلة التنقل وأزرار تجعله اختيارًا مناسبًا لأنظف السجل للمستخدمين المبتدئين والمستخدمين المتقدمين. العلامة التجارية الموثوقة التي طورها WinTools.net والعديد من الجوائز التي فاز بها كل من WinTools.net Premium والأدوات المساعدة الأخرى الخاصة به على جهاز الكمبيوتر هذا تعطي منظف السجل عامل ثقة محددًا.
WinTools.net Professional عبارة عن مجموعة من الأدوات لنظام التشغيل Windows لتحسين الأداء وزيادة الأداء. تتيح لك هذه المجموعة إزالة البرامج غير المرغوب فيها بشكل نظيف من محركات الأقراص والمراجع الميتة من سجل Windows. يتيح لك WinTools.net Professional التحكم في عملية بدء تشغيل Windows ومراقبة الذاكرة ويمنحك القدرة على تخصيص إعدادات سطح المكتب والنظام لتناسب احتياجاتك. كما أنه يضمن خصوصيتك ويحافظ على أمان المعلومات الحساسة ، ويضيف المزيد من السرعة والاستقرار لاتصالك.

يحتوي WinTools.net Professional على أدوات: Clean Uninstaller ، ومسح الملفات ضوئيًا ، واختصارات المسح الضوئي ، ومسح السجل ، ومدير بدء التشغيل ، و Tweak UI ، و Net Tweaker ، و The Privacy ، و Invisible Man ، و File Shredder …

ميزات WinTools net Premium 20 :

  • يتم استخدامها في كل من البرمجة الفعالة للطرد وللتحقق من التغييرات التي تم إجراؤها على القرص الصلب وتسجيل MS Windows والمستندات الإطارية وسط النظام.
  • يستخدم WinTools net Premium Edition للتنظيف الدوري لمحرك الأقراص الصلبة الخاص بك من المراجع الميتة والقمامة والسجلات القديمة التي يتم تسليمها بواسطة برامج مختلفة. تظل هذه المستندات والمراجع على الدائرة وتوسع من وقت وصول محرك الأقراص.
  • يتم استخدامها للتنظيف العرضي لسجل MS Windows من التطبيقات غير المستخدمة التي تبقى بعد إلغاء التثبيت ومن المراجع غير الصالحة التي تقلل من سرعة الإطار ووقت تكدس الإطار.
  • WinTools net Premiumتسمح لك هذه الأداة بفحص وإدراج وإخلاء وتمكين وإبطال أشياء بدء التشغيل المفرد. يمكنك أيضًا تغيير التطبيقات المقدمة وسط إجراءات لإطار العمل.
  • Wintools Premium Edition هو ترتيب لتعديل جديد تم تحديده مع الأمان وحدود الإطار وميول العملاء والتي يتم استبعادها في الأجزاء الأساسية من MS Windows.
  • يتم استخدام الأداة لزيادة سرعة تبادل المعلومات والاعتمادية أكثر ارتباط من خلال تغيير إعدادات نظام. يمكن الوصول إليها فقط في “الخبراء” الإصدار.
  • WinTools net Premium 20 هذه حزمة من الأدوات التي تضمن حمايتك والحفاظ على أمان البيانات الحساسة. وهي تتألف من ثلاثة أجزاء أساسية: “العناصر التي يجب القضاء عليها” و “رجل غير قابل للكشف” و “تمزيق السجلات”. يمكن الوصول إليها فقط في إصدار “خبير”.
  • يتم استخدام هذه الأداة لتوفير البيانات الخاصة وإعادة بنائها لاحقًا. Wintools قيمة إذا كنت لا تحتاج إلى أي بيانات محفوظة بواسطة الإطار.
  • يستخدم هذا البرنامج لتأمين محفوظات المحفوظات والبرامج وأية مستندات أخرى دون إمكانية إعادة تأسيسها.
  • WinTools.net Premium يستخدم هذا البرنامج لفحص وتنظيف وتبسيط ذاكرة الوصول العشوائي. يتم استخدامه لتوسيع تنفيذ إطار العملية وتفريغ ذاكرة الوصول العشوائي للاستخدام من خلال إجراءات مختلفة. إذا كان لديك احتمال ، فنحن نوصيك باستخدام “RAM Saver Ace” بدلاً من “Memory Promoter”.
    مدير بدء التشغيل
    تتيح لك هذه الأداة مراقبة عناصر بدء التشغيل الفردية وإضافتها وإزالتها وتمكينها و / أو تعطيلها. يمكنك أيضًا ضبط التطبيقات التي تمت تهيئتها أثناء عملية تحميل نظام التشغيل.

    قرص UI
    هذه مجموعة من التعديلات الإضافية المتعلقة بالسلامة وسعة النظام وتفضيلات المستخدم. والتي لم يتم تضمينها في المكونات الأساسية لـ MS Windows.

    صافي مدمن المخدرات
    تُستخدم الأداة لزيادة سرعة نقل البيانات ولزيادة استقرار الاتصال عن طريق تغيير إعدادات الشبكة المخفية.
    الخصوصية. هذه مجموعة من الأدوات التي تضمن خصوصيتك وتحافظ على أمان المعلومات الحساسة. وهو يتألف من ثلاثة أجزاء أساسية: “الأشياء المطلوب محوها” و “الرجل الخفي” و “تمزيق الملفات”.

    الرجل الخفي
    تُستخدم هذه الأداة لحفظ المعلومات الخاصة واستعادتها لاحقًا. يكون هذا مفيدًا إذا كنت لا تريد حفظ أي معلومات بواسطة النظام.

    ملف التقطيع
    هذه الأداة مخصصة للحذف الآمن للوثائق والبرامج وأي ملفات أخرى دون إمكانية استعادتها.
    معزز الذاكرة (مجاني). تعمل هذه الأداة على مراقبة وتنظيف وتحسين ذاكرة الوصول العشوائي. يتم استخدامه لزيادة أداء نظام التشغيل ولإصدار ذاكرة الوصول العشوائي للاستخدام من قبل العمليات الأخرى.

ما الجديد في WinTools.net Premium 20 :

إصلاح الأخطاء الطفيف

كيفية تفعيل أو تسجيل WinTools Premium 2020 Crack؟

  1. قم بإلغاء تثبيت الإصدار السابق تمامًا باستخدام IObit Uninstaller
  2. تثبيت البرنامج كالعادة
  3. استخدام مفتاح تسلسلي المعين لتسجيل البرنامج
  4. فعله! استمتع
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.